أكدت النجمة لاميتا فرنجية أنها لا تقبل الزواج من رجل لا تحبه من أجل أن يريحها ويدعمها مادياً، وقالت :” تفكيري في موضوع الزواج يختلف عن كثير من الفتيات اللواتي يسعين إلى الارتباط بعد إنهاء الدراسة الجامعية. بالنسبة إليّ لطالما أحببت أن أختبر ذكائي وقدرتي على النجاح وأن أثبت نفسي كامرأة وكفرد نافع في المجتمع. lamittaa'وبعدما حققت نفسي بتّ ألاحظ أنّ نسبة الطلاق كبيرة وأنّ في معظم الزيجات ترتبط الفتاة بالميسور ماديّاً ليؤمّن لها نوع الحياة التي تريدها سواء أكانت تحبّه أم لا. أما أنا فلم أشأ أن أعيش هكذا وأن أتزوّج بشخص يريحني ويدعمني ماديّاً ولا أكون مغرمة به”.

وقالت لاميتا في مقابلة مع صحيفة “الجمهورية” :”اليوم بتّ أكثر هدوءاً وأشعر بأنني جاهزة للارتباط لانني أشعر بالرضا الذاتي وبالفخر إزاء ما حققته رغم أنّ لدي الكثير من الأحلام والطموح ولا زلت أسعى للتقدّم”.

وأضافت :” يُفترض بمن قد أغرم به أن يكون ناجحاً. أنا لا أستطيع أن أرتبط بفاشل. كلّ الذين ارتبطت بهم كانوا ناجحين في ميادين عملهم وطموحين مثلي وأكثر”.

أما عن مواصفات الحبيب فتقول لاميتا: “أفضّل الجاذبية على الجمال سواء في الرجل أو المرأة وأحب صاحب الشخصيّة القويّة. العيون تهمّني كثيراً لانها مرآة الشخصية ولا شروط محددة لانه أحياناً نلتقي بأشخاص لا يتمتّعون بالمواصفات التي نحبّها ولكننا نعجب بهم. ولكن طبعاً المعاملة الحسنة مهمة والمهم أن يحبّني الرجل لشخصي لا ليفاخر بي أمام الناس فقط لأنني معروفة أو مشهورة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. والمهم أن يحبّني الرجل لشخصي لا ليفاخر بي أمام الناس فقط لأنني معروفة أو مشهورة”.
    ————————————————
    فيكم تقولولى من تكون هذه الفتاة ……….هل هى مخترعة ام باحثة ام ماذا بالضبط
    اضن انها طبالة او مغنية او لا شيء لان هالايام صارت الشهرة تعتمد على التفاهة و قلة الادب
    و ثانيا البنطلون اللى لابساته باين انه صغير على مقاسها ………….
    هزلت الناس وين و انت وين يا بهلوانة
    رحماك ربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *