تناولت الاعلامية السعودية لجين عمران موضوع تفتيش الزوج لجوال زوجته وذلك في اولى حلقات برنامجها الجديد “مسايا لجين” المذاع على قناة SBC.

واستضافت لجين عمران الأخصائي الاجتماعي أ. محمد الحمزة والذي اعتبر ان مفهوم التفتيش في المجتمع السعودي كان له مغزى، حتى فترة قريبة، وذلك من باب الحرص والحفاظ على الأسرة ولكنه اضاف ان ذلك مفهوم خاطىء جدا معتبرا ان موضوع الثقة مهم جدا في العائلة. يذكر أن برنامج “مسايا لجين” ينتمي لنوعية برامج العائلة ويستعرض عدداً من القضايا المعاصرة التي تشغل المجتمع العربي، بالإضافة إلى فقرات أخرى متنوعة ستتخلل البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. زوجة تسمح لزوجها يشوف كل المستخبي تحت وفوق هههههههههههههههههههههههههههههههه لا تسمح لزوجها ان يشوف جوالها فهي مثل قتيلة الكندية هههههههههههههههههه تعرفون من هي قتيلة الكندية ؟ انها أخت الأشعث بن قيس تزوجها النبي صلى الله عليه واله ، لكن لم يدخل عليها وتوفى ، ثم هي ارتدت عن الإسلام مع اخوها ! وبعدين راحت تزوجت عكرمة ابن ابي جهل ! فأريد أقول ليس لنساء الأنبياء عصمة كما لهم ، فهي لا يحق لها ان تتزوج بعد رسول الله صلى الله عليه واله ، ما دامت دخلت في عصمته ، نحكي عليها بعدين لانشغالات طويلة عريضة وغدا جامعة أشوفكم يوم السبت ان شاء الله هههههههههههههههههههههه لا تجيبون بسيرتي في غيابي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *