mbc.net- دافعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على الهجوم الذي تتعرض له الفنانات اللبنانيات في مصر بأنهن يعتمدن على أدوار الإغراء، وقالت مش ذنب الفنانات اللبنانيات إنهن حلوات.
وقالت فرنجية “معظم اللبنانيات يأتين لمصر لأنها ببساطة هوليود الشرق، ولا يوجد صناعة سينما في الوطن العربي إلا في مصر”.
واستدركت مضيفة “وحتى لو اتهمنا البعض بأن اللبنانيات يتجهن في الإغراء فأقول لهم إن أدوار الإغراء ليست عيبا، وهناك نجمات عالميات معروفات بأدائهن لهذه النوعية من الأدوار، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانات العرب والمصريات”.


وأضافت الفنانة اللبنانية “مش ذنبنا إننا حلوين، كما أن اعتماد الممثلة على جمالها ليس عيبا لأنه من المهم أن تهتم الممثلة بجمالها لأنها تظهر للمشاهدين، ولكن الاعتماد على الجمال وحده لتسويق الممثلة هو الفشل لأن الجمال الخارجي يزول وتبقى الموهبة”.
وتابعت لاميتا: المخرجون عندما يقومون بترشيحي لأي دور يعلمون مدى قدرتي على أداء الدور قبل أن ينظرن إلى جمالي الخارجي”. واستشهدت على كلامها بما اعتبرته دليلا حيث قالت “الدليل على ذلك أن شركات الإنتاج تتحمل تكاليف سفري وإقامتي بالإضافة إلى أجري رغم وجود من يرحبن بأداء هذه الأدوار ويعشن بمصر ويأخذن نصف أجري”.
وعن أدوار الإغراء قالت “أنا حريصة على تقديم الإغراء بطريقة غير مستفزة، وأركز على إظهار جمال وإغراء الأنثى وبراءتها بعكس من يقدمن الإغراء على أنه إيحاءات جنسية فقط”.
وأضافت أن الممثلة اللبنانية تسعى إلى الانتشار، وتحاول الاشتراك بأعمال عربية حتى يتعرف على موهبتها المواطن العربي سواء كانت هذه الأدوار إغراء أو غيرها من الأدوار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الجمال نعمه من الله يالاميتا وعلينا ان لا نلتزم بكل ماامرنا الله ياملكه الجمال حتى ننجح فى حياتنا وان توظف المشاهد فى نقد التصرفات السلبيه بالمجتمع وان يكون بعدها توجيه للشباب حتى لاينحرفوا وتحصل المشاكل

  2. بالله عليكم هل هذه جميلة وين هيدا الجمال متل القردة بعدين اكثركم بيعمل عمليات تجميل

  3. كذبو الكذبه و صدقوها ….. الحقيقه هي ليست الجمال انما الوساخه و القذاره و العيون الفارغه و البحث عن المالي الي ماشفتوه و لا سمعتو عنه بحياتكم الا عن طريق الرخص … و للأسف سمعه لطيبات منهم – وانشالله انهم كثيرون – راحت بسبب هذه الاشكال . و صرنا جمينا نحكم بشكل اعمى هلى الجميع مما نراه !

  4. BEAUTY IS A BLESSING FROM GOD..

    BUT NOT WHEN ITS OBTAINED AT A DOCTOR’S OFFICE AND YOU CALL THAT BEAUTY..

    BEAUTY IS SOMETHING YOU ARE BORN WITH SUCH AS MANNERS , AND MAYBE PHYSICAL APPEALRANCE.

    AND NO, YOU AINT BEAUTIFUL,

    NATURAL BEAUTY IS CONSIDERED BEAUTY..

    YALL ARE PLASTIC MAAM..

    WAKE UP AND SMELL THE BEANS..
    ANYONE CAN DO THE SAME DAMN JOBS YOU GUYS GOT, AND LOOK THE SAME AND CLAIME THE SAME THING YOU JUST SAID..

    MAYBE YOU NEED TO BE A LITTLE REALISTIC TO WHAT YOU ARE MOUTHING AND BULLSHITTING..

    THAT IS SAD, REALLY,

  5. اي حلاوه او بطيخ قرف في قرف متى نفتك من هدول الأشكال…اي فن تتكلمين عنه خليك في حفلاتك الخاصه والبزنس الي انتي شاطره فيه…وانتبهي من كبسات بوليس الآداب زي صارت معاك في كان في فرنسا….حظك كان حلو هربت من كمين البوليس الفرنسي…. 

  6. hahahaha helwin yarit..mafich wala wahda minkom tal3a min ghir 3amaliyat warroni fin howa el gamal da.einto btikdibo el kedba we tsada9oha wala eih?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *