كشفت نجمة المسلسلات الواقعية كيم كاردشيان أنها تحب الأكل العربي والموسيقى الشرقية، في حين أعلنت والدتها أمنيتها في افتتاح ملهى ليلي في دبي.

وقالت كيم لصحيفة “جلف نيوز” إنها ستحضر إلى الإمارات الشهر المقبل -أي أكتوبر- لإطلاق مزيج من الحليب، أو “ميلك شايك” يحمل اسمها، ضمن سلسلة محلات “مليونز أوف ميلك شايك” العالمية المتخصصة في بيع الحليب المنكه بالفواكه أو الشيكولاتة.

وقالت النجمة السمراء إنها عندما تذكر دبي تفكر بالأماكن الرائعة وبالموضة والطعام “أفكر بالحضارة الموجودة هناك، وهو أمر لست معتادة عليه، لذا سأنخرط في الحياة هناك”.

واشتهرت كاردشيان مع أخواتها ووالدتها وزوج والدتها بعد مسلسل واقعي نقل تفاصيل حياة العائلة اليومية، لينتقل بهم إلى عالم الشهرة والأضواء.

وقالت كيم إنها سعدت جدا عندما تلقت دعوة لزيارة دبي؛ لأنها كانت دائما ترغب في التوجه إلى هناك، وزيارة الشرق الأوسط، على حد تعبيرها، وأضافت أنها تأمل في إنشاء صداقات جديدة في دبي لتتعرف على المدينة من خلال أعينهم.

ومن المقرر أن تتابع كاميرات محطة “إي” التلفزيونية زيارة كاردشيان إلى دبي بحكم عقدها معهم لتصوير حياتها ضمن البرامج الواقعية.

وكشفت كيم أنها تحب الأكل العربي والموسيقى العربية، وقالت: “أنا نصف أرمنية، لذا فأنا أحب طعام الشرق الأوسط، ومتحمسة جدا للتعرف على نكهة الطعام الإماراتي، وسوف أنقل تجربتي إلى الولايات المتحدة”. وقالت إنها ستستوحي من الثقافة الإماراتية مجموعة أزيائها المقبلة.

واستغلت والدة كيم ومديرة أعمالها شهرتها العالمية لافتتاح خط أزياء مؤخرا لفت أنظار معجبات النجمة المشهورة بانحناءات جسدها، وذلك بسبب أسعارها المعقولة والزهيدة نسبيا.

أما والدة كيم (كريس جينر) فأعربت عن نيتها الدخول إلى عالم العقارات؛ حيث تنوي افتتاح ملهى ليلي في دبي التي تمثل لها التسوق والتزلج وأطول مبنى في العالم، على حد قولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مبروك على دبي
    من لحيتك و يبخر لك
    مبروك على شيوخ النفط
    لقد صنعتو امعجزة با استقبالكم لهته الدمية الفاسقة
    مبروك مبروك .

  2. الحلال بين والحرام بين
    الي يريد يروح للجامع ويعبد الله ما حد منعه
    والي يريد الملهى الباب مفتوح
    ويمكن هم يفكرون يزيدون اقتصادهم .. هذه بقت يمهم

  3. كيم كاردشيان تعلن حبها للأكل العربي ……وأمها تنوي افتتاح ملهى ليلي بدبي
    ====================
    الجملة الثانية تفسر الأولى

  4. دبي سوق حره وبها كل شي و الامارات والعين والشارقه وووو فيها كل شي ملتزم وكل واحد يحط راسه حيث ما تكون رجله .
    copy

  5. الانسان مخير بين الحلال والحرام وكل دولة فيها السيء وفيها الحسن
    كفاكم شماته عجباً على تعليقاتكم كأنكم تعيشون في دول مستقرة والاسلام منتشر بها اكثر من الدول الخليجية !! يكفي بأن الدول الخليجية بها أكثر المساجد في العالم وأكثر الدول الخليجية بها شيوخ دين وداعيات دين ، والدول الخليجية تبقى هي افضل من غيرها وهذا واقع وتعلمون بهذا .. والغيرة والحقد دليل على النقص الذي بكم
    الله يديم علينا نعمة الاسلام ونعمة الامن والامان في الامارات والكويت والسعودية والبحرين وسلطنة عمان وقطر وباقي الدول العربية والاوربية والاسيوية هذا هو الاسلام عندنا دعوة للجميع

  6. ياعرب فرحانين بتحبكم بتحب مصريكم هي بتريد تعمل اعلان الئ امه راح تفتح ملهئ

  7. تنخرط كيم ليش ما تنخرط فى الحياة فى دبى ؟
    رجال وحريم أكبر منها إنخرطوا فى المجتمع الاماراتى المضياف بقت على كيم وأمها !
    حكام تعرف شلون تحرك إقتصاد بلدها ! إذا حكام دبى ما يدعون كيم منو راح يدعون ؟ أكيد أبو نعط !
    تبقى حرام ولا حلال ….. هذا كل إنسان وربه .

  8. Honestly, I am not sure why is everyone giving her all this fame, specially in the middle east. We have so many other people that deserve to be in her place. Beside all the millions spent on her ad and appearance could be used in so many other things that are useful. I will ask one question,,,, Who is Kim? what does she do? and where did she even come from? one of the main reasons why she got famous is her scandal tape. Please people, think before you decide on going to see her!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *