خلال الأيام الماضية استمتع الكثير من النجوم بإجازة صيف 2022 على شواطىء البحر، وعاشوا لحظات رومانسية برفقة أزواجهم . 

ومن بينهم الفنان عمرو سعد برفقة زوجته في اجازة صيفية مميزة، وظهر الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما في سهرة خاصة، وتعتبر هذه الصورة من المرات القليلة التي ظهر فيها عمرو سعد برفقة زوجته. 

وعلّق المتابعون على الصورة، بهذه العبارات: “حلوين بزيادة”، و”عالمي يا عالمي”، و”الله يخليكم لبعض ويحفظ أولادكم، و”مراتك قمر على فكرة أحلى من ممثلات كتير”.

عمرو سعد برفقة زوجته في ظهور نادر لها

وكان عمرو سعد قد شارك جمهوره مؤخرًا بصورة مع زوجته وأولاده الثلاثة، بالتزامن مع عيد الأضحى، عبر حسابه الرسمي على (إنستجرام)، وعلّق قائلًا: “عيد سعيد عليكم”.

زاوج عمرو سعد

وتزوج الفنان المصري عمرو سعد من السيدة شيماء فوزي وهي سيدة أعمال ودكتورة في إدارة الأعمال والموارد البشرية في عام 2008، وأنجب منها 3 أبناء هم: (رابي، وعلي، وحبيبة). وحرص عمرو سعد طوال فترة زواجه قبل الأنفصال على أن يبقي عائلته بعيدًا عن الأضواء. إلا أنه حاليًا يشارك بين الحين والآخر صور له مع أبنائه عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا.

وكان عمرو سعد قد انفصل عن زوجته شيماء فوزي في أكتوبر عام 2020، في سرية تامة لم يكشف عنها إلا زوجته نفسها، عبر صفحتها علي موقع إنستجرام، حيث نشرت صورة لها وعلّقت قائلة: “أعلن الان حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد”، ليتفاجأ الجمهور بعودتهما بعد 4 أشهر، وهذا ما كشفه «رابي» نجلهما الأكبر، حيث قال أن والده ووالدته عادا مرة أخرى، منوها بأن ما حدث هو خلاف وانتهى منذ فترة.

أحدث أعمال عمرو سعد

من ناحية أخرى، عبّر الفنان عمرو سعد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها من جمهوره على مسلسله الرمضاني “توبة”، ونشر من خلال حسابه الخاص في “إنستجرام” صورة للشخصية التي جسّدها ضمن أحداث المسلسل الذي عُرض خلال موسم رمضان 2022 الماضي.

ووجّه عمرو رسالة شكر الى جمهوره قائلاً: “شكراً كثيراً وربنا يخليني لكم ولا يحرمكم مني… انتظروا أكبر وأفخم مفاجأة سينمائية هذا العام، عيدكم سعيد”.

يُذكر أن عمرو سعد، ومسلسله “توبة” تصدّرا تريند «تويتر»، وذلك بسبب مشهد قتل سيد الأجنبي ضمن أحداث الحلقة الثامنة عشرة منه.

وتفاعل الجمهور مع المسلسل، وتحديداً الإفيهات والجمل التي يتناولها الفنان عمرو سعد خلال حواره في المسلسل، حيث استُخدمت على اللافتات الخاصة بالمحال وعلى العربات.

ومن الجمل التي تداولها الجمهور والنشطاء على مواقع التواصل: “قاطعنا مع الشمال نهائي وفضينا مجاله”، و”ربنا يخليني ليا”….

مسلسل توبة” من بطولة: ماجد المصري، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، حجاج عبد العظيم، محمد دياب، حسن أبو الروس، محمد لطفي، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، وهو تأليف ورشة كتابة “ملوك”، وإخراج أحمد صالح.

وقدّم عمرو سعد، في أحداث المسلسل، دور شاب اسمه توبة، يجمع بين حرفة الخراطة وفتح الخزائن بطرق غير قانونية، ويؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق، وتتسم شخصيته بالعنف، فيما تراقبهما الأجهزة الأمنية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *