تصدرت جمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” الترند السعودي بعد حضورها مباراة نادي النصر الودية ضد نادي باريس سان جيرمان في اليابان.

كما تداول الناشطون مقطع فيديو لصانع المحتوى الشهير “سبيد” ونجمة تلفاز الواقع “كيم كارداشيان” أثناء المباراة حيث تواجدت الأخيرة بصحبة ابنيها على المدرجات.

سبيد توجه للقاء كارداشيان وطفليها وقد أبدى دهشته من عدم ارتدائهما قمصان النصر الخاصة بنجمه كريستيانو رونالدو وظهورهما بدلًا عن ذلك بقمصان باريس سان جيرمان، وقد حاول “عاشق رونالدو” إقناعهما بارتداء قمصان النصر.

بعدها سأل سبيد ابن كارداشيان عن الأفضل بين ليونيل ميسي ورونالدو، فأجاب “رونالدو”، لتتدخل والدته وتطلب منه اختيار اللاعبين معًا وعدم تفضيل أي منهما على الآخر.

سبيد انتقل إلى الوالدة وسألها عن الأفضل بين النجمين فأجابت “كلاهما” وهو ما أغضبه، وقد حاول إقناعها باختيار رونالدو دون أن ينجح في ذلك.

يُشار إلى أن كارداشيان وسبيد تواجدا في ملعب “DRV PNK” في فلوريدا الأمريكية الأسبوع الماضي لمتابعة مباراة ميسي الأولى مع فريقه الجديد إنتر ميامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

    1. وبامكاننا الاستشهاد بالتعليق الذي كتبته للبنت اماني في الرد على الفديو تبع اللطم الذي انزله لولو وهو

      تعرفين ان اول من لطم على. راسه من هو ؟؟ انه عمر بن الخطاب ، عندما قالوا له رسول الله صلى الله عليه واله قد مات ، فبقى يلطم على راسه ، وقبلها كان يقول لا ما مات راح يلاقي ربه كما لاقى موسى عليه السلام وسيرجع ( من يومها صار الواحد منكم يحكي اي كلام ههههههه ويعطي فتاوي ارضاع مجاني حالكم حاله ) بعدين اتاه ابن قحافة قال له لا رسول الله صلوات الله عليه واله مات مستشهدا باية غلط ان يستشهد بها ( وهي ما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل …. ) لان بعض الرسل لم يموتوا بعد انما رفعوا كسيدنا عيسى ابن مريم عليه السلام ، فعبارة خلت من قبله الرسل لا تفيد ان كل الرسل من قبل سيدنا رسول الله صلى الله عليه واله ماتوا، فهو المفروض يستشهد باية كل نفس ذائقة الموت … لكن مشاها ابو حفص معتمدا على قول يوه يوه هو في حد النهاردة بيفتكر ههههههه طيب ابن الخطاب يلطم ولا احد يكلموا هههههههه لماذا الشيعة لو لطموا شوي تقوم الدنيا ولا تقعد ؟؟ عشان هم حلوين يعني ؟؟ ههههههههه

    1. خليكي ملطشه لانجي وللروافض وممسحه لكل من هب ودب
      روحي تثقفي دينيا حتى الشعر تكرهينه معقده وتجادلين بحماقه ومابقي شعب الا سبيتيه

      1. الشعوب الي فيها بهائم مثلك ضروري نجلدها
        يا دجال يا كذاب يا ناصبي تعلمت الفتنة بين الناس من ولية أمرك ؟ هذا الي فالحين فيه بالاضافة للعشق الحرام
        هذا الي ناقص مداس الرجلين تبع نورت يتطاول على أسياده
        انقلع وهابي جاهل أحمق

        1. البهايم من يشرك مع الله ويتمتع ويسب صحابه النبي صلى الله عليه وسلم
          السب والقذف لن يغير شيء
          اقذر خلق الله الروافض
          عقيده منحرفه تجمه بين الاسلام والنصرانيه واليهوديه لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء
          حددوا وضعكم

  1. فضيحة الدب الداشر أبو سروالين
    هذا المقطع قبل ٦ سنوات !
    عرض ١٠ ملايين دولار على بنت كارديشيان من اجل ليلة من الزنــا و الفسق و الفجور و هي طلبت ٢٠ مليون ! الطرفين من صفاتهم الرُخص و الفجور
    والعُهر لعنة الله عليه وعليها وعلى كل من يتستر على الفجور و الفسق و يدافع و يطبل للزنادقة الفاجرين
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  2. عن الامام الرضا الذي كان ولي عهد الخليفة المأمون العباسي قبل ان يغدر به قال :
    إن يوم الحسين أقرح جفوننا، وأسبل دموعنا، وأذلّ عزيزنا بأرض كرب وبلاء، وأورثنا الكرب والبلاء إلى يوم الإنقضاء، فعلى مثل الحسين فليبكِ الباكون، فإن البكاء عليه يحط الذنوب العظام”.

    وعنه عليه السلام أيضاً: “من ترك السعي في حوائجه يوم عاشوراء قضى الله له حوائج الدنيا والآخرة، ومن كان يوم عاشوراء يوم مصيبته وحزنه وبكائه جعل الله عز وجل يوم القيامة يوم فرحه وسروره، وقرّت بنا في الجنان عينه…”.

    فإنا لله وإنا إليه راجعون.

    أفاطم لو خلت الحسين مجدلاً وقد مات عطشاناً بشط فرات
    إذاً للطمت الخد فاطم عنده وأجريت دمع العين في الوجنات
    أفاطم قومي يا ابنة الخير واندبي نجوم سماوات بأرض فلاة
    توفوا عطاشى بالفرات فليتني توفيت فيهم قبل حين وفاتي

    في كل عام، ومع دوران الليل والنهار، تتجدد المناسبات والذكريات وتتجدد معها عاشوراء، إلاّ أن أياً من هذه الذكريات والمناسبات ليست كذكرى عاشوراء، لأن فداحة الخطب وعظم الفاجعة صبغت بتلاوينها كل الأيام حتى المواليد والأعراس.

  3. من المعلوم أن الرافضة عند مواسمهم وعزائاتهم المتكررة والتي هي بحد ذاتها من البدع التي لم ينزل الله بها من سلطان يردفونها بمخالفات أخرى تزيد فوق هذا الشر الذي من أجله اجتمعوا شراً اكبر نسأل الله العافية , وهي اللطم للصدور والشق للجيوب والنياحة والصراخ على هؤلاء الموتى ولبس السواد ,نعلم أن هذا محرمٌ بالنصوص من الكتاب والسنة ,, لا شك في ذلك,, لكن هل هناك روايات في كتب الرافضة تمنع من هذه البدع الشنيعة؟؟ لنرى:

    قال: ( محمد بن علي بن الحسين) الملقب عند ( الشيعة) بالصدوق: من ألفاظ رسول الله التي لم يسبق إليها : النياحة من عمل الجاهلية
    (وسائل الشيعة 12/915، بحار الأنوار 82/103.)

    ما رواه الإمام الصادق عن آبائه عليهم السلام في حديث المناهي قال : ( نهى رسول الله عن الرنة عند المصيبة ونهى عن النياحة والاستماع إليها ) (وسائل الشيعة 2/915.) .

    عن أبي عبد الله عليه السلام : ( لا ينبغي الصياح على الميت ولا تشق الثياب ) ( الكافي 3/225 ، وسائل الشيعة 2/916 . )

    عن أبي المقدام قال : ( سمعـت أبا الحسن وأبا جعفر عليهما السلام يقول في قول الله عز وجل: (( ولا يعصينك في معروف )) قال: إن رسول قال لفاطمة عليها السلام: إذا أنا مُـت فـلا تخمشي عليّ وجها ولا ترخي عليّ شعرا ولا تنادي بالويل ولا تقيمن عليّ نائحة، قال : ثم قال : هذا هو (المعروف) الذي قال الله عز وجل (( ولا يعصينك في معروف)) .وسائل الشيعة 2/915-916، مستدرك الوسائل 1/144.

    .الحسين عليه السلام لأخته زينب: ( يا أختاه أقسمت عليك فأبري قسمي، لا تشقي عليّ جيبا جيبا ولا تخمشي عليّ وجها، ولا تدعي عليّ بالويل والثبور إذا هلكت).مستدرك الوسائل 1 /144.

    عن أبا سعيد أن رسول الله ( لعن النائحة والمستمعة)

    . عن أبي جعفر عليه السلام قال: ( أشـد الجزع الصراخ بالويل والعويل ولطم الوجه والصدر، وجز الشعر من النواصي، ومن أقام النواحة فقد ترك الصبر، وأخذ في غير الطريقة )

    عن أبي عبد الله عليه السلام في قول الله عز وجل (( ولا يعصينك في معروف)) قال: ( المعروف أن لا يشققن جيبا ولا يلطمن وجها ولا يدعون ويلا ولا يقمن عند القبر)

    عن الصادق عن آبائه عليهم السلام أن رسول الله نهى عن الرنة عند المصيبة ونهى عن النياحة والاستماع إليها ونهى عن تصفيق الوجه
    . عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قال رسول الله : ( ضرب المسلم يده على فخذه عند المصيبة إحباط لأجره)

    محمد بن الحسين بن بابويه القمي الملقب عند الشيعة بالصدوق قال: من ألفاظ رسول الله التي لم يسبق إليها: ” النياحة من عمل الجاهلية ” رواه الصدوق

    . وذكر في نهج البلاغة أيضا أن عليه السلام قال: (من ضرب يده على فخذه عند مصيبته حبط أجره

    قول الامام علي عليه السلام : ( لا تلبسوا السواد فإنه لباس فرعون)

    عن الصادق عن رسول الله : ( لا تلطمن خدا ولا تخمشن وجها، ولا تنتفن شعرا، ولا تشققن جيبا، ولا تسودن ثوبا)
    الحمد لله على نعمة الاقتداء بالسنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *