أطلقت لارا إسكندر إحدى خريجات “ستار اكاديمي 6 ” أغنيتها ” mission is you” وهي باللغة الإنكليزية ، ومن كلمات وألحان شركة فرنسية وتوزيع الموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي. وتم تصوير الأغنية في لوس انجلس مع المخرج النرويجي ريكي”
لارا والتي اقامت حفل إطلاق لأغنيبتها في مصر ودبي وأخيرًا في بيروت، صرحت بأنها اختارت أن تكون أولى اغنياتها باللغة الإنكليزية لأنها تميزت بهذا اللون في الأكاديمية، والناس عرفتها باللون الغربي. وأضافت :”بعضهم عندما يرى فنانًا عربيًّا يقدم أغنية بالإنكليزية يعتبر ذلك أمرًا غريبًا، لكن الناس احبتني كذلك.
ونفت أن يكون إختيارها الغناء بالإنكليزية هربًا من عدم إجادتها للغة العربية وصرحت بانها غير معتادة على الغناء بالعربي وليس لانها لا تجيد ذلك، وهناك فرق. مؤكدة انها مستقبلاً لن تقدم فقط اللون الغربي بل ستغني العربي أيضًا ، لكنها فضلت أن تبدأ باللون الذي ترتاح له.
لارا لا تعتبر نفسها تأخرت بعد خروجها من الأكاديمية بإصدار هذا “السينغل” ولكن اخذت وقتها ، إذا يوجد كثيرين يبقون سنتين أو ثلاثة حتى يصدروا اغنيات لهم بعد الأكاديمية . وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج النرويجي ريكي الذي صور لها أغنيتها لانه مخرج عمل مع بيونسية وليدي غاغا ..
وصرحت بأنها حاليًّا لا تفكر بخوض مجال التمثيل على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها وتفضل أن تركز على الموسيقى والغناء ومستقبلاً قد تفكر في الأمر .

جان ماري رياشي: لن أجد أفضل من لارا

الموزع الموسيقي جان ماري رياشي والذي كان حاضرًا صرح  بأنه يعمل مع لارا كمنتج فقط وليس كمدير أعمال لأن إدارة الأعمال ليست مهنته. وأضاف أنه اختار أن يطلق لارا بأغنية إنكليزية لأنه وجد أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين يغنون باللغة العربية، والسوق بحاجة إلى عمل باللغة الأجنبية، وخصوصًا جيل المراهقين والذي يحب الأغاني الغربية لذلك فضلنا أن نقدم له أغنية إنكليزية بنكهة شرقية.
وأضاف أنه لايراهن على لارا بشيء، ولكنه اراد ان يقدم تجربة جديدة في العالم العربي حيث يقال له دائمًا إذا أردت أن تقدم أغنية أنكليزية يجب ان تكون آتية من الغرب، لكن انا اردت أن اطلقها من العالم العربي ولم أجد أفضل من لارا لتقديم هذا اللون.
جان ماري رياشي الذي قام بتوزيع الأغنية اعتبر أن توزيع عمل باللغة الإنكليزية أسهل بكثير من توزيع عمل عربي لأنه يعتمد على البحث عن الأصوات الموسيقية ولا توجد فيه “عجقة” الآلات العربية والأنغام .
جان ماري رياشي يضع حاليًا اللمسات النهائية على البوم الفنانة ماجدة الرومي والفنان رامي عياش ويستعد أيضا لإصدار “سي دي” جديد له.

شيرين عبد الوهاب تبارك للارا

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي كانت متواجدة في لبنان لتصوير حلقة من برنامح “آخر من يعلم” حضرت إلى حفل إطلاق اغنية لارا وباركت لها . كما شارك لارا عدد كبير من اساتذة الأكاديمة وبعض طلاب ستار اكاديمي منهم جورج عساف ، فؤاد وميشال فاضل ، ماري محفوض ،وديع أبي رعد ، صوفيا المريخ ، ناظم عزالدين، محمد باش، إضافة  لعائلة لارا التي حضرها بعضها من مصر وبعضها الآخر من أقارب والدتها اللبنانية الأصل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. فعلا صوتها جميل و تؤدي اغانيها باللغة الإنجليزية بطريقة محترفه
    كما اظنها تعزف على آلة الكمان و هذا شيء جميل جدا

  2. لارا يا اميرة القلوب لارا نجمة ساطعة لارا كاريزما طاغية لارا الاغنية روعة والكليب تحفة وانتى ملاك قلوبنا بنحبك جدااااااااا وفخورين بيكى جدا نجمة هوليودية مصرية عالمية وكانا فخر بيكى اميرتنا

  3. وااااااااااااااااااااااااو
    لارا تجنن
    مستنين بقيت اعمالك…..واكيد كلهم هيكونوا احلى من بعض

  4. الكليب رائع والاداء بيجنن والصوت رووووووووووعه
    ولارا الاروع والاجمل
    لارا ملكة المسرح والحضور الطاغى لارا نجمة الشرق والغرب

  5. أنا لا يعجبني آداؤها للأغاني الغربيّة و حتّى عندما تتكلّم بالإنكليزيّة عندها لكنة عربيّة ههههه يعني هي أصلا تتكلّم العربيّة جيّدا و الإنكليزيّة كذلك و لكن ليس كإنكليزيّة أو أميركيّة و كمان الأمر بالفرنسي. أنا دارسة phonetics و بتكلّم لغات كمان و لمّا سمعتها تحكي عربي و إنكليزي كان فيه غلط بشيء معيّن، بس إنها تحكي إنكليزي أكثر من العربي أبدا. كله تمثيل في تمثيل يمكن للشّهرة و الله أعلم. مع إحترامي لأهل مصر أحبابي.

  6. لا فنانة ولا غيرو
    ابوها رجل اعمال اسمه شيرين اسكندر وعايش بمدينة الامراء جمب جمال مبارك بالتجمع الخامس
    لو شركات لها اول مالهاش اخر
    وموصي العائلات وموضفينو يصوته للبنته
    كل الهليلا دي بسبب فلوس ابوها
    وبعدين لا شكلها ايطالي ولا حاجة
    باين عليها شكلها مصري بيئة
    وفعلا لغتها في الانجليزي مش لغة اتقاني
    انا اتولدت في امريكا وعايشا فيها عمري وبعرف الماني عشان والدتي المانية
    طريقة كلامكا زي كل الناس اللي بتتكلم انجليزي عشان تجذب الناس
    ده اللي متخرج من جامعة 6 اكتوبر اللي الدراسة فيها انجلييزية بيتكلم اللكنىة احسن من كده

  7. ابو لارا اسمه نجيب اسكندر يا اخت منال
    قال شيرين قال !!!

  8. لارا شيرين سكندر مو نجيب يا اخت ونا تابعت مقابلة ليها هيا وابوها واسمو شيرين وهيا بالفعل ابوها مهندس معماري وهو من الطبقة الغنية واللي بيقولوا لارا لغتها الانجليزية سيئه حابه اقول بطلوا غيره عشان شايفين انها احسن منكم لانها اولا دارسه في مدارس اجنبية ومعاها الجنسية الامريكية والمدرسه اللي هيا دارسة فيها اصلا ما تقبل غير الامريكان والبريطنين وواصحابها من اجانب مو عرب يعني ممكن كم واحد اللي عربي بس زيها معاه الجنسية الامريكيه واتعلمت فرنسي من مامتها لانها لبنانيه واللبنانين معروفين انهم يتكلمو فرنسي ويها قالت ابوها نص ايطالي ونص مصري يعني عرق مو كلها ايطاليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *