في تصريح غريب لنجمة برامج الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مع مجلة “ريتشاردسون”، قالت البالغة من العمر 38 عاما، إنها تعاني من مشكلة في العلاقة الحميمة مع زوجها كاني ويست، خاصة بعد تجاربها الصعبة في الحمل.

وكانت “كارداشيان” قد زاد وزنها من 60 إلى 70 رطلاً في حالات حملها السابقة، وأصيبت بنوبات من تسمم الحمل، والتي تنطوي على ارتفاع ضغط الدم، وتورم الأطراف والتشنجات، حتى أنها استعانت لإنجاب طفلها الأخير بأم بديلة.

وتقول النجمة السمراء إنها فكرت في أنها لن تمارس العلاقة الحميمة مع زوجها “كاني ويست” في النهاية، لتجنب الحمل، وقد أصابها هذا بالإحباط الشديد و”ضربة في روحها” كما قالت.

وأضافت “كارداشيان”: “أنا غير مرتاحة في الواقع عند التحدث عن الجنس، الحقيقة أنه عندما أكون عارية أمام 50 شخصاً يقومون بالتصوير فأنا طبيعية، لكن إذا كنت مع شخص واحد في السرير، فأنا خجولة وغير آمنة”.

واستطردت: “لدي بالتأكيد شخصيتان مختلفتان في هذا الأمر، ولكن أعتقد أن الأمومة جعلتني أكثر ثقة”.

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان قد ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون في 2007 ، وذاع صيتها بعد تسرب شريط إباحي شهير بها مع صديقها السابق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تقول
    الحقيقة أنه عندما أكون عارية أمام 50 شخصاً يقومون بالتصوير فأنا طبيعية، لكن إذا كنت مع شخص واحد في السرير، فأنا خجولة وغير آمنة”.
    =======
    أقسم بالله ذبحتني من الضحك
    البنت بتتكسف من زوجها ابو سمره على السرير ما فيها شيء
    دادي مالها رباها على الادب
    الله يرحمك يا توفيق الدقن كُنت تقول حكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *