(CNN)– اتهم لاعب كرة السلة كريس “همفريز” نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارديشيان” البالغة من العمر 32 عاما، بمحاولة استخدام حملها للتسريع في التوصل إلى تسوية دعوى الطلاق المقدمة في أكتوبر 2011، بعد زواج استمر 72 يوما.

وأكدت كارديشيان ، أنها قدمت وثائق إلى المحكمة العليا في لوس انجلوس قبل نحو الشهر في محاولة منها لإنهاء زواجها، قبل أن ترحب بطفلها من مغني الراب “كاني ويست” في هذا الصيف.

وقال مصدر مقرب من “كارديشيان”  بأن “همفريز” أودع وثائق في المحكمة الأربعاء لإطالة دعوى الطلاق، وقال المصدر: إن “دعوى الطلاق مستمرة منذ عام، ومر عليها زمن طويل ، ويجب إغلاق الباب في هذا الفصل.”

وأضاف: “لسوء الحظ، “همفريز” قد يفعل كل شيء وأي شيء لتمديده قدر المستطاع، هو لديه مستقبل جيد وإمكانيات مادية جيدة، لكنه يريد أن يحافظ على اسمه طالما يمكنه ذلك، نحن لم نفهم حتى الآن، فقد استمر زواجهم 72 يوما بينما دعوى الطلاق امتدت لعام.”

ونقل تقرير نشر على مجلة people “أنا لا أريد أن اكون متزوجة من “همفريز” عندما يولد طفلي.”

وأضافت: “قدمت الوثائق للمحكمة للتسريع في دعوى الطلاق، ليس فقط من أجلي بل أيضا من أجل المحافظة على صحة ورعاية طفلي الذي لم يولد بعد.”

الحمل يدمر رشاقة كيم كاردشيان

أظهرت نجمة الواقع كيم كارداشيان مدي تأثر جسدها الرشيق بالحمل يوم الاحد الماضي، عقب ارتدائها لـ ملابس رياضية مريحة، قد انفرطت على جسدها.

كيم كانت في طريقها، عندما شوهدت قادمة الي مكتب محاميها في بيفرلي هيلز لعقد اجتماع، عقب التقاط عدة صور لها من قبل بعض المصورين .

وفيما يؤكد حرصها علي متابعة ومشاهدة مباراة «السوبر بول» في فترة ما بعد الظهر،قامت كيم بالانتهاء من جميع المهمات التي ينبغي القيام بها في الصباح، في الوقت الذي ابدت فيه نجمة الواقع أعجابها بالعرض الممتع التي قدمته مواطنتها بيونسيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. شنو هد المسخ يا نورت لي راكي فيه ما كتحشمي ما تستحي الله يمسخكم يا نورت ومعكم قرديشيان ……..

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سخفتيني بالضحك روق ياحلو…سلوى ممكن طلب !!!!!!!!!!!!!!!

      1. مساء النور سمورتي كيفك يا غالية وكيف عاشو عاشو اطلبي يا عمري ان شاء الله اكون تحت الطلب…

      2. مساء الانوار ياحنونه …الحمدلله اذا انتي بخير انا بخير …عاشوا عاشوا يجننن ويهوس فاتك ان شالله بزواجي تحضري ههههههههههههه والحلوين سافروا استكلندا الله يوفقهم ….اذا شفتي ميس لون بامانه قولي سمر تسلم عليك وتقول اسفه ع الكلام اللي قلته بحقها لانه راح اغيب لفتره عن نورت ..ومشكوره مقدما ياعمري ع تنفيذ الطلب لانه اتمنيت تدخل حتى اعتذر منها بس مو مبينه تحياتي لك

        1. يوصل يا سمورتي تغيبي وترجعي بسلامة ان شاء الله ومشكورة حبيبتي على العزومة يارب العالمين يكمل عليك بالخير تستاهل كل خير يا سمورتي ………

          1. لاخلا ولاعدم الله لايحرمني منك يالغاليه وعسى الله يرزقك باللي يسعدك عاجل غير اجل …..وعلى راسي والله يااحلى ضحكه بنورت …اوكي استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

  2. قهرتيني كثير ياسمر ونتي تعرفيني احبك واحترمك
    مع ذالك انا مسامحتك من كل قلبي وربي يوفقك
    وتروحي وترجعي بالسلامة———- شكرا سلوى

    1. لا شكرًا على واجب ميسون فين كنتي غايبة اليوم والبارح لا تكوني مشغولة ب shopping …….

    2. هلالالالالا بعمري ماعاش من يقهرك ياقلبي وحقك ع وهاي بوسه ع راسك بس لاتزعلي وانا اسفه..انتي عارفه انه دمي حامي وبسرعه ازعل وانا استعجلت وكتبت كلام يزعلك والله دخولك هاذا يسوا عندي الدنيا ومافيها وتنشل ايدي وينقطع لساني اذا زعلتك مره ثانيه توبه حرمت ازعل ميوسه لانه البارح بس اتنكس اتذكرك ههههههههههههههههههههه ويمغصني قلبي

  3. حبيبتي اسم الله عليكي بعيد الشر عنك ياقلبي
    المسلم من سلم المسلم من لسانة ههههههه اعرف فيك طيبة وحنونة
    انسي وذا عندك درب طويل تروحي وترجعي بالسلامة

  4. لاوالله ياسلوى عندي شغل —- كنت في الخدمة ههههه
    وخارج العاصمة شوي بعيد وصار يوميين واليوم تقريبا انجزنا العمل والحمد والشكر لله
    تسلميلي على سؤالك حبيبتي

  5. ليش من متى كانت رشيقه
    اللي كان رشيق بها ان بطنها فلات
    وبس
    هع

  6. خسارة هالجمال في هذا القبيح ! سبحان الله على كثر الامريكان الحلوين ما اختارت الا هذا الزنجي ! اللهم عافينا من الحب اللي يودي بداهيه ..على فكره اعتقد ان مؤخرة كيم كرداشيان مزيفه يعني ليست طبيعيه وانما عاملتها عند جراح بطريقة حقن الدهون !! لانها غير متناسقه مع حجم اردافها ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *