أعجبت النجمة والممثلة الاسترالية الشهيرة كيت بلانشيت الحائزة على جائزة الأوسكار، والبالغة من العمر 47 عاما، بالإطراء الذى أسداه لها سائق التاكسى عن جمال رائحة عطرها، لتقوم هي بدورها بمفاجأة السائق وتمنحة زجاجة العطر، ليهديها لصديقته لتكون بمثابة مفاجأة جميلة غير متوقعة، خاصة وأن صديقته لن تكون قادرة على شرائها لارتفاع سعرها.

وأكدت النجمة الاسترالية الشهيرة لصحيفة “إيفننج ستاندرد” البريطانية، أن السائق سألها عن نوع العطر الذى تضعه كى يهدى زجاجة لصديقته.

وتابعت بلانشيت:فشعرت بمدى صدق وحب هذا السائق لحبيبته وتأثرت لأنه لن يستطع شراء هذا النوع الفاخر من العطر لارتفاع ثمنه، فقمت بإهدائه زجاجتى التى كنت أحملها فى حقيبتى، فى لفتة رومانسية وتقديرا منى للسائق ولحبه لصديقته.

وكانت النجمة الاسترالية كيت بلانشيت، قد ولدت فى مدينة “ملبورن” الأسترالية ، وبدأت مشوارها الفنى ككومبارس فى الفيلم المصرى “كابوريا” الذي قام ببطولته النجم أحمد زكى عام 1990، حيث تم اختيارها عن طريق الصدفة عندما قامت بزيارة القاهرة وعرض عليها صديقها التمثيل فى الفيلم، ليظل التمثيل حلم يراودها حتى دخلت المجال الفنى، لتحصد العديد من الجوائز فى مقدمتها جائزة “جولدن جلوب” “الكرة الذهبية” وجائزتى “بافاتا” و “الأوسكار”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *