قدمت النجمة زينة إطلالتها الجديدة لصيف 2023، باقتباس متميز، حول ضرورة السعي نحو الكمال حتى ولو لم يكن ممكنا بلوغه، واختارت صورة تظهر شكلها بعد تغيير شامل في تصفيفة الشعر.

كما أظهرت رشاقة قوامها بصورة أخرى مع صديقتها الإعلامية أسما إبراهيم التي استضافتها مؤخراً في برنامجها “حبر سري“.

إطلالة جديدة لـ زينة

زينة ظهرت في الصورة بشعر منسدل على جبينها، مع وجه يتخلص من “النحافة الزائدة” التي كانت تميزها سابقاً، وحصلت على “قوام كيرفي”.

وقالت تعليقاً على الصور عبر حسابها على إنستجرام: الكمال لا يمكن بلوغه، ولكن إذا سعينا إلى الكمال يمكننا أن نلحق بالتميز.

زينة تعتذر عن عمل فني جديد

وكانت زينة قد اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم “أصل الحكاية”، وذلك بعد ترشيحها له كبطلة مطلقة، والبدء في التحضير للفيلم واختيار فريق العمل.

وكشف مصدر من داخل شركة الإنتاج أنه كان من المفترض أن تقوم زينة ببطولة الفيلم، الذي يخرجه المخرج محمد أمين، إلا أن الشركة المنتجة فوجئت باعتذارها عنه، وهو ما دفع الشركة للبحث عن بديلة لها.

زينة في مسلسل “جعفر العمدة”

يُذكر أن آخر أعمال زينة الفنية، مشاركتها في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في سباق دراما رمضان 2023 الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

والمسلسل من بطولة: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية “جعفر العمدة” الذي يدخل في خلاف حاد مع عائلة “فتح الله”، ويتم خطف ابنه الصغير ولا يعثر عليه على مدار 19 عاماً.

وقدمت زينة فى “جعفر العمدة” شخصية “عايدة”، وهى الزوجة الرابعة لـ جعفر العمدة، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تقف فيها زينة أمام بطل فى الدراما التلفزيونية بعد وقوفها أمام النجم الراحل نور الشريف.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *