فى إطار الأسبوع الثقافى المصرى فى لبنان، وبالتعاون بين وزارتى الثقافة فى مصر ولبنان تقام احتفالية كبيرة اليوم “الثلاثاء” فى بيروت بمناسبة الذكرى الأربعين لرحيل كوكب الشرق أم كلثوم بحضور وزير الشئون الاجتماعية اللبنانية رشيد درباس والسفير المصرى فى لبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد.
وفى نفس المكان الذى شدت فيه كوكب الشرق “أم كلثوم” قبل 50 عاما أغانيها، يستضيف قصر اليونيسكو فى العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء القادم حفلا غنائيا، بمشاركة 4 فنانات من مصر والمغرب وتونس ولبنان، بمصاحبة الأوركسترا اللبنانية بقيادة المايسترو “أندريه الحاج”.
وتشمل الاحتفالية، معرضا للصور الفوتوغرافية والتشكيلية الخاصة بكوكب الشرق، من مقتنيات صحيفة “الأهرام” المصرية، إضافة إلى معرض بعنوان “معرض كلثومى”، يشارك فيه 40 فنانا تشكيليا من العديد من الدول العربية على رأسهم لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الثنائي أم كلثوم- البكباشي عبد الناصر، أكثر ثنائي جعل العرب يشربون المقلب تلو المقلب !
    في الوقت الذي كانت اسرائيل تستعد فيه لسحق عبد الناصر .. و تأتي بأفواج من العلماء السوفيات لبناء ترسانتها العسكرية، كانت أم كلثوم تنوم العرب تنويما مغناطيسيا في المسارح و هي تغني لهم: ”هل رأى الحب سكارى،، سكارى مثلنا؟؟ و من ساعتها و نحن نرى العرب ”سكارى و ما هم بسكارى” 🙂

    1. مساء الخير أمينة.. كيف عاملة آلعايلة؟ نتينا لاباس؟

    1. gym سافا عليه هههه غادي مزيان الله يبارك فيك ..شخبارك نتينا و كيف عاملين الوليدات؟ كلشي بخير؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *