انتشرت العديد من الأنباء حول انفصال الفنانة حلا شيحة عن الداعية معز مسعود على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أيضا ارتباطها بـ رجل أعمال شهير بعد عودتها إلى مصر.

حلا شيحة وانفصالها عن معز مسعود

وكشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، حقيق ما تردد حول هذا الأمر، حيث نفى تمامًا تلك الشائعات، مؤكدًا أن ابنته تعيش حياة هادئة مع زوجها ولا صحة لجميع الأقاويل المتداولة.

معز مسعود وحلا شيحة

حقيقة اعتزال حلا شيحة الفن

وعلى جانب آخر، سبق وأثارت حلا شيحة الجدل بتصريحاتها عن اعتزال الفن، وذلك بعدما تبرأت من جميع أعمالها منذ فترة، وقالت حلا شيحة في تصريح سابق: أنا معتزلتش الفن لكني ابتعدت فترة، وعمري ما قولت إني اعتزلت الفن، الاعتزال ده كلمة كبيرة قوي.

وأضافت حلا شيحة: الفن بداخل كل إنسان وعايش فيه وبالتالي مستحيل  يعتزله، إنما ممكن ياخد هدنة أو فترة تأمل من بعيد أحيانًا.

كما سبق وكتبت حلا شيحة عبر حسابها بموقع إنستجرام: بحمد ربنا على نعمة جمهوري اللي بيحبني؛ لكن الفترة دي بقى في ناس على السوشيال ميديا بينشروا طاقة سلبية رغم أنهم قليلين بس منتشرين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبيقولوا كلام مالهوش أي أساس.

واستكملت حلا شيحة:  الناس دول نازلين أحكام وتكهنات، وبقولهم أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية لحد كدا واللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكم.

أحدث منشورات حلا شيحة

وكانت حلا قد نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستجرام” مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني للدكتور مجدي يعقوب، يتحدث فيه عن فائدة الاستيقاظ من النوم في الليل للجسم والمخ، لتربط حلا ذلك في تعليقها “بفضل صلاة قيام الليل”.

وظهر الدكتور مجدي يعقوب في الفيديو وهو يتحدث عن فوائد الاستيقاظ في الثلث الأخير من الليل، لتعلّق حلا على كلامه قائلةً: “دكتور مجدي يعقوب بيقول إن الصحيان بالليل يغسل المخ والأعصاب… وربطت كلامه بقيام الليل وإزاي سيدنا النبي كان بيصحى ويصلّي قيام الليل وينام ويصحى”.

وراح الجمهور يتساءل هل هذه مقدّمة لارتداء حلا شيحة الحجاب مرة أخرى، أم أن الأمر لا يعدو كونه ارتباطاً دينياً وروحياً بالصلاة والعبادة حتى بعد خلعها الحجاب. 

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لكنها قررت العودة بعد  13عام من الإعتزال.

 قدمت حلا بعض الأعمال الفنية خلال فترة عودتها وكان آخر أعمالها فيلم “مش أنا” مع تامر حسني  ثم اعتزالت الفن مرة أخرى.

فيلم مش أنا من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر وغيرهم من النجوم .

تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يجسده الفنان تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة، ويعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له، تتوالي الأحداث.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *