حقق برومو “فيلم الإسكندراني” إجمالي مشاهدات بلغت 16 مليون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ 24 ساعة فقط.

وحقق برومو فيلم “الإٍسكندراني” عبر حساب الفنان أحمد العوضي على “فيسبوك” 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة. بينما حقق عبر “تيك توك” 3 مليون مشاهدة، وحقق 3 مليون مشاهدة على إنستجرام.

ويعتبر فيلم “الإسكندراني” أول عمل سينمائي من بطولة أحمد العوضي.

“الإسكندراني” بطولة أحمد العوضي وزينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمائي في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

كما سجل الفنان محمد شاهين الأغنية الدعائية للفيلم، والأغنية بعنوان  “أنا الفيلم” غناء محمد شاهين وكلمات رامى جمال ولحن عصام كاريكا وتوزيع باسم منير.

ومن ناحية اخري يخوض أحمد العوضي الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل حق عرب .

مسلسل “حق عرب” تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، هدى المفتى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا من باب رد الاعتبار للكاتب الراحل اسامة انور عكاشة فهو من كتب القصة تبع الفلم ، فهو كان يعشق الاسكندرية رغم انه ليس اسكندراني ، كما انه يبدو كان يحب الامام علي عليه السلام ويكره اعداءه خاصة معاوية وعمرو بن العاص ، فهو الذي وصف في احد المرات عمرو بن العاص ب احقر شخصية في الاسلام وانه افاق وشخصية مشبوهة ، يعني مسح الارض بعمرو بن العاص على الطريقة الرافضية هههههههه فقامت عليه الدنيا ولم تقعد !! وارد السلفية والسفلة محاكمته والتفريق بينه وبين زوجته ؟!!! لكن يا جبل ما يهزك ريح . رحمه الله لعل كلمة الحق تلك تنفعه في اخرته ، ويعوضه الله في الدنيا مجد وشهرة ونجاح لهذا العمل الذي اسمه الاسكندراني ، فلم يسبق لعمل فني في كل العالم ان يحصل على هكذا عدد مشاهدات خلال ساعات !!
    منصورين يا محبي ابا الحسن علي بن ابي طالب اسد الله الغالب عليه السلام و مبغضين اعداءه احياء كنتم او اموات .

  2. في ناس حتى لو لم تولد في بيت شيعي الا انهم يقعدون يتفكرون ويتوصلون للحقيقة ، فمثلا اسامة انور عكاشة الرجل ليس شيعي ومع هذا اعلنها بصراحة ان عدو الامام علي عليه السلام عمرو بن العاص احقر شخصية في الاسلام وانه افاق وشخصية مشبوهة ….. ولم يبالي في العواقب والمحاكمات والهجوم عليه .
    حتى معاوية ابن هند زحلوقة على النمارق هههههههه بمجرد ما عرف ان كوحكاح المتعة حلال زلال ههههههههه راح للطائف لبني ثقيف ، وتمتع بجارية لابن الحضرمي اسمها معانة !!! وبقى طول حياته يقول كوحكاح المتعة حلال في حلال كما يذكر العالم السني عبد الرزاق الصنعاني في مصنفه وكذلك ابن حزم الاندلسي !! وما اهتم انه الناس كانوا يقولون له المتعة حرام ، لكن الخايب هههههه سوء عاقبته وما فعله مع الامام علي عليه السلام وتحويله الدعوة الى ملك عضوض وراثي اورده الموارد !! واتبعه لعنة الى ابد الدهر . فالحق واضح وفي ناس تقوله وتلتزم به كله وفي ناس تاخذ ببعض وتكفر ببعض ، وفي ناس عمرها ما تتفكر لانها بهاييييم بصراحة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *