شنّ الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان هجوماً لاذعاً على مقدمة البرامج المصرية ياسمين عز، إثر تغيبها عن جلسة حواريّة تحت عنوان “الإعلام والترند”، يديرها نيشان، ضمن منتدى الاعلام العربي في الامارات العربيّة المتحدة. 

وقال نيشان ساخراً: “وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي”، وأضاف: “عرفنا أنها لن تحضر، أو (مش حابة تجي). الأمر ليس مهماً كثيراً، ويجب أن أعطي رأيي بياسمين”.

كلمة “إعلامية” عن ياسمين عز تحدث جدلًا

وخلال الجلسة، سأل نيشان الحضور عن سبب تغيبها في رأيهم، فأجابت إحدى الحاضرات: “لتصنع ترند”، فردّ عليها نيشان: “المواقع الإباحية تجلب ملايين المشاهدات لكن هذا ليس ترند، الترند أن تصرّح بما يمسّ العمود الفقري والنخاع الشوكي للمجتمع”.

ومن ضمن الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين، قال نيشان إنه يمكنها الاجابة عليها، وأضاف: “لن أصدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب “التفاهة أو الغباء”.. سأصدق أن ما تقومين به هو سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية.. ولن أصدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة”. 

ياسمين من جهتها، لم تعلق لغاية الساعة على غيابها عن حضور الجلسة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ولا حتى حساب المنتدى على إكس لغاية اللحة.

منتدي الإعلام العربي :

منتدى الإعلام العربي الذي انطلق في العام 2001 هو أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية على وجه العموم، مع نجاحه في تبوُّء مكانة متميزة كأبرز وأشمل ساحة للحوار المهنيّ المتوازن حول الموضوعات والقضايا المعنيّة بواقع ومستقبل الإعلام في عالمنا العربي، مع استقطابه لنخبة من أبرز خبراء وقيادات العمل الإعلامي من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر المنتدى فرصة للقاء ومناقشة حال الإعلام العربي ومتطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به قطاعات أخرى ذات صلة ضمن أكبر مظلة جامعة للإعلام والإعلاميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عجبني نيشان مسح الارض فيها و بهدلها 👍🏻
    وحده تافهه جربوعه تهين نفسها ببرنامجها
    و المصيبة عاملين منتدى اعلام ودعوها عليه!
    معقول الدناءة ؟
    معقول انحطاط الذوق العام ؟
    معقول التفاهه تصل لهذا الحد ؟
    وهي لو كانت واثقة من نفسها و من مقدرتها على مواجهة نيشان و الاستفسارات و الاسئلة ب المجال الاعلامي ما كانت هربت و لم تحضر .
    والحضور تمسخروا عليها و ضحكوا عليها
    و خرجهم ب دبي يستحقوا انهم مسخرة
    لو انهم مثقفين و يهمهم المجال الاعلامي والثقافة لكانوا ارسلوا دعوة للاعلامين الحقيقين
    المثقفين الجادين و ليس لوحدة تافهه معظم الوطن العربي يبصق عليها و يتمسخروا عليها
    بالبرامج و مواقع الواصل و مقاطعها
    للإستهزاء و الضحك !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *