يعيش النجم الشاب كريم عبد العزيز حالة من السعادة الكبيرة، بعدما رزق بمولود جديد من زوجته هايدي سرور، وأطلق عليه كريم اسم “علي”.
وأصبح كريم أباً للمرة الثانية. إذ لديه ابنة تدعى “ملك” تبلغ ثلاثة أعوام. وقد علم كريم بخبر ولادة زوجته خلال تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد “فاصل ونواصل”، فأسرع إلى المستشفى ليطمئن على زوجته، ويشاهد مولوده الجديد.
وقد تلقى كريم التهاني من أصدقائه في الوسط الفني بهذه المناسبة السعيدة، ومنهم أحمد السقا، ومنى زكي، وأحمد حلمي، ومنة شلبي، والمخرج أحمد نادر جلال ودينا فؤاد.

وفور اطمئنان كريم على زوجته وابنه، عاد لاستكمال تصوير مشاهده. إذ يسعى للانتهاء من الفيلم استعداداً لعرضه في موسم عيد الأضحى. والعمل من إخراج أحمد جلال في خامس تعاون بينه وبين كريم عبد العزيز، وتأليف أحمد فهمي، وإنتاج هشام عبد الخالق.
وتدور أحداثه حول أب يُختطف ابنه ويتعرض هو لحادث سيارة يفقده الذاكرة وتحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية. وفي نهاية الأحداث، يتمكّن من استعادة ابنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الف مبروك يا كريم انت فنان محترم وتستاهل كل خير
    فيه ايه يا جماعه ؟؟؟
    خير اللهم اجعله خير
    استاذ تايجر الاستاذ توب من اكتر الناس المحترمه هنا
    ايه الحكايه؟؟؟؟
    على فكرة ياريت محدش يقول حاجه على مرات كريم عشان دى يبقى عمها رئيس مجلس الشعب يعنى مسنوده وحتروحوا فى داهيه ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *