أغلقت الفنانة زينة هاتفها المحمول ولم يتمكن أحد من الوصول إليها منذ أن تم إلقاء القبض على شقيقتها أمام أحد المراكز التجاريَّة خلال قيامها بترويج الهيروين .

الطريف أن محكمة جنايات القاهرة والتي تنظر فيها قضية شقيقة زينة، هي نفس المحكمة التي تنظر فيها قضية الفنانة سوزان تميم والمتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، والتي سبق وأن قدمت زينة شخصيتها في مسلسل ليالي.

زينه وبحسب بعض المقربين منها أصيبت بأزمة نفسيَّة بعد قرار النيابة حبس شقيقتها على ذمة القضية خصوصًا وأن العديد من أصدقائها في الوسط الفني لم يحاولوا الاتصال بها أو مساندتها وهو ما لم تكن تتوقعه منهم خصوصًا وأنها سبق وأن ساندت عدد كبير منهم في أزماته.

وقررت زينة بشكل مبدئي عدم حضور أي من جلسات المحاكمة بصفة مبدئية حتي لا ترصدها عدسات الفضائيات والمصورين، فضلاً عن رغبتها في أن تجتاز هذه القضية سريعا، وأن لا يكون لها أي تأثيرعلى مستقبلها الفني.

وقررت المحكمة أمس تأييد قرار التحفظ على أموال ياسمين رضا شقيقة زينة ومنعها من التصرف فيها لحين انتهاء التحقيقات في القضية، كما تم منع الصحافيين من دخول المحكمة بعد المشادات التي شهدتها الجلسة الأولى والتي وصلت إلى حد تكسير كاميرات الصحافيين من قبل شقيق المتهمة وأقاربها، الذين لم يرغبوا في نشر صورة المتهمة في وسائل الإعلام.

فهل تنجح زينة في تجاوز الأزمة سريعا لاسيما وأنها سبق وأن اتهمت في قضية الاعتداء على أحد رجال الأمن، أم تكون قضية شقيقتها بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير ؟!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. oh my god
    تروّج هيرويين! الله يساعدك يا زينا, والله يساعد باقي أهلها على هالمشكلة,

    تروّج هيروييييييييييييييييييييييييييين!

  2. ايش الحكم علا المروج في مصر ؟ الاعدام ؟؟؟؟ اكيد هذه المصيبه ماهي الا دعوه انسان جزائري شتمتية باقذع العبارات .. اضغط زر النشر حبي!

  3. هذه هى التى سبت الشعب الجزائرى وبدون خجل او حياء فى كل القنوات المصرية بطريقة جدا رخيصة لاتقولة اى بنت محترمة وبنت عيلة مهما كانت منفعلة وطعنت فى شرف جميع الجزائريات العفيفات وها هى الان تحصد ثمن الطعن فى اعراض الناس الله يمهل ولايهمل وبانت اخلاقك انت واهلك

  4. limadha kol hadha alboghdh wa alkorh fi 9olobina madakhlo aljaza2ir wa misr fi hadha ?yajibo addo3a2o fa9at bissatr .

  5. الموضوع برمته يخص شقيقة زينة ، ومن المجحف أن يتم نشر صور زينة بكل وسائل الإعلام ووكالات الأنباء كما لو أنها هى صاحبة مشكلة الإتجار بالمحدرات ، فأختها من أخطأت وتستحق المحاكمة والعقاب من المحكمة ، فلماذا نحطم ونشوه صورة إنسانة كل ذنبها أنها شقيقة المتهمة ؟ ، ولأن الإعلام لا يعرف سوى زينة ولا يعرف أختها تعامل مع كل أخبار القضية بصور زينة وهو فى رأيى إجحاف لها وأخذ الفرد بذنب أخيه أو أخته ، ويجب أن يتحلى الإعلام بمصداقية وأمانة الخبر ووضع الخبر فى حجمه مع من يخصه دون أن يتجاوزه لمن لا ذنب لهم .

  6. كرهتها واكرهها وساكرهها ما دامت حيه, طعنت فى شرف جميع الجزائريات العفيفات وها هى الان تحصد ثمن الطعن فى اعراض الناس الله يمهل ولايهمل وبانت اخلاقك انت واهلك

  7. بالله عليكم يا حضرات كفا خلط للأمور!
    لاحظت الفترة إللى فاتت إن اى مُصيبة تحصل لأى مُمثل مصرى نلاقى تجمهُر علية بالتعليقات وإللى يقول أصلة من فترة سب الجمهور الجزائرى ودلوقتى بياخد جزاءة!!
    ما تحسسونيش إن المصايب مكانتش بتحصلُهم قبل مُباراه مصر والجزائر من الأساس!! وقال يعنى هُما ما كانوش بيعملوا حاجة غلط فى حياتهُم لحد ما جت مُباراه مصر والجزائر وغلطوا فى الجمهور الجزائرى ودلوقتى ربنا بيوقعهم فى شر أعمالهم علشان غلطوا فى الجمهور الجزائرى!!
    دة وسط قزر من أولة لأخرة ومش من فترة قليلة، لأ دة من زمان فبلاش نخلط الأمور ونقول دة ذنب فولان إللى عمله فى حقه علَان!
    وبصراحة أختها تستاهل تتحاسب وتاخد جزائها، ولا تقولى دى
    أخت زينة ولا اخت عادل إمام! إللى غلط يتحاسب..

  8. انا بحب زينه وبحسها مهضومه ليش تا نحكم نحنا عليها وعلى اختها
    قبل ما تحكم المحكمه بعدين حتى لو اختها عملت هيدا الشي هي شو زنبها
    ليش احكامنا على الكل لو كان الي غلط واحد

  9. ما احب الوسط هذا احيانا يظهرون انفسهم كملائكة و لكن في الواقع ما راح ننخدع فيهم وفي حقيقتهم وهي انهم شياطين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *