أ.ش.أ- شارك العديد من المترددين على شبكة الإنترنت فى الاستطلاع الذى نظمته مجلة “كلوزير” الفرنسية المتخصصة فى أخبار النجوم والمشاهير بشأن التكوين الجسمانى لعارضة الأزياء الأمريكية كيم كردشيان.

ويقوم الاستطلاع على سؤال وهو هل تتمتع كردشيان بجسد ممتلئ لا يتناسب مع قوام عارضات الأزياء اللاتى يتميزن عادة بالنحافة، أم أنه يتعين على الجماهير قبول عارضة الأزياء ملفوفة القوام، كما هو حال معظم النساء فى العالم.

وكشفت المجلة عن أن نسبة التصويت لصالح تمتع كردشيان بجسد ملفوف زاد بنحو 30% عن المطالبين بجسد نحيف، مما يعنى عودة ميل الجماهير لمعايير الجمال التى كانت سائدة فى الستينات من القرن الماضى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. جسمها حلو اكييد ولكن مو لها الدرجه يعني استطلاع حول التكوين الجسماني

  2. اقبح جسم رايته في حياتي و تقاطيعه غير متناسب اطلاقا بمعنى مؤخره ضخمه و بارزه و ارجل مثل سيقان نعامه و عدا عن كون السيقات قصيررره جدا وخصر صغيرررر جدا لا يتناسب مع حجم الصدر الضخم جدا و الهائل ! وبالتالي كل من قال ان هذا جسم جميل مغسول دماغه .. لانه جسم اساسا غير طبيعي ..ولو ان اي امرأه كان جسمها هذكذا لما سلمت من سخريه كل من حواليها وضحكهم عليها ولاضطرت لكشط و صهر و اذابه و شدد ومغط و تمعيط حتى تتخلص من السخريه !! فافيقوووو من غفلتكم يا الي ماعندكم راي !

  3. بس يا بنت لندن يا معقدة كفاية مرض وكره وحقد على الناس..اوعي تبلعي ريقك لا تموتي من السم اللي فيكي…انا عارف يا عيني انك معقدة من نفسك ومن شكلك عشانك شبه البومة السودة…يا عيني عايزة تطلعي اللي جواكي عالناس ب اي كلام ملوش معنى وتافه عشان الناس ترد عليكي وتعطيكي اهتمام عشان تفرحي وتعوضي النقص اللي فيكي وف شكلك يا سلعوة يالسودة..بس الناس الحمدلله كلهم عرفوكي ومحدش بيعبرك وبيسيبوكي تهوهوي كدة دايما.

    1. الله يعطيك العااافيه ع هالكلاااااااااااااااام صح لساااااااااااااااااااااااااااانك

  4. لاحول ولا قوة الا بالله على هالقردة اللي ما بقت تخلص اخبارها
    خنقتونا يا نورت بهالقردة وهايفة
    وهنن ساقطتيين وعم يتاجروا بأجسامهم وتعريهم !!

  5. معك حق يا بنت لندن جسمها غير متناسق البته، فهو بالأحرى مغري أعني vulg………و بعدين كما يقول المثل الفرنسي الأذواق و الألوان لا تناقش………

  6. افففففففففففف
    يابنت لندن حتبقي على طول مستخدمة مبدأ خالف تعرف ..والله البنت متير حلوة
    وفيها جاذبيه بشكل موطبيعي…وهذا الجسم اللي تسميه هائل ..كل وزنه هو 52 كيلو وانتو نحيفتكم اللي بتموت من النحافة وزنها 70 كيلو
    انا اتخيل انك كتير بدينة ولهيك كتير بتلعي على النحيفات الجميلات

    1. وزني 49 كيلو و طولي 165 سم في حال اردتي ان تعرفين و وكنت وجه الجامعه الي ادرس فيها لعام 2008 ، كنت موديل اعلاناتهم في ال roadshows الي عمولها حول العالم ! طبعا مو ضروري تصدقين!

  7. زينة مممم اتركي منك هينة موديلز
    صباحوووووووووووووووووووووووووووو

  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    قالتلك كنت موديل و واجهة الجامعة اللي ادرس فيها
    والله اقطع ذراعيني الاتنين لو تنفعي واجهة فرن بلدي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *