(UPI) — اعترفت النجمة الأميركية كيم كارداشيان ان الحمل بطفلها الأول من المغني كيني ويست أصعب مما كانت تتوقع.

وقالت كارداشيان (32 سنة) لموقع “إي!” الأميركي على هامش إطلاق فيلم تايلر بيري الجديد الذي تشارك فيه، ان “الحمل ليس سهلاً كما صورته لي أختي كورتني أو والدتي”، مضيفة انه “مؤلم بعض الشيء”.

وأشارت إلى انها تحاول ألا تكثر من النشاطات خلال حملها، وعبرت عن فرحتها الكبيرة لأنها حصلت مؤخراً على أسبوع كامل من الراحلة فكان الأمر “مذهلاً”.

وذكرت ان التغيرات خلال حملها لا تقتصر على جسمها، بل تشمل ما تأكله أيضاً، كاشفة انها تفرط في أكل الجزر ولم تعد تحب الحلويات حتى انها لا تستطيع أكل الشوكولاتة.

كيم كارداشيان في أكثر إطلالة مبهرة خلال فترة حملها
حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان العرض الأول لفيلم Tyler Perry’s Temptation: Confessions of a Marriage Counselor في أتلنتا .

وبدت كيم متألقة ومبهرة بفستانٍ أسود طول من الخلف وقصير من الأمام تحته بنطلون جلدي ، وناسب الفستان قوام كيم الحالي بعد حملها .

هذا الفيلم الكوميدي الدّرامي من تأليف الممثل والكاتب تايلر بيريوتؤدي كارداشيان فيه دور زميلة الزوجة جوديث التي تساعدها على تخطي مشاكلها الزوجيّة.

وقد خصصت كيم وقتاً لإلتقاط الصور مع المعجبين خلال الحفل .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. موانتي السبب الخلل في نورت تنشر كل اخباركي الماجنة حبلت او لم تحبلي ونحن اش حشرنا بالموضوع وثانياً ما حمل متعب انه لقيط وسياتي سالماً غانماً ربي ابنك بدل ما تربي كلب كمثل البقية في بلدكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *