تبدي النجمة الأميركية كيم كارديشيان اهتماما بشؤون الشرق الأوسط وهي تعتزم استغلال رحلتها إلى البحرين والكويت لتثقيف نفسها عن الوضع السياسي في المنطقة.

ونقل موقع تي إم زي الأميركية عن مصادر مقربة من كارديشيان قولها انها متوجهة إلى الكويت والبحرين للمشاركة في افتتاح بعض المتاجر وأنها بعد الجدل الذي أثارته مؤخرا بسبب ما نشرته عبر موقع تويتر حول غزة وإسرائيل باتت مصممة على اغتنام فرصة تواجدها بالشرق الأوسط لتثقيف نفسها عن الوضع السياسي بالمنطقة.

وقال أحد المصادر ان كيم تريد أن تعرف قدر المستطاع.. حتى تتمكن من استخدام شهرتها لمساعدة المحتاجين وزيادة الوعي بشأن قضايا مهمة في المنطقة.

وكانت كارديشيان اعتذرت عن إزعاج عدد من متتبعيها على موقع تويتر بعدما نشرت تغريدات عن النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين.

ونشرت تغريدة تقول فيها أصلي لكل من هم في إسرائيل قبل أن تعود وتنشر تغريدة أخرى تقول أصلي للجميع في فلسطين وفي العالم بأسره.

لكنها عادت ومحت التغريدتين ونشرت شرحا تقول فيه: بعدما نشرت تغريدتين عن الصلاة للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي وبعد ما تلقيته ممن يتتبعوني قررت إزالتهما لأنني تنبهت إلى أن البعض انزعجوا وشعروا بالإساءة ولذا أنا أعتذر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. لا تجي لهون تجيكي حمة …ريتها تنكسر رجلك قبل ما تعتبي الكويت
    على كل حال بالكويت ما حدا رح يحتفل فيكي متل الإمارات لأنهم لو تجرؤوا وعملوها مجلس الأمه رح يستجوب الوزير شخصيا كرمال عيونك

  2. كيم تتجول وديمي مور تسترجع زواجها في الامارات ووووو
    آسفة لكن
    الله يحرق حكام ومسؤولي و …البحرين على الكويت على الامارات اللي فاتحين اراضيهن لامثالك
    ومكرمينهم وحاطيهن على العقال.

  3. الله يلعن أبو الزمن لي خلا وحدة بايعة هوى متلك تحكي بالسياسة وتتفلسف

  4. لا يحتاج ان تذهبي هناك لتثقيف نفسك بشؤون الشرق الاوسط .. هنالك مُدرسين وكتب كثيره في اميركا للقرائه ولتثقيف نفسكي .. أقرئي بالاول وبعدين روحي للكويت او اي دوله عربيه لتكوني على اطلاع اكثر .

    1. التثقيف هو هدف سطحي فقط بس ملء حقيبتها من طرف سعادة سمو وجلالة الأمير خلف بن فهد بن عنزان آل صباح هو السبب الرئيسي

  5. البارح كانت تصلي من اجل الصهاينة,,,,,واليوم جايةعند العرب لي حصد الغلة,,,وقال ايه العرب معجبين فيهم,,,,دمار شامل في عقولكم ياعربان….

  6. هي صحيح جاية عند العرب بس عرب من عرب بتفرق ,ليش ماراحت للأردن,لبنان,العراق,مصر,تونس,ليبيا,الجزائر,او جزر القمر او موريطانيا ولا هادوك مش عرب ومايقدرو يثقفوها سياسيا والثقافة بتجيها بس بالإمارات والكويت

  7. بعد ان فضحوا في بلدانهم يحاولون ارجاع الاضواء اليهم من خلال منطقتنا التى تلهث وراء النجومية المصطنعة لهؤلاء تماما كما حصل لباريس هيلتون …………………الجزائر

  8. والله بعد دعائها لاسرائيل هذا فضلا عن كونها س اقطة
    لو دخلت اي دولة عربية بعد هذا فشعب تلك الدولة ليسوا برجال والاحسن يقتلو نفسهم اشرف لهم

  9. قالت الشرطة الاندونيسية ان المغنية الشهيرة ليدي جاجا حرمت من الحصول على تصريح لاقامة حفل في العاصمة الاندونيسية الشهر المقبل بسبب مخاوف امنية وذلك بعدما اعترضت جماعات اسلامية بقوة على اسلوبها واصفة اياة بالـ “المبتذل”.
    وقال سعود عثمان ،المتحدث باسم الشرطة ، ان ثلاث جماعات اسلامية عبرت عن رفضها للحفل الذي كان مقررا في الثالث من يونيو /حزيران وطالبت بالغائه.
    وتعد اندونيسيا اكبر دولة في العالم من حيث عدد المسلمين الا ان بها بعض الاقليات المسيحية والبوذية واعداد كبيرة من الهندوس .
    -*
    خبر قديم شوية
    لكنه صالح لكل زمان ومكان يمكن يطلع للعرب بعض الرجال

      1. أهلا ورود لأ ا ختي أنا سعاد الجديدة ألي متعرفهاش هههههه بمزح معاكِ….أنا كان إسمي lifetimeوغيرتُ ………تحياتي

  10. عأساس صلاتها رح تنقذ العالم كله وكان الفلسطينيين كانو ناطريين صلاتها ودعواتها
    روحي يا كرةديشان عم الشرق الاوسط ولا تقربيله ما بقي شي فيه تستغليه لشهرتك من زمان
    سقا الله ايام الشرق الاوسط

    1. ورود
      مرحبه شلونك وشلون ساره
      يارب تكوني بخير
      لا حبيبتي هاذي مو سعاد الناصره .. ياريت والله اشتاقينالها .

      1. هلا نادية شو اخبارك الحمد لله انا تمام بس صرت مشغولة كتير مو متل قبل ادخل نورت
        هلق بتابعها ع السريع ولهيك ما عم بعرف مين جديد مين بدل ومين راح ومين رجع ههه

        1. ورود
          انا بخير الحمد لله مشتاقين لطلاتك ..
          الله يعطيكي العافيه
          وانا هيك صايره اخذ كم يوم استراحه وارجع وعندي معرض الشهر القادم ما خذ كل وقتي مع قدوم الاعياد .

      2. لا حبيبتي هاذي مو سعاد الناصره .. ياريت والله اشتاقينالها ………….)).أهلا نادية هذه أنتِ راحت فين بقية إسمك….يعني مش عارفاني طب عيني في عينك….هههههه معليش متعودة دايما …..عادي ههههه…..lifetime

        1. سعاد لايف تايم
          حبيبة قلبي .. كيفك عساكي تكوني بخير
          ههههههه بقية اسمي ؟ تراسلت مع نورت عدة مرات من شان يفسروا لي مين وكيف اتغير اسمي .. ولا حياة لمن تنادي والحقيقه اشكرهم على اللقب .. فقررت انا اغيره .. اضطررت ان اعطيهم ايميل ثاني من شان اكتب التعليقات باسمي الاصلي .. انا عارفه هم زعلانين عليه بس معليش ناديه لحالها احلى .. وراح يظل قلبها طيب بالاسم او بلا .

  11. هي راحت تثقف جيبتها هالمنحلة والقذرة
    بس الشرهة مو عليها علي يعطوها وجه صدق من قال شينة وعينها قوية تندب فيها رصاصة هالقليلة التهذيب والرباية

  12. إذا أردتي يا بنت قرداشيان أن تثقفي نفسكي عن سياسة الشرق الأوسط … تعالي إلى موقع نورت و يا ريت تجيبي معاكي مترجم محلف حتى يترجم لك كل شاردة وواردة هنا و لا تنسي ان تطلعي على كل التعليقات ،،، أراهن أنكي سوف تغيرين رأيك تماما و سوف تخرجين بقناعة مفادها: اتفق العرب في مشارق الأرض و مغاربها ألا يتفقوا،،، و سيرق قلبكي لحالهم و مش بعيد تغيري وجهة رحلتك صوب أمريكا اللاتينية,,, هكذا أرحم لكي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *