تعرضت ال​إعلام​ية السعوديةلجين عمران​ لهجوم من قبل بعض المتابعين بسبب دعمها لصديقتها الإعلامية الأردنية ​علا الفارس​.

وكانت عمران هنأت الفارس على برنامجها الجديد “علا شو”، وعلّقت على الصورة التي نشرتها الفارس عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، والتي بدت فيها مع فريق عمل البرنامج من الكواليس، حيث قالت لها عمران :”بالتوفيق دائمًا حبيبتي، ربي يعوضك كل خير”.

واعتبر عدد من المتابعين أن انضمام علا لقناة “Bein” القطرية مخيب للآمال، وهو أمر لا يستحق مباركة لجين، إلا إذا كانت الأخيرة تحاول مغازلة نفس القناة حتى تحظى ببرنامج لها على شاشتها.

 

View this post on Instagram

 

من لا يشكر الناس لا يشكر الله … شكرا لهذا الفريق الرائع عشنا ايام جميلة جدا .. هؤلاء في الصورة شعلة من العطاء والشغف وحب المهنة … مدينة لهم ولغيرهم من ليسوا بالصورة جميعهم عاشوا معي حلما جديدا.. بهمتهم تحقق … اتممت مهمتي بكل هدوء وسط ضجيج العالم خارجا … كنا هنا نعمل بشكل متواصل لنكون عند حسن الظن .. … هذه المفاجاة خبيتها عنكم من سنة منذ ان كانت فكرة حتى أنجزت والان حان الوقت لأقول … إنتظروني في برنامجي الخاص وتجربة جديدة #اللحمدلله فريق العمل الجنود المجهولين شكرا على رأسكم قائدنا المبدع المخرج @kamiltanios @jeannakhoul @naynaffaa @ritachristo @saadjoanna @marilynyaghelian @majed_bou_said اخبركم موعد الانطلاقه لاحقا … بس حبيت اعطيكم خبر ثاني غير المسلسل حتى لا تفكروا اني تركت الاعلام .. بما اني رح اكون مشغولة الفترة القادمة بالتحضير لشيء اخر نخبركم عليه بوقته ? نعمل بصمت ?

A post shared by Ola Tahseen Al Fares ⚖️ (@olaalfares) on

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *