أعربت النجمة الشقراء الجذابة كاميرون دياز عن شغفها بالطبيعة وبجمال المناطق الخضراء، وأنها ترغب بشدة فى العيش فى الريف.
وفى حديث أدلت به لمجلة “جالا أف أر” الفرنسية قالت النجمة الشقراء”إنى عاشقة للطبيعة، إننى أعتبر نفسى بنت الريف وأحلم منذ طفولتى بالعيش فى مزرعة حقيقية مليئة بالأبقار والحيوانات.. إننى أتخيل هذا بديعا للغاية”.
وأضافت أنها تعلم أن جمالها الطبيعى هو السبب وراء نجاحاتها فى البداية عندما لعبت دور راقصة فى فيلم “ذا ماسك” الشهير مع النجم جيم كيرى معتمدة على جمال سيقانها الطويلة وجسدها الممشوق.
ومضت تقول “فى البداية كنت الشقراء ذات السيقان الطويلة وكانت كل الأدوار التى تعرض على تستثمر جمالى الجسدى إلى أقصى حد، لكنى أدركت سريعا أنه من الأفضل أن أناضل ضد ذلك وأن أختار أفلاما تبرز قدراتى ومواهبى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انا كذلك أعشق الطبيعة و أرغب في العيش في ضيعة بعيدة عن صخب المدن الكبيرة.. في منزل لديه سور عال و حديقة خلفية لا يهم إن كان البيت متواضعا و أثاثه بسيط….المهم السكينة و الهدوووووووووء .. و ما أجمل أن يكون مطلا على البحر أو نهر و لم لا شـلال مثل شلال أزود في أزيلال.. و في الحديقة أشجار الزيتون و اللوز و البرتقال.. بحيث كل صباح و مساء تشم رائحة البرتقال .. امممم يا سلام.. ((باين لي أنا سرحت بزاااااف .. و ايلا بقيت سارحة هكا ما غاديش نوقف حتى طنجة )) .. 🙂
    ذيك الدار العالية تمة يسكن محبوبي …ذيك الدار العالية تمة زهري و مكتوبي 🙂

  2. ما كاميرون دياز بنت country يعني بالأمريكاني بنت ارياف cow boy الي يربون حيوانات وابقار عندهم خضار وطبيعة رهيبة اجمل
    من المدينة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *