رفض التلفزيون المصري عرض كليب الفنانة أنغام الجديد (ساعات كتير)، والذي أهدته الفنانة المصرية للتلفزيون وذلك بعد أن تم عرضه على قنوات (روتانا) المنتجة لألبوم أنغام الأخير (نفسي أحبك).

هذا و إعترضت لجنة المشاهدة على بعض المشاهد التي تضمنها الكليب الذي أخرجته رندا علم ،ومنها قيام أنغام بالدخول للحمام بعد أن تكسر الكوب الزجاجي منفعلة بعد أن شاهدت حبيبها برفقة فتاة أخرى وهى في الحمام تتخيل مجيئ حبيبها والذي يحتضنها من الخلف بعد أن ينزع عنها الشال وهو ما إعتبرته لجنة المشاهدة نوع من الإيحاء الجنسي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. لو كان هكذا تصوير فمن حق القنوات المصرية والعرية ايضأ ان تمنع كل هذا الكليب لانه بتصويره هذا يدل على الانحطاط الفني والخلقي لانه من المعيسب عرضه على شاشات القنوات ويشاهده ملايين من البشر كم كنت احترم هذه الفنانة ولكن بتصويرها وهي عارية بالحمام ويأتي حبيبها من بعد ما رأته مع اخرى ويمسكها من الخلف لالالالالالالالالا غير معقول ولهذا هي تبرعت به مجانأ للتلفزيون المصري لان بضاعتها بائرة مثلها كيف تطعمين اولادك من اموال التعري ؟

  2. كليب أنغام ممنوع على التلفزيون المصري، سخرية ، كل الفيديوا إلي بيعرد على ميلودي هتس دا إسمو شوا مش قنات مصرية،

  3. تكبر وتنهبل هالحرمة ؟… اقول عيالك محتاجينك فياليتك تقعدين في بيتك احسن تربينهم و لكن شلون تربينهم وانتي نفسكماتربيتي والي عملتية في ابوك و ازواجك بسيط؟ انشر حبي

  4. أخى العزيز Mourad
    هُناك فرق بين القنوات الرسمية والقنوات الفضائية..
    القنوات الرسمية ملكً للدولة وكُل ما يُعرض عليها يكون خاضع للقوانيين والوائح المنصوص عليها من الهيئة العامة للرقابة، أما القنوات الفضائية تكون ملكً لشخس أو لجماعة، ويكون غرضَها تُجارى إلى حدً كثير، يعنى سبب نشأتها الأساسي التجارة والبيزنس والدعاية الإعلان، وخصوصاً إن مُشاهدين هذة القنوات هُم راغبى ذلك بإرادتهم وليس مغصوبين على ذلك.، بعكس القنوات الرسمية التابعة للدولة يجب أن تبُث كُل ما هو يليق بالإحترام حتى يحترم كُل المشاهدين مع إختلاف طبقاتهم.
    تحياتى..

  5. بصراحة أخى مُراد.،
    أنا ليس من مُتابعى القنوات المصرية الرسمية، ولكن أعلم جيداً أنها لم تعرض كليبات هيفاء ودولَى شاهين وغيرهم من هذة الأسماء.، وأما عن كليب أنغام فبصراحة ماشُفتوش لكن لو على اللى قالوة فى الموضوع (تتخيل مجيئ حبيبها والذي يحتضنها من الخلف بعد أن ينزع عنها الشال).. فمعاهم حق.

  6. سال عراقي عبداللة بن عمر بن الخطاب رضي اللة عليهما .هل يبطل دم البعوض على الثوب الصلاة.فرد عبداللة على الرجل قائلا. سبحان اللة يسال العراقيون عن دم البعوض هل يبطل الصلاة وهم قتلو الحسين عليه السلام وال البيت. .

  7. أنا لا مع انغام ولا غيرها، بس هناك نفاق،الان نسمع ونشوف إلا بحكايات الجنس والإباح، في التلفزيون وفي السنما، وينو الإمام الشافعي

  8. المقصود هنا القنوات الرسمية التابعة للتليفزيون المصرى، يعنى القنوات الارضية وليست الفضائية.
    لكن بصراحة الكليب، لا يوجد به أى شئ يخدش الحياء، بالعكس الكليب جميل والاغنية احلى كمان. اعتقد ان هذا الخبر غير صحيح.

  9. يا عم الشيخ العراقى انت و صحبك انتى جيت شرم الشيخ عشان تتكلم عن اليهود ؟ ولا انت بتتكلم و انت مش فاهم و جايب كلام من الاخبار و خلاص ؟
    لما تفهم و تشوف بعينك تعالى اتكلم غير كدة خليك فى الامريكان بتوع من فضلك

  10. مين اللى يبيح الدعارة يا استاذ، لما تتكلم اتكلم كلام معقول، وعموما مصر ارحم من غيرها من بعض الدول العربية بكتير، يعنى السينما عندنا بالرغم من ان بعضها يخدش الحياء لكن لا تشبه العديد من السينمات العربية الاخرى.
    وواضح انكم لا تتابعون القنوات الارضية المصرية، يعنى قبل ما تتكلموا شوفوا الاول. انا بتكلم عن القنوات الارضية وليست الفضائية.

  11. اللى ما بيحبش يشوف حاجة، بلاش يتفرج عليها، واعتقد انكم ممكن تحذفوا القنوات المصرية من عندكم ودى حاجة سهلة.

  12. حلوة بلادى، السمرة، الحرة بلادى السمرا بلادى
    وانااااااااااااااااااااااااا على الربابة بغنى، ماملوكش غير انى اغنى واقول تعيشى يا مصر……..يااااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر.

  13. انغاااام بحبك كتييييييييير
    بعمرها ما عملت شي قلة ادب
    يعني الافلام المصرية يلي عم تنعرض ع قنوات مصرية الرسميييييييييييييية ما فيها اضرب من هيييك
    خلص ع شو مقهورة انغام منحضرك ع قنوات تانيييييييية

  14. شفت و عشت فيها مصر،، وأنتي يا ست فاتيما بي دافعي على شو، .وإنت يا أخ يوسف بتحكي ع العراق والأمركان،هادا قدر ربنا و مش العراقيون ألي ختاروا،

  15. يا أخ مُراد..،
    أنا جاوبتكـ وريَحتك، بس إنت اللى مُش عاوز تفهم أو تقتنع!!
    سؤالك فى الأول كان: لية قنوات مصرية مثل ميلودى ومزَيكا بتعرض مثل هذة الكليبات والتليفزيون المصرى بيمنَع عرض هذا الكليب..؟
    ووضحتلك السبب فى هذة الحالة..
    والأن تعليقك الأخير يثبت لى أنك ليس بمُقطنع من الأساس!!
    أنا أيضاً أستغرب لقصص الأفلام المصرية التى تُعرض فى دور العرض السينمائى، لكن هُناك فرق أيضاً السينما يا سيدى العزيز أنت الذى تذهب لك بكامل إرادتك حتى لو كان الفيلم العروض بها (مش تمام) يعنى بالبلدى كدة ومالأخر.. لو مش عاجبك الفيلم دخلت لية؟؟ إنت إللى إختارت..
    لكن إللى بيتعرض على القنوات الرسمية الدولة بتكون مسئولة عنة أما الشعب وأمام الرأى العام فلازم تعمل شوية (الحبشتكنات) اللى حضرتك مستغربها دلوقتى.،
    أنا كلمتك ووضحتلك وجة نظرهُم من النحاية القانونية وحاولت أوضحلك لية التليفزيون المصرى منع عرض الكلي. لكنم من الناحية الإنسانية فأنا أتفق معك وأؤيدك الرأى… ولكن… خُد بالك الإعلام المصرى أقوى إعلام عربى فعلشان كدة هو الوحيد إللى بيقدر يترجم المُجتمعات العربية فى مثل هذة الأفلام.. وعاوزك تتأكد أن الدول العربية جميعها يوجد بها مثل ما يُعرض فى الأفلام العربية.. ولكن لا يوجد لديهم الإعلام القوى الذى يظهر هذة السلبيات الموجودة فعلاً..
    خليك واقعى وجرئ.. إللى موجود وبتشوفة فى الكليبات دة بتشوفة فى عينك فى الشارع العربى كُل يوم وأتحداك لو أنكرت!!
    تحياتى..

  16. انا جيت، ننوسة انت هنا؟
    استاذ مراد، الموضوع مش محتاج مدافعة، احنا مش فى محكمة.
    ولو انت عشت فى مصر صحيح هاتعرف ان التليفزيون الرسمى المصرى لا يعرض مثل هذه الاشياء. والافلام لما بتتعرض فى التليفزيون بيتم حذف المشاهد التى تخدش الحياء.
    اما بالنسبة للسينما المصرية، فعلا فيها تجاوزات رهيبة، وماحدش يقدر ينكرها، لكن لسنا وحدنا فى المنطقة العربية اللى بنعمل كده، واكيد انت عارف. وزى ما قولت قبل كده اللى مش عاجبه مايتفرجش.

  17. أختى فاتيما..
    أولاً كيفك؟؟
    بالله عليكى بلاش…… خلَينا إحنا الأكبر..
    عندى من أسماء الأفلام الكثير وبأسماء أبطالها وبأسماء مُنتجيها وبسنوات الأنتاج والشركات الراعية كمان.. ولكن فضلت الصمت.. لا داعى للجدال وللدخول فى هذا الطريق..
    إللى مايشُفش من الغُربال يبقى كفيف.. وإحنا مش زى النعام وراسنا مش فى الرمل!!
    ياريت تعملى بنصيحتى وتعدَيها..

  18. هههههههههههههههه ننوسة، احنا فى عصر السرعة.
    اخى فيب، انا الحمد لله تمام، ويارب تكون بخير.
    هههههههههه انا بس بسأل سؤال بريئ، ومابحبش الناس اللى تمثل الكمال.
    عموماً انا والله لا اقصد انى افتح جبهة تانة.
    حاضر هاعمل بالنصيحة على الاقل النهارده.
    سلامى ليك

  19. أخى Mourad
    فُرصة سعيدة بمعرفتك.. وأتمنى أن نكون مُتفقين إجمالياً حتى لو إختلفنا الرأى جُزئياً..
    سعيد بهذة الفُرصة..

  20. اخت فاطيما ،، فيلم سكر بنات ( كراميل ) لنادين لبكي من اجمل الافلام ، ولقد ابدعت نادين ( وهي بالمناسبة مخرجة كليبات ناسي وغيرها ) في اخراج الفيلم وفي التمثيل فيه ،،،

  21. استاذى توب انا عارفة نادين لبكى.
    ننوسة انا عارفة انك مصرية، لكن الين قالت اول مرة اعرف انك لبنانية، علشان كده سألتك، وعموما مصر ولبنان بلد واحد.
    استاذ مراد stop ايه من فضلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. المشكلة مو في التجاوزات المشكلة في طريقة عرض التجاوزات بصراحة في بعض وليس كل الأفلام المصريه، وعموما ايش عرف العرب في الافلام؟ المفروض العرب يتفرغون لعلف الجمال، وحلب النياق، و تنكيد حياه لجاموسة، كل يوم بجرها للمزرعه، و طبخ المشلتت، و التبوله، والكسكسي، و بس… علم وثقافة وفن يفتح الله! وانشـــــر حبي!

  23. انا لا ادافع على شئ باطل، انا بقول الحق. التليفزيون الرسمى لايعرض مثل هذه الاشياء، لكنى لم انكر ان السينما يوجد فيها الكثير مما يخدش الحياء، وعلى راسهم سينما خالد يوسف وايناس الدغيدى.
    لكن ليس من المعقول ان يقول احد الاشخاص ان مصر تروج للدعارة، واسكتله او اصفقله، لان هذا الكلام باطل، وافتراء.
    والمفروض قبل أن يتكلم أى شخص يعمل بقول الله تعالى:” وما يلفظ من قولٍ الا لديه رقيبُ عتيد”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *