لم تكن التهديدات التي قالت الفنانة أصالة في تصريحات مسبقة إنها تلقتها لمنعها من زيارة بيروت، سبب توتر الفنانة خلال إطلالتها في أول حلقة نتائج في برنامج The X Factor إذ أنّ لتوتر أصالة قصة أخرى أبسط بكثير .
فالفنانة السورية التي تزور بيروت بعد غياب سنتين، كانت قد أطلقت تصريحاتها الجدليّة في مهرجان “سوق واقف” في الدوحة في فبراير\شباط الماضي، حين كشفت انّها مستهدفة، وانّها لن تزور بيروت “بلد الجريمة المنظّمة”.
ويبدو أن ثمة ما دفع بالفنانة إلى تغيير رأيها، فعادت ومدحت لبنان وأهله على صفحتها على “تويتر” قبل وصولها إليه بساعات فقالت “أحبتي وأهلي سنلتقي غداً، وسأغمض عيني لأراكم، لا أسأل حين أفعل ماذا قد يقولون أو ماذا قد يظنون، لطالما قلبي طاهر ونيتي طفلة فهذه هي روحي تتصرف بعفوية بعيدة عن قذارة الظن والعقول المريضة”.

وعندما وصلت إلى مطار بيروت كتب” مطار بيروت زادوا عليه لوحات رسم رهيبة، يعني الحمدلله وصلنا”.
وكانت أصالة قد وصلت الى مسرح “بلاتيا” في منطقة جونية حيث يتم تصوير البرنامج لصالح قناة CBC المصرية حوالي الساعة السادسة مساء، من دون أن تحيط بها لا مواكبة أمنية ولا “بادي غارد”.
وكانت بعض وسائل الاعلام قد أكدت أن أصالة اشترطت أن تواكبها حماية خاصة خلال اطلالتها بسبب أمنها المهدد، إلا أن هذا الأمر تبين أنه غير صحيح.
فقد وصلت أصالة برفقة زوجها المخرج طارق العريان، وصديقها المصمم نيكولا جبران بهدوء وغادرت بعد منتصف الليل، وكانت تمازح الجميع متأبطة ذراع زوجها.

أصالة بدت متوترة على المسرح منذ إطلالتها الاولى، وهي ترتدي الثوب الاسود حيث غنت من ألبومها الجديد “شخصية عنيدة”، ليتلاشى هذا التوتر مع إطلالتها الثانية بثوبها الابيض وغنت “شاغل بالي”.
وفي معلومات خاصة لسيدتي نت ، أنّ ما أدخل التوتر الى قلب أصالة هو إختفاء حذائها.
وفي التفاصيل أنه كان يفترض بالفنانة أن ترتدي الثوب الابيض في إطلالتها الاولى، لكنها بحثت عن الحذاء ووجدته قد فُقِد من بين أغراضها. ما أضطرها لتبديل خططها وارتداء البنطلون الاسود.
وقد تبين بعد البحث أنّ الفنانة نسيت حذاءها في السيارة التي أقلتها وقد غادر السائق المكان.
فتم إعادة الاتصال به ليحمل الحذاء الذي ضاع في بيروت ما أدخل التوتر الى قلب الفنانة السورية.
أصالة التي يبدو انها تتابع البرنامج منذ إنطلاقه قد أبدت إعجابها لسيدتي نت بصوت المشترك الاردني أدهم، وستغادر لبنان الى القاهرة مساء اليوم السبت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بسوريا نعلم كذب اصالة وانها ارادت العودة الى الاضواء من خلال كلام فارغ من هي حتى تكون مستهدفه هي انسانة باعت جمهورها بالدولارات القطرية

    1. صحيح المفروض ما تخلي طلاقها و تناقش حياتها الخاصة و خناقاتها الزوجية مع الصحافة حتى لو كان زوجها فاسد بس مشان ولادها لانه مهما يكن فهو والدهم لكن …
      اما هذا الديوث العريان فهو مختفي و يبعتها تجيبلو الملايين و ببرنامجها كيف تحكي و تضحك و تحضر أكل و عزومات للرجال !!

  2. الميك-آب كثير شيك غيرلها اللوك تبعها بحب هذا الستايل
    و كمان الاونسومبل الأسود للابساتو جميل
    مابحب اسبغ شعري بس الشعر ال’ombre عجبني

  3. بعض ألمغنيين مثل أصالة لما تتكلم ياساتر لا تريد ان تسكت الى أن يحصل لنا صداع
    وبعض المغنيين لا يتكلمون أبد وهذا يقهرني

  4. ان لم تستحي ففعل ما شئت … واضح اديشك يا اصالة قلبك ووجعك على سوريا وشعباااا…. بس شو بدك تعملي جوزك ببعتك اجيبيلي مصاري مالو مخلص لعب قمار والطلاق لا تاني مرة صعب جدا مع الاولاد بعزرك …. فعلا اصاله لما تحكي لا تطاق وسبحان الله وشها كلو بفسر عن غرور ولئم واضح جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *