كشف محامي الفنان المغربي سعد لمجرد، إبراهيم الراشدي، أن كاميرات المراقبة في الفندق تظهر ما حدث في الليلة، التي أتُهم فيها سعد بالإغتصاب.

وبينت الكاميرات عدم وجود أي إحتجاز أو إغتصاب، وقال إن الفتاة التي قدمت الشكوى ما هي إلا صديقة عادية.

وأكد أنه لم يجري بين لمجرد والفتاة الفرنسية، أي لقاء حميمي في تلك الليلة.

وأضاف الراشدي أنهم كانوا قد قدموا ضمانات للمحكمة ليتمكن لمجرد من التمتع بالسراح المؤقت، إلا أن المحكمة رفضت ذلك إلى أن تحدث مواجهة بين لمجرد والفتاة التي تقدمت بالشكوى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

    1. يا لسخافة من يكتب بلغة أجنبيه في موقع عربي و قراء عرب ، إنها عقدة النقص والإستعراض ، و عدم الإعتزاز بلغتنا العربيه العزيزه

  1. انشاء الله السجن على طول العمر يا زاني ……………….يارب نضف شمال افريقيا من ه=ا الشعب الوطي و الزاني و الحشاش …………….

  2. هههه امل هادو لمغاربة عندهم فيروس الفضيحة يحبو ينتشرو هكدا ………………….زنى دعارة اغتصاب لواط سحر شعودة …………………..هههه

    1. الشطيطحة الحارة ألا تعلم أنه في الجزائر توجد بيوت دعارة بجانب الجامعات و المدارس حتى تتوفر الخدمة للتلاميذ و الطلاب بدون أن يبحثوا في أماكن أخرى، زائد مجموعة من الساحرات و المشعوذات الجزائريات و الجزائريون تكتب عليهم جريدة الشروق يوميا يقومون بأعمال الشعوذة و السحر لعمل حجابات للعوانس التي تبلغ 11 مليون في الجزائر لكي يتزوجن ناهيكم عن عاهراتكم المنتشرات في مارسيليا بفرنسا و اللواتي معروفات بأنهن أرخص سلعة موجودة في السوق لحد الآن. و ما زاهية دهار ببعيدة.. و كذلك الشاذ الجزائري الذي يعمل امام مسجد في أوربا و الذي يقول بأن الشذوذ حلال… اسكت يا الشطيطحة الشارفة يا مو 50 عام.. المغرب و الجزائر سواء في الانحلال و الفساد و معهم كل بلاد العرب كلكم في الهوى سوى يا بنو عربان وسختوا الدنيا.

      1. و ما ننسى البنت الجزائرية بتاعت قضية مطرب الامارات مؤخرا … و بعدين انتم الثلاثي الجزائري بريندا أمل و الشطيطحة نايمين في اخبار سعد لمجرد و كأنه اغتصبكم أنتم… عاملين حالكم قلبكم على الأخلاق و الفضيلة و الشطيطحة زمان كان يرسل صور من يقول أنها زوجته بالمايوه و يتفاخر بأنواع الخمر التي يشربها في أوربا و الثانية بريندا و تحرشاتها بالمعلقين حتى هربوا منها و كلامها المقزز عن الجنس .. ما تستحوا؟ و ماذا عن الشاب مامي الذي زنى بفرنسية و أجهضها و سحن خمس سنوات و الشاب خالد الذي لديه ابن غير شرعي و صوفيا بوتلة بتاعت افلام بورنو و رشيد طه السكير….مالت عليكم ما ظل إلا الجزائري يحكي عن الأخلاق و الفضيلة و شوهتكم في أوربا محلقة في السماء و ضاربين بها الناس الطر. الدزيري آخر واحد يعطي للناس الدروس في الأخلاق.

  3. و بعدين يا نورت وجعتولنا راسنا بالمجرد و قضيته و كأن بلاد العرب لا يوجد فيه المجردات كل شاب عربي لديه صديقة و يزني معها كفاكم نفاقا .. نحن أمة منافقة مائة بالمائة ما في شاب في بلد عربي و إلا يزني بحجة الحرية الجنسية و الشخصية بس جات قضية المجرد تحولوا كلهم للشيوخ و اصبحوا يعطون له دروسا من وراء شاشات الكومبيوتر و ناسيين أنهم قاموا و يقومون بما فعله و كل يوم، بس يوم الجمعة تشوفهم راكضين و في ايديهم سجادة الصلاة لكي يلحقوا بالخطيب لأنه سوف تفوتهم خطبة الجمعة ههههه نفاااااااااااااااااااااااق..

    /و انت يا الشطيطحة كل يوم بإسم جديد على بالك ما نعرفوكش مرة انور و مرة علامة و مرة راضي و مرة آدم و مرة فاعل خير ….مالت عليك و انت رجل عايب و شايب في 50 سنة ما تستحي على شيبتك روح و انت قد ابويا..

  4. عندما يكون المجنمع العربي مدينة فاضلة لا يزني فيها الشاب مع صديقته حينها تكلموا عن الأخلاق و الشرف.. فما ضيع الشرف إلا نفاقكم، الي يشوف الشباب العربي في رمضان بالجوامع في صلاة التراويح يقول كل الأمة ستدخل الجنة بس يجي الصيف تلاقي العلب الليلية و الشواطئ و الفنادق و الديسكو مليان ع الآخر و بنفس الشباب الي كانوا بالجوامع.. و كل واحد معه صديقة قال شرف عربي قال…روحوا ناموا كم من سعد المجرد يعيش بيننا الفرق بينهم و بينه أنه هو واحد مشهور كل العالم عرفت قضيته و الآخرين بيعملوا نفس العمايل وراء الستار و أقصد بكلامي المغرب و معه أغلب بلاد العرب فلا بقى تمثلوا علينا دور الشرفاء و الفاضلين لأنه الدور ما عاد يليق بكم. كونوا شجعان و قفوا قدام المرآة و قولوا نحن أمة منافقة. قررررف.

    1. هههههه مريم مجدولين أولا اتفق معك الجزائر فيها دعارة و فساد وشواذ ….لكن إلي أنا مش فهمه انتي بكل كلامك تتهمين العرب بس الجزائر على حد علمي معضمهم من البربر ولا إيه رايك ؟؟ صحيحي لي لو أنا غلطان

      1. من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم…و البربر عاشروا العرب أربعين قرنا خلص صاروا منهم و الي يسري على العربي يسري على البربري..

        1. برضو بترجعيها للعرب هههه لكن في ديه ديه أنا مش متفق معاكي يعني تريدين القول أن البربر كانوا ملايكة وعاشروا العرب وبقوا شياطين ؟؟ لا في ديه انتي مش حقانية ومش واقعية مع اني متفق مع باقي كلامك الاول

  5. لااااااا والنبي انا ارشح سجنه بليييز ههههههههه لااااا مش مظلوم ده عنده قضية اغتصاب تانية في اميركا عايزينه مظلوم بالعافية يعني بالذمة دي مش اغتصاب واميركا ايه ههههههههه طيب لو عايزين تطلعوا براءة حولوه لاميركا بدال ماهو هربان

  6. الله اعطيك الصحة غسلتيه وبهدلتيه يستاهل هاد عرة النسوان ماعندو لاشغل ولا مشغلة داير لييا فيها شيخ تكولي اصل من امريكا وماعندو عيوب في بلادووعايشين فوق السلك فعلآلمجانين عقولهم في راحة هاذا واخد شي قلب زين من عند شي مغربية خلاتو كايهتهت بينا٠خلينا من هاذ الزيكو كيبقيتي انت شوية بعدا اليوم٠

  7. أنا سافا عليا لاباس الحمد لله شربت واحد الدواء وليت شوية لاباس الحمد لله. و لكن مازال شوية السخانة فيا غير شوية ماشي بزاف. لهلا يخطيك.

    1. أنا سافا؟؟؟ هو ده عربي ولا أمازيغي ؟؟ ربنا يشفيكي عين وصابتكي فيه دواء عربي ينفع لمرضك بتاخديه ملعقة بالليل سافا وبالصبح ملعقة سافا بس للسخانة ملعقتين سافا

  8. أنا لم أتحرش. كنت صادقة لأنو وقتها لم أكن مرتبطة و كنت بدي أتعرف على مأمون بصحيح.
    بعدين إكتشفت أنو مستحيل و إنتهت القصة. كان قصدي زواج .. أما غير شي فهو مزح و ضحك.

  9. المعلقين متلك ليس لهم وجود. أنتي تعرفين أنهم أشباح.
    لكان كل حوار معهم هو وهم و خيال.

  10. السلام عليكم ورحمة الله
    يا جماعة ليش عّم تحكوا باسم شعب كامل (كلمة معظم او اغلبية او بعض او القليل )رح تكون زيادة مفيدة للجملة..
    عنا صاحبة هون جزائرية (ام سارة)…اربع بنات لها من حفظة القران والكل تحت (١٥ سنة)..وكتير كتير خلوقة وبتفهم…(وبنفس الوقت اخ زوجها كمان هون بس عيلته مَس سوية فيها طالح وصالح…)
    وكمان امراءة استرالية اسلمت من زمان كتير وكانت متزوجة من سوري وعندهم ٥ اولاد ،بعد الطلاق والله قالت لنا ان زوجة طليقها مغربية (وتشعر بالامان لانها سترعى اولادها…لانها جيدة وخلوقة ايضاً…)
    اذا …الكل يتوقف رجاء عن الانتقاد والانتقاد ….خلص الواطي واطي والعاقل عاقل ….الله عطانا أسس نمشي عليها …
    والإنسانية ايضاً لها قواعد..
    اما الانسان يلي هون (نحن) فكان اكثر شي جدلاً…وكل نعم الحياة ومش عاجبوه وكل البلاء يلي بالحياة منه….
    أتمنى وصلت الفكرة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *