تعرض بطل فيلم “حلاوة روح” الطفل كريم الابنودي لاعتداء بالضرب اثناء ذهابه الى المدرسة.

واكدت والدة كريم الابنودي أن ابنها تعرض للاعتداء من الناس في الشارع أثناء ذهابه إلى المدرسة بسبب فيلم “حلاوة روح”، مشيرة إلى أن هناك من قال له “أنت كافر وخلي حد يربيك” وبصق عليه أيضا.

وتابعت والدة كريم الابنودي في حديث تلفزيوني أن “ابنها أصبح لا يستطيع حالياً النزول إلى الشارع بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب الفيلم”، لافتة إلى أن “كل من يهاجم الفيلم لم يشاهده، وما حدث لابني حرام”.

وكان رئيس الوزراء المصري ابراهيم محلب قد منع عرض فيلم “حلاوة روح” للنجمة اللبنانية هيفا وهبي في الصالات المصرية وهذا ما سبب انقساماً كبيراً في الشارع المصري.

وقد أثار الفيلم جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث اعتبروا أنه يحتوي على مشاهد تخدش الحياء. وذلك فيما سرت أنباء في الأيام الماضية بأن الفيلم سيتم منع عرضه في دول خليجية أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. قال ما قدر على الحمار اتشطر على البردعة !
    بدل ما تضربوا أم سيليكون الهايفة اللي ما بتخجل والسبكي الفاسد أبو الأفلام المنحلة ولا أهل الولد اللي خلوه يمثل هيك دور منحرف جايين تتشاطروا على هالولد فعلاً ناس جاهلة وغبية !!
    هو على الأقل يعتبر لسه طفل غير مدرك ولا يحاسب …واللي بيستاهل الضرب أكتر من هدول هنن اللي سمحوا بعرض هيك فيلم بالسينما بكل مشاهده وقصته المنحرفة وبعدين فاقوا يمنعوه بعد ما شافوه كتير ناس وأكيد بيكونوا سجلوه على أفلام ومو بعيد نلاقيه صار على النت حتى الكل يتابعه!!

  2. عفية عليكم، ادبوه لان اهلوا ما ربو..

    على العموم الشاعر الانبودي سوف يرفع على اهله دعوة بسبب اسمه!!

  3. والدة الطفل تحرم ردة فعل الناس ولم تحرم ابنها من تمثيل دور مقزز
    اللوم ليس عليه اللوم على والديه
    في الافلام الاجنبية التي ننتقدها دائما لم ارى فيلم يحتوي على طفل يمثل على انه يمارس علاقة مع بطلة
    لانهم يحترمون الطفولة يا مقززين
    الحمدلله هيفا ممنوعة من دخول الجزائر من زمااان
    وارجو ان يعم قرار منعها دخول البلدان وليس فقط منع الفيلم

  4. شفتوا الولد المسكين متأثر ب هيفا الفاجرة حتى ضحكتوا تشبه ضحكتها ،، العيب على الأباء إللي يردون المال بأي طريقة ولو على حساب أطفالهم ….

  5. اعتبر ما فعلته هايفة الشمطاء ; و المنحرق السبكي ….جس نبض لاخلاقنا و درجة تجاهلنا لقواعدنا الاسلامية!!!!!! لانهم لمسو استهتار من الجميع بقواعد الدين و الاخلاق … و حبو يركبو الموجة… و يستغللو الضروف لملئ جيوبهم و جر الشباب و الاطفال الى الهاوية.
    ———–
    ليش ما سمعتو كلامي يا بلد الازهر و اعلنتو هايفة منظمة ارهابية كنتم ارتحتو و ريحتو العالم العربي من عفنها!!!!!
    انا اطالب ايضا بجمع كل المعفنين الممثلين السعرانين الذين مثلو معها الفيلم المقزز و اولهم ذلك الاغبر الشبيه بالشاب خالد //ابو سمرة كبير الفم/// و نفيهم من مصر بعد اشباعهم ضربا و سحلا..
    حتى يكونو عبرة للفلتانين غيرهم.
    —-
    اما الطفل المذكور اعلاه …انا اعتبره ضحية… و من يستحق الضرب و العقاب فهم والديه الطماعين المستهترين… و هايفة المفترسة السيليكونية..

  6. هناك افلام مصرية نلامس الاباحية للاسف وتم عرضها دون ان تثار هذه الضجة كلها…ما السر يا ترى وراء قرار المنع!
    اما عن الطفل فوالداه هما من يستحقان اضرب بل وحتى السجن عقابا على عدم الاهلية…. والام ما شاء الله عندها الجراة ما زال تدلي بتصريحات وتظهر علئ التي في

  7. الولد ماله ذنب الذنب على امه وابوه اللي تركوه يمثل في فيلم ومو اي فيلم فيلم قذر
    الله يرحم ايام مسلسل يوميات ونيس كان مسلسل تربوي جميل

  8. مهما بلغ من فقرهم كيف سمحت والدة بدخول إبنها المراهق في أجواء مش و لا بد ؟؟

  9. شو هل الصطحية في تفسير مفردات القرار اللي هو سياسي اكثر من ما هو حفض الاخلاق و منع الرذيلة والخ من الكلام الفاضي. الثورة المصرية هي عيش “حرية” و ضع الف خط تحت حرية و عدالة اجتماعية. اللي ما عاجب الفلم لا يدخله و في افلام فيها إيحاءات اكثر من هذا الفلم. اذا على الرذيلة فبل الاحرى قفل الملاهي و ووو والاخوة المصريين اعلم في بلدهم و اين توجد الدعارة الحقيقية ابدء من السياسة و العلام و الخ. اما عن حقوق الاطفال فا يا ريت على رئيس الوزراء ان يلم اطفال الشوارع و يحل مشاكلهم و يعطوهم حياة فبها شوية كرامة و بعدين يا ريت لو في اخ مصري يقول كم هي نسبة الاطفال اللي يتحرشون في مصر ولو ما في اتفرجوا عل اليوتوب و شوفو انه الأطفال نسبتهم كبيرة يعني الفلم يناقش هذه القضية. القصة كله هي انه الكهرباء ما في ، سولار ما في و الحكومة فاشلة و الاختراع الكبابي ضد الايدز ما نفع فا شو الحل ،،،، الحل هو اللعب على شي جديد و هل المرة شافو انه اللعب على وتر الشرف و الاخلاق و العادات و التقاليد لكي يغطو على الفشل و كذلك تلميع صورة الحكومة الجديدة و الرئيس الجديد. قمة السخافة و الاستخفاف بعقول الناس. في مشاكل كثيرة يجب ان ينشغل بها رئيس الوزراء و ليس فلم وفقت عليه الرقابة. و الشيء المضحك انه كل القنوات استشرفو و استخدمو نفس الحوار سبحان الله و كانه تقول تطابق خواطر. وينك يا باسم يوسف.

  10. the annunaki
    حضرتك كاتب مقال طويل عريض علشان تقلنا انو الفيلم نقل واقع. يشيخة يريتك مكتبت وتعبت حالك, كفاية بقة قرفتوونا

  11. وهذا ما سبب انقساماً كبيراً في الشارع المصري.
    ==========
    أضن أن الإنقسام الكبير حدث في صفوف النقاد الفنيين و الفنانين أنفسهم.. وليس في صفوف الشعب المصري… أضن أن الشعب ليس متفرغا لهكذا تفاهة.. يكفيه إنقسامه بين السيسي و الإخوان

  12. منال: انا تكلمت عن السطحية و جوابك احسن دليل. يعني انت تركت كل المكتوب ( المقالة ) و شبطتي في انه انا غرضي هو انه الفلم يناقش الواقع. By the way انا رجل مو اخخه مثل ما انت مفكرة. فكرة مقالي هي انه كفاية استخفاف بعقول الناس. اذا رئيس الوزراء و الشعب الفضيل المتمسك بالاخلاق يريد يحل مشاكل البلد فيه يبدأ من القمامة و الزبالة و الوساخة اللي ماليه البلد و هذا مو بس على مصر ولاكن في بلدي العراق اللي ما قادر يحل مشكلة الزبالة و الوساهة و يريد يحل مشكلة الطائفية.

  13. منال: انا تكلمت عن السطحية و جوابك احسن دليل. يعني انت تركت كل المكتوب ( المقالة ) و شبطتي في انه انا غرضي هو انه الفلم يناقش الواقع. By the way انا رجل مو اخخه مثل ما انت مفكرة. فكرة مقالي هي انه كفاية استخفاف بعقول الناس. اذا رئيس الوزراء و الشعب الفضيل المتمسك بالاخلاق يريد يحل مشاكل البلد فيه يبدأ من القمامة و الزبالة و الوساخة اللي ماليه البلد و هذا مو بس على مصر ولاكن في بلدي العراق اللي ما قادر يحل مشكلة الزبالة و الوساهة و يريد يحل مشكلة الطائفية. والله ما اعرف شلون مجتمعات متدينة و محافظة و الوساخة واصلة الى ما فوق مستوى الراس.

  14. يعني انت يا اخي بدك ايانا نركز عالمشاكل لكبيرة ونخللي هالحقيرين المنحطين يخربو اجيال وبعدين لمن نفضالهم نكسر راسهم? ما بينفع لازم نحارب كل انواع الفساد في كل حين. بعدين انته وانا عارفين ان المشاكل لكبيرة سببها العملاء اللي انبلينا فيهم واللي شعوبنا بيبوسو ايدهم. اما مشكلة الزبايل ف احنا سببها. يعني شعوب شرق اوروبا فقيرة لكن ما عندهم هاي المشكلة لانهم ناس مرتبين و نضاف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *