اعتبرت الممثلة لاميتا فرنجية أن العام 2014 كان عام النجاحات بامتياز بالنسبة إليها، وقالت:” عدتُ أخيراً من فرنسا، حيث شاركتُ في لجنة تحكيم “موناكو إنترناشيونال فيلم فيستيفال”، وكنت الوحيدة بين أعضاء اللجنة من الشرق الأوسط وكعربية، فكانت من أجمل التجارب التي شهدتها خلال مسيرتي الفنية، وأرى أنها تضيف إليّ الكثير”.

وأشارت فرنجية لصحيفة “الراي” إلى حدَث شخصي مميز وجميل شهدتْه في العام 2014 في حياتها الخاصة، وتابعت:” لقد فعلتها وقلت نعم للزواج أخيراً، وعلى فكرة عريسي من خارج الوسط الفني، لكنني لن أكشف عن هويته إلا في ليلة رأس السنة”.

لاميتا فرنجية رأت أن أسوأ ما شهده هذا العام هو المشاكل التي تعمّ الشرق الأوسط، مضيفة:” أنا أحزن كثيراً على هذا الوضع الأليم وعلى الدماء التي تسيل في كل مكان، بسبب الحروب والصراعات، والتهجير الذي يحصل حيث يُضطر الناس إلى ترك بلدهم وأهلهم بحثاً عن الأمان والطمأنينة”.

وفي ما يتعلق بالإشاعات قالت فرنجية:” على الرغم من بُعدي نوعاً ما عن الإعلام وقلة إطلالاتي في هذا الإطار، فإن الإشاعات لاحقتني بشكل كثيف هذا العام. فأنا الرقم واحد بالنسبة إلى الإشاعات، ويجب أن أنال جائزة عن هذا الموضوع فهذا العام زوّجوني عشرين مرة، وكل شخص أتصوّر معه في أي مناسبة يعتبرونه زوجي أو حبيبي، وتنتشر الأخبار بسرعة، حتى أن شقيقي لم يسلم من هذه الإشائعات، إذ نشروا لي صورة معه واعتبروه حبيبي”.

لاميتا أشارت إلى أن “هيدا حكي” كان من أجمل البرامج هذا العام في تقديرها، بينما أعجبتها جداً أغنية “يا مرايتي” للفنانة إليسّا والتي اعتبرتها أغنية العام، أما عن أجمل مسلسل شاهدته فكان “وأشرقت الشمس”، كما اعتبرت أن سلافة معمار وقصي الخولي وعابد فهد كانوا نجوماً مميزين هذا العام على صعيد التمثيل، فيما برزت رابعة الزيات في مجال التقديم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *