اعتذرت الفنانة السورية كندة علوش بعد نشرها تغريدة مثيرة للجدل قارنت فيها التفاعل بين خبر القبض على فتاة “تيك توك” وخبر ازالة اسم فلسطين عن الخارطة.

وكتبت كندة علوش في تغريدة جديدة عبر حسابها على تويتر قائلة: “بعتذر لكل من فهم كلامي باتجاه خاطئ.. في تويتة سابقة كتبتها اليوم وحذفتها منذ قليل لأن البعض حملها تفسيرات حتماً لم اكن اقصدها..”.

وكانت انتقدت الفنانة السورية كندة علوش، المهتمين بالتفاعل مع القبض على فتيات التيك توك، وتجاهل التفاعل مع خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل.

وكتبت كندة، عبر حسابها على تويتر: “اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم ألف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل.

ورغم اعتذراها فلم تسلم كندة علوش من مزيد من الانتقادات حيث كتبت احداهن: “ابلعى لسانك بعد كده قبل ما تتكلمى عن مصر اللى انتى عايشة انتى وغيرك من السوريين على ارضها وفكرى فى الكلام قبل ما تنطقيه.. مش كل شوية تطلع علينا واحدة هايفة وجاهلة من وسطكم تهبل فى الكلام وبعدين تعتذر.. قرفتونا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. في العالم العربي لا يستطيع أحد أن يعبر عن رأيه بحرية و الا اتهم بالخيانة و نكران الجميل و الجحود ! رغم أن رأيها الذي كتبته ليس فيه أية إهانة للبلد المضيف! سيأتي يوم على العرب التضامن فيه مع فلسطين سوف يصبح تهمة تؤدي إلى السجن أو من يدري…. اعداااام !

    1. نسيت ارد على تعليق امازيغو وانورها كعادتي هههههههههههههههههه فعلا المفروض اي واحد يقول فلسطين او كسكسي إعدام هههههههههههههههه او بالقليل خومسمية جلدة هههههههههههههههههه

  2. اصلا قيام كوكل بازالة اسم فلسطين امر جيد وفرصة لا تعوض وعلى الجعابرة ههههههههههههههههه ان ينتهزوها ويسمون دولتهم ارض يعقوب او الارض المقدسة او جمهورية مولد المسيح و اسراء الرسول !! حينها تقام لهم دولة كاملة السيادة خلال اربع وعشرين ساعة لا غير ، فاسم فلسطين اسم لا تقبله السماء بعدما كان الجبابرة الفلسطينيون يقاتلون أنبياء الله العظام فمحقوا ، هو الاسم مصيبة ههههههههههههههه ولن يقر لي بال الا بتغير اسم فلسطون والكسكسي بالمرة هههههههههههههه وهل هذه أسامي تنكتب على كوكل ؟؟؟ هههههههههههههههه كل ما اقرأها اروح مقطع هدومي ههههههههههههههه

  3. عجيبين هذول الجعابرة !!!
    مستعدين ان ينتسبوا لاعداء الله لكن يرفضون الانتساب للنبي يعقوب عليه السلام ، او يسمون دولتهم مسرى الرسول صلى الله عليه واله ، اين الغلط او الخطأ في هذا ؟؟؟ حالهم حال الامازيغ والمغاربة هههههههههههههههه يسمون طبختهم باسم فضيحة هههههههههههههههه طيب سموه مسكوف مغربي بدل كسكسي ؟؟ هههههههههههههههههههههه يعني حبكت ؟؟؟ لازم تحرجونا ؟؟ هههههههههههههههههه وبعدين معاكم ؟ اروح أخذ تعسيلة نورت اي جوابات بالبريد المسوكر او إشارات لاسلكية احتفظوا فيها لحين ما اصحى واحنطر عليكم لو سمحتم ……سلام

  4. للأمانة لا أرى سبباً للهجوم على تغريدة كندا و بالتالي لا أرى سبباً لإعتذارها ، فأنا رأيت التغريدة بشقين ، شق تتعاطف به مع فلسطين ( رغم أن هُناك لغط في موضوع الخرائط ) و شق تُهاجم به الإعلام و الناشطين على وسائل التواصل لإغفالهم أمر مهم و تركيزهم على توافه الأمور و قشورها و هذا لا يعني كرهها للبلد الذي إستضافها ، فالضيف لا يجب عليه التسحيج و التهليل دوماً بل يُسمح له أن ينتقد أحياناً و لو على خجل هذا إن سلمنا أنها ضيف فمصر الآن بلد زوجها و إبنتها و بالتالي بلدها الثاني …..بشكل عام يوماً بعد يوم يزداد إيمان الفلسطينيي بتآمر الحكومات العربية عليه و كُره شعوبها له !
    !!

  5. معددة هههههههههههههه
    قلتي : .بشكل عام يوماً بعد يوم يزداد إيمان الفلسطينيي بتآمر الحكومات العربية عليه و كُره شعوبها له !
    !!
    طيب انتم الفلسطينين لماذا لا تحسنوا صورتكم لدى العرب حتى يحبوكم بدل ما يروحوا لأقليات منقرضة اخرى ؟؟؟ هههههههههههههههههه لابد ان تعملوا حاجة وتتلحلحوا هههههههههههههه يعني شوية مكياج على احمر شفاه بالقليل كي لا أقول عمليات تجميل وشد ونفخ وتكبير هههههههههههههههه شكلكم وحش وعجائز هههههههههههههههه لابد من شوية كوافير على احمر ابيض هههههههههههههههه على خطوتين غنج هههههههههههههه فالشعب العربي مثل الرجل المحروم هههههههههههههههه عندما يشوفكم في هذا المنظر ، فيروح يسهر خارج البيت او يسافر للمغرب الشقيق هههههههههههههههه لابد ان تعملوا تغير بشكلكم وبتصرفكم ههههههههههههههه وابدأوا بتغير الاسم فاسم فلسطون اسم مجعبر هههههههههههههههه وثقيل وما فيه موسيقى ويذكر بالذين لعنوا ههههههههههههههه خطوة أولى غيروا الاسم مثلا فلسطون لازم يكون اسمها الفني تبع الشهرة او الدلع : فوفو مثلا ههههههههههههههههه وعنقود مثلا يكون اسمها عنبة ههههههههههههههه نحن في زمن ناسه لا يستحب الأشياء الثقيلة الي تكسر الوسط هههههههههههههههه الناس تحب ما خف حمله وغلى ثمنه ههههههههههههههه وتمخطري يا حلوة بدل النكد الي انتي فيه ههههههههههههه وغير ذلك تعنس البنت اقصد الدولة ههههههههههههههه ولا حد يعبرها هههههههههههههه حتى لو بقت تشفر للصبح بالموجات القصيرة والطويلة ههههههههههههههههههه

  6. اعنيبة جلمبو ما الفرق بين دولة ارض يعقوب و دولة إسرائيل؟
    إسرائيل هو نفسه يعقوب و سميت إسرائيل نسبة ليعقوب ،
    اعلم يا جلمبو ان غوغل لم يحذف اسم فلسطين عشان ما تقوله انت، إنما لأن غوغل و الفيسبوك تتحكم بهما إسرائيل التي لها نفوذ قوي في العالم، و مؤسس فيسبوك يهودي الديانة، و إسرائيل تريدها دولة يهودية عبرية خالصة ماءة بالماءة من النهر الى النهر يعني من النيل للفرات، يهودية خالصة، لا حق للمسلمين و النصارى فيها! فنظرياتك الفنكوشية هذه لا تهتم بها إسرائيل، هي تسير على خطى الاسبان الذين طردوا المسلمين و اليهود من بلاد الاندلس و حولوها إلى ارض مسيحية صليبية خالصة !
    الله يسامح الي شكلهم درسوك اغلاط × اغلاط،،

    أما عن وصفنا بالاقليات المنقرضة فهذا أيضا جزء من ثقافتك المغلوطة التي درستها و البركة في أساتذتك الجهابذة الله يسامحهم، نحن لسنا ديناصورات عشان ننقرض، و اعلم ان الامازيغ في شمال أفريقيا هم الاكثرية و ليس العكس !
    لكن من وين لك بالثقافة العامة و انت ثقافتك كلها شوية متعة على نكاح على تزحلوق ،، زحلقوك على صلعتك ان شاء الله ? يا اعنيبة !

  7. امازيغو زعلتي لان طلبت من البنت عنقود تسمي نفسها عنبة ههههههههههههههه ؟ فصرتي تقلدين على كلمة عنبة وتسميها اعنيبة ؟؟؟ هههههههههههههه خلاص القي الك اسم دلع احلى هههههههههههههههههه ، لابأس ان يكون مؤسس فيس بوك يهودي ، كلمتين حلوين مني يقنعوه ههههههههههههههه الوحيد انا يرفض يعمل الي منع على جلمبو جلمباوي رغم التبليغات عني ههههههههههههههههههه الي ما تنعد هههههههههههههههه والشئ الآخر الي تطرقت له أناملك الرقيقة له عن سيدنا يعقوب عليه السلام .
    نعم يعقوب هو إسرائيل عليه السلام ، لكن انفردت العربية لغة القران بهذه التسمية ، وهو لم يكن يهوديا اصلا لان الشريعة اليهودية جائت آو نزلت بعده ، هو كان على دين جده إبراهيم الحنفية او الإسلام ، ووصى بها بنيه ، فحاليا ربما ثلث العرب هم ابناءه الحقيقين ، كما ان كل النصارى العرب هو جدهم ، فالمسيح عليه السلام أرسل لبني يعقوب إسرائيل لا غير ، مشكلة الفلسطينيون انهم مضيعين الهوية ويسيرون في الدرب الغلط ، وما قاله المعلم ثم انا هو هههههههههههههههه الذي سيكتب في كوكل وعلى صفحات المجد والحقيقة هههههههههههههههههه يا بنتي نحن عصبة الحق ههههههههههههههههه اما أنكم اقليات منقرضة فلا تقلقون ههههههههههههههه بإذن الله الواحد الأحد انا وبقية المعلمين نكثركم تكثيرا بمشيئة الله ههههههههههههههههههههه ويعتمد طبعا بعد الله على جدعنة حلواتكم ههههههههههههههه

  8. اعنيبة جلمبو، انا سميتك هذا الاسم لأنك عناب تتعنب عليا بزاف ،
    مش فاهم معناها، خلي الفريند تبعك الطيب المغربي يفسرهالك طالما هو ترجمان ديالك،
    اما بخصوص إسرائيل انت ليش غاوي تغرد خارج السرب كعادتك؟ انا جبت لك المفيد خلص،، بلاش تكرار يا عم! إسرائيل مش سامعة بنظرياتك الفنكوشية لأن لها مخطط آخر غير ما تتصور انت ! طموحها ايجاد هيكل سليمان لتسود العالم!
    اما عن قولك بأن معممينك سينقذونا من الانقراض، بصراحة الانقراض ارحم من الزواج من المعممين تبعك ?? قال سنتكاثر قال ! اااااااخررررررررررس ? بصوت رجاء الجداوي الله يرحمها..

  9. تتعنب عليا بالزاف ؟؟؟!!! شنو معناها ؟؟ هل لها علاقة بالكسكسي ؟؟؟ ههههههههههههه خلاص اخابر الولد طيب وأشوف شنو القضية ههههههههههههههه ولو الاحسن انتي تقولي الي معناها ههههههههههههه لان الولد الطيب العربي نوعية خاصة اشبه ب ابلة تازة وشماتتها هههههههههههههههه واكيد ما يرضيكي ان تشمت فينا أبلة تازة ههههههههههههههههه اما تعجبك اني أغرد خارج السرب فهذا طبيعي ، الناس اعداء ما جهلوا ! مثل ما يقول الامام علي عليه السلام ، والدنيا لم يغيرها الا من غرد خارج السرب ، وسبق للناس ان وصفوا من جعل الآلهة اله واحد انه امر عجاب !! لكن الحق وما ينفع الناس هو الذي يبقى اما الزبد فيذهب جفاء ……. قولي شنو معنى اعنب عليكي ولا حاجة الأخوة المترجمين الاعداء ههههههههههههههههههه

  10. بيقول معناها شتيمة رغم انه ليست شتيمة هههههههههههههههه ومن الكلمات الجديدة هههههههههههههه وهي بالأصل معناه تعنب علي المعاملة بلطف للنساء حتى يصطادهم ههههههههههههههههه الله هي حزورة ؟؟؟ ههههههههههههههه ومرات معناها يتسلق على المرأة هههههههههههههههههه وهل هي نخلة المرأة حتى يتسلق عليها ؟؟ هههههههههههه طيب ما يعطيها كف فيخليها تستلقي بدل ما متعب حاله وعمال يتسلق ههههههههههههههه لو مترجم الي كاكا دلشود الكوردي كان فهمت احسن مما يترجم الولد هذ المغربي ههههههههههههههه

  11. تتعنب عليا اعنيبة، مش راح افسرها، خلي الطيب المغربي هو لي يفسرها لك، و إن لم يفعل،، فهذا دليل انه لا يوجد اصلا صديق مغربي اسمه الطيب،و انه انت هو هو و هو هو انت ?
    تشااااو اعنيبة..

    1. و حاجة ثانية، بتعايرنا اننا اقليات، شو حلو نكون أقليات نادرة قربت تنقرض، الأشياء الجميلة هي من تكون نادرة و قليلة مثل العاج و حرير الدودة و زعفران شعرة و العنبر و الكافيار، مش احسن ما نكون كثيرين على قفا مين يشيل و اكثر من الهم ع القلب و اكثر من الحرشة ?? شنو، مفهمتش الحرشة اعنيبة، يلاه خلي الطيب المغربي يفسرها هي الأخرى، ، الليلة راح يقضيها ترجمة المسكين هههه الله يكون في عونه ..

      1. صدقتي ولا اعيرك أنكم على شفا الانقراض إذا لم ههههههههههه أتدخل في الموضوع ههههههههههه وهذا ليس عيب ان تكونوا قليلين ، شخصيا عندما وحدة من الحلوات من اهل السنة تعيرنا اننا الشيعة قليلين أقول لها :

        تعيرنا أنا قليل عديدنا فقلت لها إن الكرام قليل.
        وما ضرنا أنا قليل وجارنا عزيز وجار الأكثرين ذليل.
        فتروح خاطبتني من خالتي على طول هههههههههههههه فالخير لا يشترط ان يكون مع الكثرة .

  12. بيقول معناها ماكتبته أعلاه ههههههههههههههههه لكنه أضاف قدس سره هههههههههههههههه البنت هذه ابتبغاك بالزاف هههههههههههههههههه قلت له اكيد وهل ولدت امرأة بعد لا تبغيشن جلمبو ؟؟ او تقلب على رجل مثله هههههههههههههههههه ما شاء الله على حلاوتي هههههههههههههههه خمسة مواه وخمسة وخميسة بعين الي ما يصلي على النبي ، اللهم صل على محمد وال محمد

    1. هيك قالك، الواد الطيب محتال زحلقك على صلعتك ههه و خلاك على عماك اعنيبة ! خلص ما عاد بيدي شي، اذا كان صديق عمرك و زحلقك شنو اسوي لك انا الموضوع طلع من ايدي؟؟ تشاااو اعنيبة ..

      1. اما انك جقلالة بحق وحقيق هههههههههههههههه ذكريني في الصباحية اعلقك في المروحة هههههههههههههههه على طريقة الخفاش الصيني هههههههههههههه بنت من تحكين معاي يجب ان ترتجفين وتصابين في القشعرورة والا يا ويلك هههههههههههههههههههه نعم نحن العراقين لطيفين مع المرأة بحدود لكن لا يمنع قبل حلول الصباح نذبح المرأة ذات الوشاح ونسكت شهرزاد عن الكلام المباح هههههههههههههه هذا من صلب ثقافتنا العراقية من ايام المرحوم شهريار ههههههههههههههههه الى عصرنا الحالي وما بعده ههههههههههههههه فخلي بالك لا اعلبك دون ان اعنبك في ساعة تجلي هههههههههههههههههه

      2. كيف يكون الولد الطيب العربي من المغرب محتال ؟؟؟ هههههههههههههههه هذا ولد درة هههههههههههههههه قال ابتبغاك يعني ابتبغاك ههههههههههههههه نفس كلام الولد الكوردي دلشاد ، لكن دلشودي قالها بطريقة موسيقية غنائية على نغمة رايداك والنبي رايداك هههههههههههههههه توكلي على الله وقولي صيغة عقد نوكاح المتعة الي سبق وكتبته لك ههههههههههههه وأرسل الك طائرة المعلم الخاصة تجيبك لندن هههههههههههههههه

  13. هجوم عجيب قالت رايها ويزعلون اذا احد حاسبهم على تعليقاتهم في تويتر وفي الفيس
    لانكم لاتعرفون احترام الاراء وتقبل الاخر طالما انها في حدود الادب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *