قالت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية إن الظهور بـ”الهوت شورت” في فيلم “عمر وسلمى” الجزء الثالث لم يكن رغبة منها، لكنه كان طلب المخرج.

وقالت لاميتا “عندما ذهبت إلى التصوير مرتدية “بـنطلون جينز” اعترض المخرج وطلب مني ارتداء شورت، لكن لم نجد لذلك طلب مني تحويل البنطلون إلى شورت ووافقت بعد نقاش طويل دار بيينا، لأن المخرج يعتبر المسؤول عن الشكل النهائي للعمل.

وأضافت “شخصيتي في الفيلم مكتوبة من البداية لفتاة متحررة تحب الرقص وترتدي ملابس غير تقليدية، وأنا كوني ممثلة محترفة جسدت الشخصية المكتوبة على الورق من خلال رؤية المخرج”. بحسب ما ذكرت مجلة اليقظة الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت “أتقنت دوري كوني راقصة محترفة لأني أحب الرقص منذ صغري وجسمي به ليونة كبيرة تساعدني في الرقص، لذلك أتمنى أن أقدم الفوازير”.

ورفضت لاميتا وصفها بأنها ممثلة تخصصت في أدوار الإغراء، قائلة “أنا ممثلة محترفة أقدم كافة الألوان الفنية من كوميديا وتراجيديا وإغراء وغيرها، كما أن مفهوم بعض الأشخاص عن الإغراء مغلوط، فليس تقديم الشخصيات أو الأدوار التي تتميز بالأنوثة إغراء، ولا أقدم الإغراء بطريقة أوفر”.

وعن اعتقادها في الحسد، تقول “سبق وأن تعرضت للحسد أكثر من مرة، وأتذكر أنني كنت معزومة على العشاء في بيروت خلال الفترة الماضية وفجأة وجدت نظرات غريبة من أحد الأشخاص وكان يجلس على طاولة بجواري، وفجأة سقطت سلسلة كنت أرتديها على الأرض، وغيرها من المواقف التي حدثت معي”.

وعلى صعيد حياتها الشخصية، قالت لاميتا “وقعت في الحب مرتين، إحداهما كانت منذ فترة طويلة، والثانية كانت منذ فترة قريبة، لكن لم يحدث توفيق أو بمعنى آخر لا يوجد نصيب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫81 تعليق

  1. اشلون هو اللي جبرك يعني ؟؟ لها الدرجه كلامه مسموع ؟؟ والا ع حسب الاجر ؟؟

  2. الفنانه اللبنانيه (الفنانه ) افرازات الحرب و الدمار ماتستحي … تفعل البلاوي و القذارات وتقول المخرج اجبرني …. المشكله لو كانت قاصر قلنا يلله لكن كلهم عجايز معرعرات فوق 30 سنه كيف يجبرها ما اعرف . و الداهيه لا اعرف كيف هم باقين في مصر يعربدون و يقرفونا باسم الفن …!!
    اه يا فن …
    ايش يعرف العربان بالفن …؟؟ اتركو الفن للناس الفنااااااااااااااااااااااااااااااانه … قاكم الارف

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلو الفن البنات لندن !

  3. بعدين ناويه تلبسي شورت شوفي لك حل بالسوليولايت الي ناخر في جلدتك نخر … و بعدين ليه التكلف في الملابس عند فنانات لبنان .. تكون على بحر وتلبس قبعه و قميص حرير و حزام من السلالسل و جلوفز .. و ذهب و بوت … الصوره رقم 3 بصراحه مفجعه … امال لو راحت حفله حتلبس ايه؟؟

  4. بنت لنن(المعيدية) كلامك صحيح يس الصراحة انتي وحدة ز ب ا ل ة وقروية ههههههههههههههه

  5. علينا نحنا الكلام دا يختي ؟ يعني فأكره اننا مبنعرفش الممثلات اللبنانيات ولا إيه ؟ دنتي مستعدة تخلعي ملط وبرضاكي وبلااااااااااااااااش

  6. لاميتا فرنجيه جميله ومغريه وعندها الاستعداد للعري و تمثيل كل ما يطلب منها ! استغرب انها لم تحقق شهره و لا مال مثل الباقيات مثل هيفاء وهبي !!

  7. بعد ظهور كيم كاراديشيان صارت الموضه التباهي بالمؤخرات !؟

  8. عمر وسلمى فيلم سخيف !! لا يستحق المشاهده لا والادهى انه اجزاء وهذا هو الجزء الثالث ! على شو طيب !!؟

  9. يعني كل وحده بمسمى فنانه استعرضت وتعرت بافلامها ..قالت المخرج هو اللي جبرني ..
    وانتي فيكي اصلا تجبرينه بأنك ترفضين الفيلم اساسا ..
    ع اساس انها بريئه قدام الناس ..وع اساس انو الناس لازم تتعاطف معك لانو مو بيدك مجبوره ياحرام ..
    والله قمة السخافه بس..

  10. المسيحيه لاتفرض قيود على االنساء ممثلات لبنان اغلبهن مسيحيات لايمثلن الاطائفتهن

    1. اغلب العوائل المسيحيه وخاصة في الشرق والوطن العربي هم محافظات من لباسهم الى تصرفاتهم .. والفنانه عندما تدخل في مجال التمثيل او الفن يجب ان تضع امامها ان تقوم بكل ما يطلبه منها المخرج عمله او الاعتذار عن العمل .

    2. حقا عندما يخرج الانسان عن اخلاقه ومبادئه ودينه يبدا برمي الناس باحجار .. وهذا ما تقوم به يا موعود بالاحزان .. ان كنت حقا مسلم فيجب عليك ان تتقي الله ولا تضرب المسيحيات بحجر ستحاسب عليه يوم القيامه وهم صاحبات كتاب.. وابنة اختي لبنانيه وهي قمة الشرف والاحترام .. انا مسيحيه واتشرف بديني .. اما بالنسبه للشيعيات فهم نساء خلقهم الله كما خلق اي امراه في العالم .. يا اخي خاف الله ولا ترمي الناس بكلمات تتفوه بها من غير تفكير .

    3. والله ما حد س اق ط غير اللي جابوك وكفى تطاول على الاديان كل انسان يمثل نفسو والفتيات المسيحيات والشيعيات اللبنانيات من اشرف البنات

    4. inta insan gheir mouadab min inta 7ata tkaiem aloubnanyat kano islam ,masi7iyat ni7na achraf men rasak rou7 et3alam adab alkalm oua bas tjib siret aya a7d men lebanon taher famak awalan ,tfuuuuuuuuuuuu 3leik

    5. ما تحكي عن المسيحيين لان اشرف منك روحي شوفي فنانات احكي عنهم متل فيفي عبدو والهام شاهين ومنة شلبي الي كانو يصورو الافلام بغرف النوم

    6. Hei you!!!
      Look to your real muslim Haifaa Wahbi first, dont call her a christian or watch the turkish series with all muslims model

  11. والله يابنت لندن انا اتونس لما اقراء تعليقاتك لانها دائما ناقده ولايعجبك شي

  12. اذا اصبح سن ال30 عجايز فسن ال70و80 ماهو؟ أتمنى أن يكون التعبير مجازي ,عموماً اللبنانيات المسيحيات هم الأكثر جرأة في الوطن العربي والاسلامي والافريقي من ناحية التعري في الملابس وعدم الحياء والخجل ….

    1. هيام
      هل هيفا وهبي مسيحيه ؟ وهي اكثر الفنانات تعري وخلع .. عندما تعلقين على موضوع انتبهي على التعليق واعيدي قرائته مره ومرتين قبل الكتابه .. ونصف فنانات مصر وراقصاتهم مسلمات .. مع احترامي للمصريين .. هذا ليس قياس .. للتذكير ملكة جمال اميركا هي مسلمه من جنوب لبنان .. لا تخلطي الدين في هذه الاشياء .

      1. ما خص من وين ولشو بتنتمي لاي طائفة مهم الفساد موجود موجود من كل الطوائف
        لا هيفا مسلمة وفي كتير ما فينا نصنف

        نادية كيفك ؟طمنيني عنك اشتقنا والله

        1. ندى
          انت فين كنت.. مشتاقين لمواضيعك الحلوه ومشتاقين لك اكثر ..
          الحمد لله على السلامه ومليون اهلين وسهلين .

          1. اهلين نادية حبيبتي والله كنت بفترة نقاهة عن نورت
            قرفت مواضيعا وخناقاتا ريحت اعصابي وجيت هههههههه
            بعدين نزلت موضوع نكت ما زرتيه ليش :S

      1. ميسلون
        اشلونك يا اعز الحبايب
        يعني كل شي يدخلون بي الدين والله عجيب !

        1. هلا نداوي حبيبتي
          اشلونج بنت خالتي ؟؟ عساج مرتاحه
          لاتزعلين نفسج .. الي يجيب سيرت الناس بالسوء ربنا يحاسبه

  13. الذي احترمه في بنت لندن مع انني لا ادخل في تعليق معها هو عدم تطرقها لمواضيع الديانه … تنتقد وتكتب ما يحلو لها ولكن موضوع انتقاد الاشخاص حسب دينهم غير موجود في قاموسها .

  14. ندى
    الحقيقه انا كثير مشغوله .. عمل في الصباح واشتغل على بروجكت الديد لاين قبل الكرسمس ولازم اشتغل عليه من الان والحقيقه انا شغاله عليه من قبل سنه … وادخل نورت اسلم على الحبايب واعلق كم تعليق واروح وانا مثلك بعض المواضيع والتعليقات مقرفه .. على كل نظل نحب نورت .. وراح زور موضوعك … اليوم انا معطله لهذا السبب لا قيتيني هون .

  15. يا ريت ما نخلط المواضيع ببعضها
    الفساد وقلة الحياءليست مرتبطة بدين
    فهاهي مقصوفة العمر مروى انضربت على قلبها وتعرت هل معنى هذا انها تعبر عنا كمسلمين ولا الهايفة هيفا ولا روبي ولا الشمطاء الدغيدي كل هؤلاء لا يعبروا الا عن انفسهم وقلة حيائهم
    أما السنيورة لا ميتا يعني اذا المخرج بيقولك شلحي تيابك بتشلحي ههههه

  16. انا اعرف الكثير من المسلمين والمسيحيين هنا في اميركا الطرفين بدون استثناء من اول سنة بعد ان يستقرون يتخبلون ومتعرف شو يعملون بحالهم … وايضاً عندي صديقات مسلمات نوم بالعين والنعم عليهم… وكذلك المسيحيات خوف الله في قلوبهم …
    انا اقول كل انسان مسؤول على تصرفات نفسه وبس … في هذا الوقت كل شئ تغير ولا يستطيع اي انسان يجبببببببر الثاني ان يعمل اي شئ هو لم يكن مقتنع به

        1. روزز
          انا في فرجينيا
          تعرفين هذا الموضوع عصبني كثير لان الهجوم على المسيحيات فضيع .. شوفي شنو كاتب موعود بالاحزان .. يجب منعه من التعليق والله راح ارسل رساله طويله الى نورت ..

          1. عندي اصدقاء في فيرجينيا صباح وسوزي وقس لبيب تيخائيل …
            أقربائي وكثير من اهلي في Sterling Heights, Michigan

          2. عفواً نادية انا ايضا سوف اراقب اي تعليق يصدر من اللي ميتسما ابو الاحزان وابعث رسالة لهم … يعني بصراحة للصبر حدود كافي لهنا وبس

  17. الى نادية, انا اقصد معظم اللبنانيات سواء مسيحيات أو مسلمات, الحقيقة هي أنهن متحررات خاصة الفنانات , وطبعاً يوجد في الفن مسيحيات محترمات كالفنانة يارا , وعفواًً اذا ازعجتك بتعليقي , اما mais /لون انا نايمة في البيت …

    1. هيام
      ولا يهمك .. الاعتراف بالخطأ اكبر فضيله من الله عز وجل ..

  18. لا لا ارجوكم لاتدخلون الدين بأي موضوع ..
    كلها اديان سماويه ..
    هذي شبه الفنانه تمثل نفسها واخلاقها ..
    لانو والله في ناااس يكونون ع غير ديننا بس اخلاقهم عاليه وناس قمه بالاحترام فهذا يعني انو الدين مالو علاقه بالموضوع ..
    واذا هي مسيحيه نحكم ع الباقين بهذي الصوره ؟؟ ونشتم في الاديان ؟؟؟

    1. يا نايس
      هذا هو التخلف .. عندما نحكم على شعب بكامله او ديانه بكاملها بسبب شخص معين قام بعمل لا يرضي الله ..
      تسلمي على الكلام الحلو .. عين العقل

      1. ندووو .. انا صح اختلف مع ناس كثييير بس مسالة انو ادخل بدينهم او اشتمهم فيه لا طبعا ….

        1. كيوت
          من الطبيعي لكل انسان ان يختلف برأيه لانه يرى الموضوع من وجهة نظره .. واختلاف الاراء ليس معناها الزعل .. ولكن بالنسبه لي الدين هو خط احمر لا يجوز التعدي عليه .. وهذه طريقه اتبعتها منذ دخولي نورت .. وهي احترام جميع الاديان .. ولكن هذا ليس معناه ان اسمح لشخص برمي بنات ديني بالحجاره وبكلمات غير لائقه.

          1. فهمت علييكي .. انت تحامين عن دينك اكييد .. مو تشتمين دين غيرك لانو في فرق اكييد ..

  19. كلنا اخوان واصحاب … كل واحد يحترم ديانة الثاني ..ومهما صار من خلافات لاتدخلون الاديان فيها رجاءا ..

  20. ولو كل شخص فينا بيتعامل مع الثاني ع اساس ديانته ماراح يبقى احد ..

  21. رجاء عم التعميم هذي ساقطة ماتمثل الا نفسها
    وع لعموم الوسط الفني كله معفن من تعرى كثيرا يصل

  22. روزز
    الحقيقه انا لا اختلط كثيرا بالجاليه العربيه هنا .. عندي صاحبات واقرباء على علاقه رائعه بهم .. وعندي اقرباء ايضا في ديترويت ولكنني لم ازور ديترويت لان ما احبها كثير معجوقه بالنسبه لي وكذلك عندي اخ في ساندييكو .. واهلي all over
    يعني كل واحد ابديره ههههههههههه وقسم منهم لا زالوا بالعراق.

    1. مساااااء السكرررررررررررررررررررررررررر وين كنتي ؟؟ امم اعترفي يللا
      الجرديه بدونك ممله جد .

        1. بين الايادي
          كيف الحال يا اجمل نايس ؟
          مررررررررررة انا احبك

          1. انا كويسه الحمدلله عزيزتي نونو ..
            وانا ايضا احببببببببببك كثيييييييييييييييييييييييييرااااا

  23. تحياتي واحترامي للجميع
    مع اجمل باقة ورد مشبعه بعطر المسل والعنبر لكم ولاحبابكم-
    بدون مجامله جسمها يجنن

  24. يا جماعة نحنا دايمآ نحط اغلاط البشر عا لدين والله الدين ما دخلوا وكل واحد حر بدينو و نحن كمسلمين نؤمن بجميع الاديان وكل الرسل ولكن هناك اصحاب النفوس الضعيفة هم دومآ يشوهون الأديان مثل الشخص يالي رسم الرسول يعني ما عاد عنده شي يتخطا حدودوا الا برسم الرسول يا حبيبي يا رسول الله واما الذين يتمسخرون على الحجاب عندي سؤال لكم آلستم تقدسون مريم العذراء اذا كان الحجاب يضايقكم وتعتبرونه مثال التخلف فلماذا ترسمون مريم العذراء وهي ساترةالرأس في كنائسكم ملاحظة انا اوجه كلامي لأصحاب النفوس الحاقدة فقط

    1. كارولينا 1
      ليس هنالك ما يعيب الحجاب .. بل بالعكس هو طريقه من طرق الحفاظ على المراه .. ونعم مريم العذراء كانت تضع الغطاء الطويل دائما على راسها والذي كان يغطي حتى جسمها وليس فقط شعرها .. ونحن عندما نذهب الى الكنيسه نظع غطاء على راسنا احتراما للمكان المقدس .اما بالنسبه للرسام فهو انسان فاشل لا تعيرين اهميه له .

  25. الرسول صلى الله عليه وسلم كان جاره رجل يهودي وكان يعامل الرسول اسوء معامله وفي يوم فقده الرسول وسأل عنه فقيل له مريض فذهب رسولنا الكريم صى الله عليه وسلم وزاره وعندما رى الرجل اخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم اسلم و نطق الشهاده ومات عليها اليس لنا برسولنا قدوه حسنه في عدم التطاول على الغير فكلنا خلق الله وهو الحكم يوم القيامه فكم من المسلمين عصاه كل شخص مسؤال عن تصرفاته وليس لدين شأن في ذالك ويعتبر مذنب في دينه

  26. أحترموا حالكن ولا تقربوا للدين المسيحي ولا المسيحيات
    طب وفيفي عبده ودينا أم فيديوهات جنس وهيفا وعلياء المهدي و رزان المغربي كل دوول مسلميين بس لأنك أنسانة جا هلة غاوية تغلطي وبس
    وآل سعود وعائلته الكريمة اللي مبرطعين وملغوصين حالهم في قلة الأدب والتمسخر مع النسوان والزنا في أرض المفروض أنها أكرم الأراضي بالنسبة لكم

  27. يا اخ جو هدول الأسماء يلي ذكرتها هم مسلميين بالهوية انما الواقع هم لا ينتمون لأي دين لأن كل الأديان تتفق على شيء واحد ألا هو العفة و الشرف فكيف لعلياء المهدي مثلاً ان تنتمي لأي دين كان

    1. كارولينا
      عذرا منك, ردي كان علي الهبلتين اللي فوق اللي بيغلطوا في المسيحيات بلا تفكير لأنهم جاهلات
      فأنا أعلم تماما أن هؤلاء لا يمثلون أى دين وأنا بعمرى ما أدخل ديانات بأفعال أى أنسان سئ

  28. فعلاً مسكينة ومجـبرة , حتى ركزوا فى صورها وخاصة الصورة الأولى !

  29. la 3ajab aktar ahl jhannam nisa sra7o w mra7o ad ma badkon ARRRRRABETTT WALLA ARRABET 3AYNO MA BETGHFA WMA BTNEM W YAMODOHOM FI TOGHYANEHEM YA3MAHON ..3MELO W KATRO YA JENS 7AWWA ENNA MA3IDAKON JAHANNAM W HAL MN MAZID..

    1. صح اكثر اهل جهنم النساء…. بس كمان الغلط مايعرف لارجل ولامرأه …

  30. what i hate about some of the people that comment here is when they see the word lebanon in an article they atack all the lebanese and they forget that there actresses are wearing and doing worse , so please go get a life.

  31. شكلها ميتة من الفرحة ماهو شكل واحدة مجبورة، يعني باي شيء جبرك بالضرب او السب او ماذا يعني اكثر شيء يعمله معك انه يطردك من هذا الدور التافه، لكن طمعك اكبر من شرفك يا…حسبي الله ونعم الوكيل.
    للأسف مثل هذه الأشكال شوهوا صورة لبنان، لكن كلنا نعرف انهم شواذ من المجتمع اللبناني ولا يمثلوا بنات و نساء لبنان .

  32. تحياتي واحترامي للجميع
    مع اجمل باقة ورد مشبعه بعطر المسك والعنبر لكم ولاحبابكم-
    اذا نحك بصراحه راح يزعلو البنات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *