خرجت الاعلامية السعودية لجين عمران عن صمتها، بعد الانتقادات التي تعرضت لها سلسلة “Dubai Bling” التي انطلق عرضها على منصّة “نتفليكس” مؤخرًا وأكدت انها مسؤولة عن الفقرة التي تخصّها فقط وهي حقيقية وواقعية مئة بالمئة لكنها غير مسؤولة عن تصرفات أو مشاهد الآخرين في السلسلة، نافية علمها بالجانب الذي يخصّ باقي المشاهير.

يأتي ذلك بعد اعتبار البعض ان لجين عمران ظهرت في العمل امرأة نمّامة، سخيفة وسطحية كما  ارتفعت الأصوات المنتقدة للعمل والمشاركين فيه

وقالت لجين انها لا تعرف ان تمثّل على الناس لأنهم يعرفونها منذ 17عامًا وهذا ليس من طبيعتها خاصة انها لا تظهر في مسلسل أو فيلم بل في سلسلة واقعية والناس الذين يتابعونها على مواقع التواصل الاجتماعي يعلمون ان الجانب الذي يخصها صحيح بشخصيتها ومشاهدها.

وأكدت لجين عمران ان لا علم لها بباقي المشاهد التي صوّرت لباقي المشاركين في السلسلة، مشدّدة أنها لا تتواجد في المشاهد الدرامية التي استفزّت المُشاهدين.

كما أوضحت الإعلامية السعودية أنها تفضل عدم الحديث عن زوجها وقالت ردا على سؤال وجهته لها مذيعة قناة ” العربية” بشأن تفاصيل زواجها :”هذا اللي ما أحبه، مين زوجها، وين زوجها، كيف شكله، أيش اسمه، والتحقيقات اللي تصير وراه. وهذا اللي خلاني كنت ساكتة طول الوقت.”

وأضافت :أنا احترم خصوصية، زوجي، وابني، وابنتي، إذا ما عندهم رغبة في الظهور فأنا احترم خصوصيتهم. مضيفة :”كل واحد عنده شخصية هو اللي يقرر وأنا ما أقرر بدلا منهم.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *