أكد الفنان الفلسطيني ونجم برنامج “أراب ايدولمحمد عساف أنه رفض الغناء في مهرجان قرطاج الغنائي بتونس نظراً لإقامته في شهر رمضان المبارك.

وقال عساف: لدي طقوس خاصة جداً في شهر رمضان حيث أرفض الغناء خلال الشهر الكريم وعندما تلقيت دعوة قرطاج اعتذرت لأنه يتزامن مع الشهر الفضيل الذي أقضيه مع أسرتي وأتفرغ خلاله للعبادات .

وعن مشاركته في مهرجان موازين قال: موازين هو الافضل في الوطن العربي ويعد واحدا من اهم المهرجانات في العالم حاليا وسعيد بوقوفي على مسارح هذا المهرجان الكبير .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. tant pis

    والطقوس متاعكم ما تتفكروها كان في المناسبات !!!! عام كامل طبلة وزكرة وفي رمضان زعمة زعمة تقوى..

  2. اقول كل مهرجانات العرب مهمة ليس فقط موازين ولم يكن يجب على محمد رفض المهرجان التونسي علما اني لست تونسية فكما لديه محبين في المغرب حلموا برايته وحقق لهم ذلك كان يجب ان يفعل مع التونسيين.عموما هذا مؤشر سلبي من محمد .سيخسر من محبيه بهذه الطريقة

  3. انا تونسية و من اشد المعجبين بعساف و من جمهورو و لي اصدقاء كثيرين انتضروا قدومه لقرطاج بفارغ الصبر و سماعنا هذا الخبر لم يغير من محبتنا شيئا بالعكس احترمناه الف مرة فوق احترامنا له نتمنى له التوفيق هو فنان مميز و فخر لعالمنا العربي و ان لم يشارك هذه السنة فسيشارك في غيرها و قد ينور اراضي الخضراء بحضوره في مناسبة اخرى نحترم قراره شديد الاحترام ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *