أعلنت شركة دولار فيلم عن عرض فيلم “عائلة ميكي” في عيد الفطر المقبل ضمن خطتها لإنتاج عدد كبير من الأفلام خلال المرحلة القادمة من خلال شركة “نيو سنشري” الفرع الإنتاجي لها.

ينتمي “عائلة ميكي” إلى نوعية الكوميديا العائلية، وهي نوعية مفتقدة في السينما المصرية منذ سنوات طويلة، وهو من بطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين، إضافة إلى مجموعة من الشباب بينهم عمرو عابد وحسن حرب، والوجوه الجديدة إيرين فادي وأمير شوقي وشيريهان وسيف الدين طارق، والطفل محمد طلعت.

الفيلم من تأليف عمر جمال الذي كتب فيلم “أوقات فراغ” عام 2006، ومن إخراج أكرم فريد صاحب العدد الكبير من الأفلام الناجحة التي كان أبرزها “عمر وسلمى” عام 2007 والذي جمع حينها أكثر من 20 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري.

تدور أحداث الفيلم حول أسرة مصرية مكونة من 8 أفراد، بينهم لبلبة و5 أطفال هم أبناؤها، تتقدم في إحدى المسابقات للحصول على لقب “الأسرة المثالية”، وخلال المسابقة يتم التعرف على أفراد الأسرة، حيث يقدم الفيلم رؤية اجتماعية جديدة للأسرة المصرية في القرن الجديد، خاصةً في عصر الإعلام المفتوح والإنترنت.

وكان المخرج أكرم فريد انتهى مؤخرا من مونتاج ومكساج الفيلم الذي بدأ تصويره في يونيو/حزيران الماضي بعنوان “الأسرة المثالية” قبل أن تقرر الشركة المنتجة اختيار اسم “عائلة ميكي” له.

وساعد على سرعة الانتهاء من التصوير أن ديكور الفيلم الأساسي عبارة عن شقة حقيقية في منطقة مصر الجديدة تم العثور عليها من بين أكثر من 40 شقة في القاهرة لتناسب طبيعة أحداث الفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الام المثالية هههههههههههههه وانا ارشحها للزوجة المثالية والاخت المثالية والبنت المثالية والجدة المثالية والمعلمة المثالية والرقاصة المثالية والعجوز المتصابية المثالية وهذا مايؤهلها لكي تكون الوجبة المثالية في جهنم. 

  2. ههههههههههه والله طلعت حلوة معك
    وهذا ما يؤهلها لتكون وجبة مثالية في جهنم

  3. تاريخها المشرف بالرقص والعري يؤهلها لان تكون وجبة دسمة في جهنم .ههههه

  4. يييييييييه للك مين لبلبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    روحي نامي لبلبة خلص يلي ضرب ضرب ويلي هرب هرب
    وحدة مش محترمة كبرتهااااااااااااااا
    عجوز متصابية ونص

  5. أذا اختاروا ممثلين مناسبين بدور الأبناء ممكن يطلع شي مقبول,
    بس عموما ألأفلام العربية بالسنين الأخيرة ماتنطاق وماتنشاف

  6. يييييييييييييييييييييي ميكي انا بحب ميكي
    لهاد السبب رح انطرو للفيلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *