أكدت لجنة تحكيم برنامج Arab Idol أن المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى الأسبوع قبل الأخير من إعلان اللقب أصبحوا نجومًا بالفعل، ودللوا على ذلك بأنهم باتوا يتعرضون للشائعات مثل الفنانين الكبار.
اللجنة أشارت إلى أن التوتر زاد كثيرًا مع بداية العد العكسي لإعلان الفائز بالموسم الأول من Arab Idol، وخاصة مع زيادة تعلق أعضاء اللجنة بالمشتركين.
وقال راغب علامة، رئيس لجنة التحكيم: “أكيد قلوبنا تنبض كثيرًا مع المشتركين الذين سيقومون بالغناء أو المشاهدين، ونعيش في جو توتر، نتوقع من سيغادرنا من أحبائنا”.
وأضاف: “لكن على أية حال، المشتركون الثلاثة الذين يؤدون عروضهم الليلة كلهم أصبحوا نجومًا، وأكبر دليل على ذلك أنهم أصبحوا يتعرضون لشائعات مثلنا نحن، وإن شاء الله يحالفهم الحظ، ويكون هناك طفرة في التصويت لهم، بعد أن يقنعوا الناس أنهم نجوم بالفعل، وفي النهاية أوجه لهم تحية كبيرة على المشوار الذي قضيناه مع بعضنا بعضًا”.


الفنانة الإماراتية أحلام -عضوة لجنة التحكيم- قالت قبل أداء المشتركين: “أتمنى أن يسعدنا المتسابقون بأداء قوي كعادتهم، وأن تكون العروض اليوم أقوى من ذي قبل، لأن العد التنازلي بدأ واللقب أصبح على المحك”.
من ناحيته، قال الملحن المصري حسن الشافعي: “كان يصيبنا التوتر في حلقة إعلان النتائج السبت من كل أسبوع، لكن أصبحنا نشعر بالتوتر يومي الجمعة والسبت”.
وأضاف: “قبل ذلك كان التصويت موزعًا على عدد أكبر من المشتركين، لكن الآن أصبح العدد 3 فقط، لذلك فإن التنافس أصبح صعبًا جدًّا، لذلك عليهم أن يبذلوا مجهودًا أكثر من أي مرة، حتى يقنعوا الناس أنهم أهل للقب”.
يذكر أن الحلقة التي تعرض حاليًّا يشارك فيها ثلاثة متسابقين هم: “الأردني يوسف عرفات، والمصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا بطمة”، وسيؤدي كل منهم ثلاث أغنيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يالله شو احلام بايخة وثقيلة دم امتى رح ينتهي Arab Idol حتى نخلص من هيك بايخة شكلها مثل الجوكر تماما

  2. أفضلهم فنياً كارمن سليمان , وخلصونا بقي من البرنامج المزعج ده , ده كفاية نصطبح ونتمسى بأحلام , أحلام آيه دى كوابيس

  3. مجازر بسوريا ومخططات ضد الاسلام والشعوب تجاهد في آراب ايدل !!!!
    ارقصي هيفا وغني يا شعبوله .

    1. عسك ما تقول البرنامج ناجح 200%100 انا من متبعين البرنامج واقولكم بتوفيق ارب ايدول

    1. انت روعة صح دنيا هي احسن صوتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

  4. بالصراحة البرنامج كثير رائع ونجومه كثير روعة اتمنى ان يدوم اتمنى الفوز للمشتركين التلاثة كارمن ويوسف ودينا

  5. أنا بحب البرنامج وبحب صوت يوسف عرفات وبتمنالهم التوفيق للمشتركي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *