يو بي أي- كشفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة، كلوديا شيفر، أنها تلقت عرضاً من أمير عربي لتناول العشاء معه مقابل مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 1.6 مليون دولار.

وقالت صحيفة (ديلي اكسبريس)، اليوم الجمعة، إن شيرفر كشفت في برنامج حواري ستبثه القناة التلفزيونية البريطانية (آي تي في) في الأول من آذار/مارس المقبل، أنها تلقت عرضاً من أمير عربي لتناول العشاء معه مقابل مليون جنيه استرليني.

وفي معرض ردّها على سؤال عن العروض الغريبة التي تلقتها خلال بروزها كواحدة من أجمل عارضات الأزياء في العالم، نسبت الصحيفة إلى شيفر قولها إنها “تلقت الكثير من العروض الغريبة، ولكن أغربها كان من أمير عربي سأل عن إمكانية استئجارها لعشاء مقابل مليون جنيه استرليني، لكنها رفضت، وقبلت عارضة أزياء أخرى عرضه”.

ورفضت النجمة الألمانية، البالغة من العمر 43 عاماً، تسمية الأمير العربي.

وكشفت شيفر أيضاً أنها “كانت خاسرة في المدرسة، حيث لقبها الجميع بالبطة بسبب مؤخرتها الكبيرة ومشيتها المضحكة لطول قامتها، ولم يكن لديها أي أصدقاء”.

واعترفت عارضة الأزياء الألمانية الشهير بأنها “إنسانة خجولة عندما يكون هناك الكثير من الناس، وتشعر على ما يرام أمام عدد قليل منهم، لكن عرض الأزياء ساعدها على التأقلم مع هذا الشعور بمجرد أن تضع ماكياجها وتؤدي دورها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. خبر ليس بالمفاجئ …و لا بالجديد على امراء و حكام العرب المفاجيع .
    و ما خفي اعظم …

  2. هذه عادة الاثرياء العرب الله يهديهم و يزيل الغشاوة من عيونهم عشان يعرفوا المكان الصحيح لصرف أموالهم !!
    سبق ل ثري عربي أن دفع مبلغا خياليا حتى يتعشى مع ممثلة بريطانية و تحمل الجنسية الهندية و المغربية ((من أب مغربي و أم هندية) تسمى ليلى رواس..
    لكن لسوء حظه رفضت الممثلة العرض بدون أدنى تفكير 🙂 🙂 فخاب أمله… 🙁
    هههه
    ألا يعلمون أنهم سوف يسألون عن كل درهم من دراهمهم كيف حصلوا عليه و في ماذا صرفوه؟

  3. كلوديا شيفر راحت عليها خلاص
    انا حاسة انها بتكدب خصوصا وانها عارفه ان الكل حيصدق كدبتها لان الكل عارف ان ملوك وامراء العرب مهاطيل ويعملوها هههه

  4. انا اسف بس هي اجنبيه مش عارفه بس احنا لازم نقول امير خليجي حصل على هذا المال لانه من اسره حاكمه لديهم خزينة الدوله وليس خزينة عائلتهم
    انا حابب اقل الله ينتقم منه ومن معه لو كانت صادقه

  5. كيف تنتقدوا ا هذا الرجل الشهم الـ ـعـ ـربي الاصيل نبيل الاخلاق الذي يكرم بنات الاصفر ويعرف قدرهن ، انسيتم انه نسل الفاتحين و تسري فيه دمائهم افلا يكفي هذا أن يجعل كل مايفعله ذو هدف و نبل و كرم و شهامه ، أم كنتم تريدوه يعطي امواله لضعفاء المــ ــسلمين ؟؟

  6. أنا شخصيا لا أصدقها، أصبحت موضة..كل حين نسمع عن واحدة تدعي انها تلقت عرضا خياليا ورفضت مع انها وصلت للشهرة ببيع صورها وعرض جسدها لأجل المال ولا شيء غير المال ام انها تسعى من اجل رسالة سامية بنشر الفسوق؟ مصرية وافتخر10/10 .

  7. أنا شخصيا لا أصدقها، أصبحت موضة..كل حين نسمع عن واحدة تدعي انها تلقت عرضا خياليا ورفضت مع انها وصلت للشهرة ببيع صورها وعرض جسدها لأجل المال ولا شيء غير المال ام انها تسعى من اجل رسالة سامية بنشر الفسوق؟

  8. متى يعلنون موت العرب
    ماتوا عندما عاشوا من جديد ليروا احفادهم يكررون تجربة الأندلس و بنو الأحمر
    دولنا تعاني بعض رجالنا في اليرموك و غيرها بكى من الجوع القائمة طويلة و لا رغبة لدي في نكشها من مخابئها
    لأن الكل يعرفها لكن يتجاهل ٠٠ لما وجع الرأس الأهون ان نشتم على أمراء الخليج كلما قصرنا في إعلاء كلمة الحق إشرنا اصابع الإتهام الى الخليج
    هنيئاً لنا بالجبن الكسل و الإتكالية
    متى يعلنوا موت العرب
    أعلنوا الجزية في الرقة
    نلنا فوق ما حلمنا به
    سنضطهد مسيحيي الشرق
    متى يعلنون موت العرب

  9. اخطات الاختيار لو دعا احلام لقضا ليله ممتعه لو كانت هبل في هبل 

  10. يعني دفعلها كل هالفلوس بس حتى تقعد تقابل وجهه النحس وما رضيت كمان !!
    معها حق هيك أشكال مسعورة على الستات بينخاف منها ….بارفو عليكي
    هيك اغلب أثرياء العرب قاعدين بس للفساد والفنانات والنساء وكل ما يغضب الله …عم يدفع ملايين حتى يقعد مع عارضة تافهة والمسلمين عم يموتوا من الجوع …..خليكم هيك بطرانيين حتى ربنا يزول النعمة منكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *