نشرت الفنانة السورية ” كندة علوش ” تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” وجهت من خلالها رسالة إلى متابعيها .

تضمنت الرسالة كلمات مؤثرة وقوية تطالب فيها كندة المتابعين بضرورة التزام الأدب العام والرقي في إبداء آرائهم وتوجيه الانتقادات .. خاصة بعد الانتقادات والهجوم والسخرية التي طالت عددا من الفنانين في الآونة الأخيرة بشكل مبالغ فيه .

وكتبت كندة علوش في تغريدتها قائلة : ” كلامك على السوشيال ميديا هو واجهتك .. انا ما بشوف وشك بقرأ كلامك .. كلامك هو وشك وصوتك وحضورك وتربيتك وأخلاقك ” .

وأضافت : ” خلي كلامك محترم نضيف حلو وراقي لإنه بيعبر عنك .. حتى إذا حابب تنتقد أو تشتكي انتقد بإحترام وبأدب ” .

واختتمت كندة تغريدتها وقالت : ” الملافظ سعد عبر عن رأيك بكل الحرية اللي بالكون بس اختار ألفاظك ومفرداتك وأسلوبك ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا حلوة وصلي هذه الرسالة لمتابعيك كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه جدا مهمة وهي :
    اخطر فتنة يقودها ذيول ال سعسوع ففي الوقت قناصيهم يقتلون الجيش العراقي والحشد والمتظاهرين معا , يرسلون مأجورين ليقولوا انه ايرانين يقتلون المتظاهرين !!!!! لو كان الامر صحيح انه ايران هي من تقتل فلماذا يتم قتل رجال الحشد الشعبي المساند لايران من قبل نفس القناصين ؟؟؟؟؟ الشغلة مفضوحة , والوضع في العراق مفتوح على جميع الاحتمالات .
    فمن جهة هناك مطالب مشروعة للمتظاهرين ويجب عمل تغير في النظام والعملية السياسية واستبدال الدستور الفاشل , وقطع ايدي الاكراد عن نهب نفط الجنوب , وطرد الامريكان والمحتلين والجواسيس والفاسدين ولاي جهة كانت ينتمون , واسترجاع ما نهبته الكويت من ارض ومال ونفط ومياه ,وهذا مطلب كل عراقي شريف .
    ومن جهة ال سعسوع وامريكا وبقية حلفائهم يريدون يبعدون عنهم الشبهات ويحولون الانظار عن جرائمهم , حتى يبقون في العراق وبنفس الوقت يصفون حساباتهم مع ايران بشكل خاص والشيعة بشكل عام لان قعدوهم على الخازوق في لبنان واليمن وسوريا !!!
    ومن جهة اخرى ايران كذلك سترد عليهم ويتحول العراق لساحة مواجهة !!
    ليس امام العراقين الا القتال على كل الجبهات وهزيمة الجميع, لكن المهم الان هزيمة العربان والتكفيرين والامريكان والفاسدين في العملية السياسية والحكومة , وقطع ايدي الحرامية الاكراد , وافهام ايران انها لازم تتوقف عن مواددة الفاسدين في الحكومة , واذا تريدهم نرحلهم لها , دون المساس بمصالحنا الكثيرة مع الايرانين , لكن مع العربان ليس لدينا مصالح مطلقا , انما ما شفنا منهم الا الاذى والغدر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *