كشفت مصادر مقرّبة من الفنّانين حسن الردّاد وايمي سمير غانم أن كلفة المكياج الخاضة بالعروس بلغت نحو 40 الف جنيه مصري (أي ما يعادل 2.570$).

وارتبط الردّاد وغانم أول من امس الجمعة في حفل زفاف ضخم في منطقة الجونة في الغردقة بمصر.

وأضافت المصادر أن الفنانين الذين سحضروا حفل الزفاف تحملوا تكلفة الإقامة والسفر على حسابهم الخاص.
والجونة هي منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر .

تعود نشأة المنتجع إلى عام 1990 حين طورته شركة تملكها عائلة رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس كأحد مشروعاتها السياحية.

وتبعد الجونة عن القاهرة مسافة 470 كم وهي قبل مدخل مدينة الغردقة بحوالي 22 كم.

يتميز منتجع الجونة بكونه موقعا للغطس في الأعماق والرياضات المائية المختلفة، ويوجد بالمنتجع شاطئان رئيسيان هما شاطئ “زيتونة بيتش” وشاطئ “مانجروفي بيتش”، و 6 أحياء هي حي “مارينا تاون”، “الحي المتوسطي”، “حي الجولف”، “الحي النوبي”، “حي الهضبة” و”الحي الإيطالي”. كما توجد ثلاث مناطق مركزية رئيسية في الجونة تتواجد بها منازل ومحال تجارية ومناطق تسوق وحانات ومطاعم ونوادي ليلية، هي منطقة الداون تاون ومنطقة ميدان تمر حنة ومنطقة مارينا أبو تيج، والتي يجري تطويرها لاستقبال اليخوت الكبيرة الحجم، وتوجد محطة اذاعة FM منوعة في المنتجع هي “راديو الجونة ” ويوجد بمنتجع الجونة 14 فندقا من درجات 4 الي 5 نجوم إضافة الي فندق 6 نجوم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. $2570 يبقي 40 الف جنيه مصري!!!! ده ازاي ده !!!
    وفين المكياج يعني انا مش شايفة حتي ?!!!!!

  2. 2.570$ هو ثمن تكلفة ماكياج ايمي عجيب !! لكن مع الاسف كل هذا المبلغ وفي الاخير طلعت شبيهة لذكر البوم

  3. صباح الخير للجميع
    الصراحه مكياجها كتير طافي ولا مبينه حاطه ومش ضروري يكون اوفر بس تكون مبينه عالقليله عروس اما عن الاسعار ما بعرف نسبه لمصر إذا كتير كتير او وسط السعر بس عنا بلبنان من الالف وبالطالع وحسب الصالونات وشهرتها وبتوصل لاكثر من هالاسعار طبعا كفر الاسعار 🙁

    1. المبلغ الذي أنفقتة ايمي ومقارنة مع الفنانات يعتبر عادي لكن وكما قلتي يا بلو الماكياج لا يظهر لتدفع كل هذا المبلغ
      من رأيي لو وضعت الماكياج بنفسها يمكن يكون أحسن و أقل تكلفة

  4. إلى الزميل أحمد: أنت قلت ما يلي: ( اتمنى لهم حياة اسريه سعيده )

    وأنا أسألك: وأي نوع من السعادة التي تتمناها لهما ؟ هل السعادة التي هي في مخالفة الله تعالى كما في تبرج زوجته والمعاصي التي قاما بها في عرسهما, أم السعادة في طاعة الله تعالى والالتزام بشرع الله تعالى ؟ كيف تكون حياتهما سعيدة وهما عاصيان لله تعالى ؟ كيف تكون حياتهما سعيدة وعرسهما كان عبارة عن طوفان من المعاصي والمحرمات والمخالفات الشرعية ؟ رقص وعري وهز وسط وتبرج وسفور واختلاط محرم ودياثة ووساخة وقذارة وموسيقى ومعازف وراقصات عاريات وووووو ؟ يا أحمد اتقي الله تعالى واحترم اسمك على الأقل فأنت اسمك أحمد على اسم رسول البشرية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم .

  5. الى الاخ العزيز عبدالله
    شكرا للنصيحة وجزاك الله خيرا وان كنت اظن ان هذا التعليق لم يكتبه عبدالله فان كتبه عبدالله فاقول له شكرا لك على النصيحة واسال الله ان يهدينا جميعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *