أكدت الممثلة السورية كندة علوش على ضرورة التخلص من تنظيم “داعش”، حتى لا يندم الجميع بعد أن يستفحل وينتشر في المنطقة العربية.

وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي: “بكفي صور داعش.. شي بيقرف.. وبالآخر داعش كم واحد 10000 عشرين ألف.. خلصونا منهم بيدوهم حرقوهن فجروهن ليش تاركين متل السرطان يكبروا ويتمددوا.. اليوم بقرار من دولة وحدة قوية بيختفوا من على وش الأرض”.

وتابعت قائلة: “كل الدول متفقة أن الشر الأعظم وهلأ لسه ممكن يتسيطر عليهن شو ناطرين.. داعش كانوا نكتة بشعة كذبة بزقة اذا انتركوا بكرة كلنا رح ندفع التمن.. كلنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ياكندة حتى لو ابادوهم ,الدول العظمى ستنتج في مصانع الارهاب داعش جديدة تحت مسميات اخرى.الامبريالية العالمية لاتنام . الحروب تصنع لانها تجلب مرابح كبيرة لجيوب البعض من بيع اسلحة من نهب ثروات الشعوب الضعيفة . لصناعة الحروب يجب ان يكون هناك معطيات واسباب من اولها الارهاب. المبريالية العالمية يجب محاربتها بالوعي الكافي.لذلك فشلت الثورات العربية , لان اهم عنصر لانتصارها هو الوعي .لو كان الشعب العربي كافي الوعي لفصل الدين عن الدولة.كان يجب على الثورة السورية ان تسبقها ثورة فكرية

  2. نتمنى ياكندا ان يتم ابادتهم ولكن اذا الخيانة والارهاب موجود ومخلين ايدهم بايد بعضهم تتوقعين راح تقدر بعض الشعوب الشريفة من ابادتهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *