نشرت الفنانة هيدي كرم، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة انيقة. 

وأطلت النجمة الجميلة هيدي كرم، مرتديه فستان قصير وأنيق باللون الأسود اللامع الذي يبرز جمال انوثتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت هيدي كرم، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت هيدي كرم، لون شعر جديد ومختلف ليكشف عن جمالها وأناقتها. 

هيدي كرم في أحدث إطلالاتها – الصورة من حسابها على إنستجرام

ومن ناحية أخرى، انضمت الفنان هيدي كرم مؤخرا، إلى أسرة مسلسل “الوصفة السحرية” – (لزواج ناجح) المكون من 45 حلقة والمقرر عرضه مطلع شهر ديسمبر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن قائمة مسلسلات الموسم الشتوى.

العمل يعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله كل من: شيرى عادل، إسلام جمال،ميرهان حسين، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

كما تشارك الفنانه هيدى كرم كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل “وبينا ميعاد 2” الذى انطلق تصويره مطلع شهر أكتوبر الجارى.

وتنتظر عرض فيلم “آل شنب” في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى التى تم تأجيلها لوقت لاحق بسبب الأحداث فى غزة، الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في عرضه العالمي الأول، ويشارك فى بطولته لبلبة، سوسن بدر، هيدى كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوى، حسن مالك، وإخراج أيتن أمين، وسيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام.

أحدث أعمال هيدي كرم في السينما فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين“، من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين،

وكان آخر أعمالها الدرامية، مسلسل “الاختيار 3” في شهر رمضان قبل الماضي 2022، والعمل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، وآخرين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. صباح الخير اخت ابتسام..
    الفيديو جميل و لكن سأختار بعض الأقوال للتعليق عليها؛
    – الجمال هو الجمال الداخلي ، الثلاجة أقرب مثال.
    فكرتني في نكتة: واحد قال لأمه أريد أن أتزوج واحدة بيضاء اللون و طويلة و شغالة ، قالت له أمه تزوج الثلاجة .
    – بالنسبة للذباب فالضفدع هو ملك الغابة و ليس الأسد.
    لأن الضفدع من يأكل الذباب و ليس الأسد، الأسد مش مصدر خطر على الذبابة.
    – قال لي طبيبي أنني سأعيش لمدة ستة أشهر فقط، و لكن عندما لم أتمكن من دفع الفاتورة أعطاني ستة أشهر أخرى إضافية.
    بالنسبة لهذا الطبيب الآجال و الأعمار تنتهي بعد أداء الفاتورة.
    – سيقرضك البنك المال إذا تمكنت من إثبات أن لديك المال.
    راهم قالوها: الفلوس لي كتجيب الفلوس، يعني الفلوس تصنع الفلوس.
    – لا يوجد في الهند سياسي شجاع بما فيه الكفاية ليقول ان الابقار يمكن أكلها.
    واش بغيتي الهندوس يأكلوه ؟ الحمد لله أنهم لم يشرعوا قانونا يجيز للبقرة أكل الهندي.
    – لا أخاف من العرب مهما جمعوا من سلاح و عتاد ، لكني سأرتجف اذا رأيتهم يصطفون بانتظام لركوب الباص.
    العشوائية و الفوضى و عدم احترام النظام داء عربي مزمن و عضال نرجو لهم الشفاء منه.

    شكرا ابتسام .. 🌹

  2. الخيانة و التطبيع داء أمازيغي مخزي لا يشفى منه الأحمق !
    هل يجوز أن نعمم على الأمازيغ بسبب فئة منبطحة جهلة خونة يتلاعب بهم الموساد الصهيوني ويوهمهم بما لن يتحقق ؟؟
    ألم يتعلموا من تجربة بعض أكراد العراق من سنوات ؟؟؟
    الفوضى بكل مكان بالعالم و لكن يستحق العرب أن يُعمم عليهم لان بعضهم يسكتون على الإساءة بحقهم وحتى ينافقون لمن يسيء لهم ! و بسبب تلك الفئة الضعيفة الجبانة المنافقة استقوت كل قاذورات العالم على عموم العرب .
    لكن تخسى تلك القاذورات و الشراذم ولملوم من لا أصل لهم أن تتطاول بوجود الشجعان .
    ومن لا يعجبه العرب لماذا يلتصق بهم مثل حشرة البق ؟

  3. هااي…مالك تعصبتي هكا؟ ياك لباس؟ تهدني و رخفي فيك النفس هههه
    زعلتي من هذه الجملة:
    ” لا أخاف من العرب مهما جمعوا من سلاح و عتاد ، لكني سأرتجف اذا رأيتهم يصطفون بانتظام لركوب الباص”؟

    اولا الفيديو عربي و كاتب الحكمة عربي كتبها بالعربية يعني شهد شاهد من أهلها.. انا فقط علقت على ما شهدت به العرب على نفسها !
    و لكن دبا بيناتنا واش ماشي كلامي على صواب؟
    شوارع العرب مليئة بمظاهر العشوائية و الفوضى و عدم النظام و عدم الانضباط !
    و لهذا، تعليقي هو ملاحظة لواقع عربي و في نفس الوقت تنبيه و إن كان قاسي شوية ..!
    اما إني أسأت للعرب فمازلت لم اصل لمستوى اساءاتك انت لبني عمومتك العرب ، نحن شايفين كمية الاهانات و الاساءات في حق العرب و عرضهم و شرفهم من طرفك و وصفهم بالخونة و الكفار الضالين و شتائم كثيرة يندى لها الجبين و تنزيل فيديوهات فاضحة لهم ..
    مش دول بني عمومتك العرب؟ بالعكس انا اكثر رحمة و رأفة بهم منك !
    و الا يمكن فيه عرب و فيه عرب: عرب تتوددين لهم و عرب تشتمينهم و هذا يسمى التفضيلية و التفرقة و التمييز العنصري بين بني عمومتك العرب .. اذن انت هي العنصرية ضد اخوتك العرب مش أنا..فلا تلوميني و انتي تهينين اخوتك العرب كل هذه الاهانات يوميا أمام انظارنا !
    و من كم يوم وجهتي ردا للسيدة اماني السعودية تهينين شعبها الذي تصفينه ب: البدو الحفاة العراة رعاة الشاة شاربي ب و ل البعير و طلبتي منها الا تقارن عرب الخليج البدو الرعاة بفراعنة مصر و قوم بني كنعان المتحضرين و هؤلاء اصلا ليسوا عربا بل عجما.. و هكذا فضلتي العجم على العرب بني عمومتك 😂 و افتخرتي بقوم عجم على حساب اخوتك العرب !
    دائما تسقطين في فخ التناقض و التخبط
    في آرائك و ردودك و هذا ايضا يدخل في قاموس العشوائية و الفوضى و عدم النظام ! نظمي افكارك مدام !
    تحيااااتي ..

  4. و عن قولك بأنني التصق بالعرب ههههههههه اولا انا بنت الاصل و الاصول و قاعدة في ارضي ارض الأمازيغ الاحرار ما نزحنا ما شردنا ما هاجمنا و لا اعتدينا و لا احتلينا و لا غزونا احدا اذن بنت الامازيغ الاحرار الله يعمرها دار و الله يعمرها سلعة تبارك الله عليهم الله يعطيهم العز .. و انا لم التصق بالعرب راهم هم من جاؤوا و التصقوا بنا في ارضنا هههههههه
    التصق بهم؟ شايفاني لاجئة رايحة ادق باب العرب يدخلوني من البرد و الحر او امد يدي لهم عشان صدقة او إحسان؟ لا سمح الله و لا قدر الله.. الله يعزنا و يعز من يعزنا و تبارك الله علينا و خلاص ❤

  5. ثم نأتي للقضية الأمازيغية، انتي شنو فهمك فيها؟ خليك في حالك و كفاية عليك قضيتك و لا تزيدي عليك وجع قضايا ناس ثانية هههه
    تقولين حاطين يدنا في يد بني إسرائيل مثل الكورد؟ عشان يدعمونا ؟ مين قالك؟ الاتجاه المعاكس؟ هههه
    على اساس اننا نحن ننتظر قوم بني إسرائيل كي يعرفنا هويتنا و تاريخنا و يدعمنا ههههه بنيامين نتانياهو فاضي لنا الي فيه مكفيه 😁 يفك حريرته اولا عاد يشوف حريرة شي احد آخر هههههه
    على فكرة لا تكوني مهزلة بهذا الحكي العشوائي ، لان امة العرب مش محتاجة احد آخر عشان يخونها و يغدر بها ! العرب قايمة بالواجب و زيادة و بتخون نفسها بنفسها و تغدر بنفسها و تتحالف مع إسرائيل و تدعي العروبة و النخوة امام الكاميرات..
    منذ زمن سمسار الأراضي مصطفى الريان والد جمال ريان و العرب بدأت تخون عروبتها و تسمسر في قضاياها و تغدر ببعضها فما يحتاج تتهمين الامازيغ و ترميهم بما فيكم ..
    و من الآخر و اجيبها على بلاطة : الأمازيغ ما ولداتش البشر و نساتو، ليسوا مدينين لأحد بشيء، و محدش له عندهم حاجة و ليسوا مجبرين على اتخاذ أي موقف و مش من حق احد يحاسبهم او يتهمهم بما ليس فيهم !
    عندما قصفت اسبانيا و فرنسا اهل الريف الأمازيغ بالغازات السامة في حرب الريف التي قادها عبد الكريم الخطابي كان العالم يتفرج !
    و رغم ذلك و من باب الانسانية نحن ندعو لكل البشرية بالسلام و ندعو لتوقيف الحروب و الابادات و النزاعات في كل العالم و من حق كل البشرية ان تعيش في سلام باختلاف اديانها و اعراقها و ألوانها و لغاتها و قومياتها و ما نرضى لأحد بالظلم و الدمار و الويلات و هذا من باب الواجب الذي تحتمه مبادىء الإنسانية..
    تعليقي كان على مظاهر الفوضى و العشوائية و عدم الانضباط و هذه فكرة تطرح للنقاش و لا اعتقد ان فيها تعمد الإساءة لأحد..
    و ما يحتاج تحرضي العرب ضدي … ترا العرب وين ما بروح يعزوني سبحان الله .. عندي شي تأثير عليهم سبحان الله العظيم أنا نفسي أستغرب لهذا 🤔
    😁
    سلام..

  6. هههههههههه
    اما انك يا مزمزيغو شنيولة دودة الجلبانة بصحيح ههههههههههه وما احد يقدر عليك الا جلمبو الي هو سرطان البحر القاهر بصحيح هههههههه فهذا لا يمكن ان تعضه شنيولة ولا برغوث هههههههه لانه مدرع ومضاد للرصاص تماما ههههههههه قاعدة تهاجمين العرب حتى ما كلفتي نفسك وقلتي استثني منهم الدوق دكتوري دكتوري هههههههههه طول عمري اركب الباص بانتظام منذ ان كنت تلميذ ، وبالدور وافسح مجال لكل الواقفين في موقف الأوتوبيس ههههههههه هو الرفيقات انجنوا من شوي ؟؟ هههههههههه كانوا يتركون امة لا اله الا الله وياتون علي دون الخلق ليشرحوا لي اهداف الحزب البعلوصي واهداف الثورة الشقلوبية العظيمة هههههههههه فمن اين اتيتم ان كل العرب ما يعرفون يركبون الباص بحلاوة ؟؟ ههههههههههه

  7. ناري ناري ههههههههه
    الولية مزمزيغو ههههههههه قاعدة تتنمر على العرب بلا رحمة ههههههههه والسبب عقدة نفساوية منذ الصغر هههههههه فهي تقول سبق ان تعرضت لحملة تنمر غير مسبوقة لسببين:
    الاول: شكلي و ملامحي و حجمي تبدو صغيرة و اظهر كأنني طفلة وسط فصل مليء بالمراهقات احجامهن اكبر مني..
    و الثاني: لاصولي غير العربية..
    كي شغل ليونيل ميسي لقب بالبرغوث لصغر حجمه..
    و لقبت بالشنيولة لصغر شكلي و حجمي..
    و البرغوث و الشنيولة اولاد عم 😁 و لي القاب اخرى: le petit pain .. زريعة الكتان.. دودة الجلبانة .. القطة.. و كلها القاب تنمرية تدل على صغر الحجم.
    مش ضروري تعمل شيء قبيح في حياتك كي تتعرض للتنمر.. احيانا يكون نصيبك و قدرك هههههه
    مسكينة مزمزيغو هههههههه حظك انه لم الى جانبك فارس عربي يدافع عنك فيسقي الارض بدماء المتنمرين والمؤذين لك هههههههه على كل نحن فيها والفارس موجود وكامل من كلو هههههههه فاعملي كما عملت الملكة ديهيا حيث اختارت عربي وهو خالد القسري ترضعه ارضاع كبير هههههههه ليكون لجانبها .
    او البنت كنزة الامازيغية ألي اختارت سيد ادريس يكحكها ويقيم لقومها دولة عظيمة مازالت اثارها باقية .

  8. اما وصفك لنفسك ههههههه فبالحقيقة جميل ويغري هههههههه ويخلي الواحد خلال الايام القادمة يزور السيد الوالد لا محالة هههههههه

    فانت قلتي تصفين نفسك :
    (((
    ما كان في عيبا خلقيا و لا أخلاقيا و لا عاهة و شكلي جميل و مرتب و كنت في حالي و خجولة جدا و مجتهدة دراسيا و لا اتدخل فيما لا يعنيني و اساعد من اراد مني مساعدة و لا اتعدى على احد و رغم ذلك تعرضت لحملة تنمر غير مسبوقة ……)))
    هي هذه الصفات التي ابحث عنها بصراحة ههههههههههه

  9. ايها الغبي.. وصفي لنفسي مش دعاية لكن تساؤل عن سبب التنمر ؟ طفولة كانت فيها شخصيتي مسالمة بريئة لابعد الحدود و محترمة للناس و حتى شكلا ماكنش عندي عيوب او قبح لكن رغم ذلك تعرضت للتنمر..!!!!
    مش انا الي معقدة ، المتنمرين الذين لا يتقبلون الاختلاف.. مثلما لا تتقبلون اختلاف الرأي في هذا الموقع !

    1. ههههههههه
      بلا نيلة يا ولية ههههههههه ما انفضحتي والا كان كان ههههههههه وعلى لسانك كمان يا عقد هههههههه يحتاج لك كوحكاح حلال زلال عاجل يفك عقدك كلها من عبقري عربي فلتة زمان ما صاير هههههههههه هو يفك العقد وبس ؟؟ هههههههههه انه يفك اشياء اخرى بمنتهة الرجولة والرومانسية هههههههههه

  10. اروح احضر الشنط وعلى ماركيشو بسرعة هههههههههه شغل الطائرة الخاصة يا اسطة هههههههههه اقصد يا كابتن ههههههههه نص الشعب المغربي في انتظاري هناك هههههههه روحي وقفي معاهم مزمزيغو ههههههههه واحفظي كم هتاف تبع ( بروح بالدم ….. وشبيك لبيك مولاي ههههههههه) اضافة الى الكليشة اياها ههههههههه

    1. الشلة الجلمباوية سراطين البحر هذه السنة ستغزو المغرب كما فعلت من قبل مع جزيرة الكريسميس فاستقبلتها الحلوات بانشراح تام هههههههه هم يطولوا ويا بختها الي عندها جلمبو سرطان بحري من الي هو هههههههه

      سرطان البحر يحول شوارع جزيرة الكريسماس إلى سجادة حمراء

  11. يا اهل نورت الكرام …..
    اراكم على خير هههههههه
    لو تم اختطافي من مزمزيغات المغرب هههههههههه شوفوا شغلكم هههههههه
    واعلنوا العصيان الثوري المقدس لارجع لكم هههههههه
    سلام

  12. المنبطحة الشرذمة العنصرية المتصهينة العجوز الشمطاء الأمازيغية يشهد الله ما قرأت و لا تعليق من تعليقاتك ولا رح أقرأ ما عندي وقت أضيعه على العملاء الخونة المطبعين ولا تستاهلي أعطي من وقتي لو دقيقة أعرف نفسيتك القذرة و تعليقاتك العنصرية كلها حقد وغل .
    تعليقي الأول كفيت و وفيت وما في داعي للتكرار
    ومضيعة الوقت، المهم احترمي نفسك و تأدبي يا معقدة يا عنصرية يا تافهة وكوني صادقة مع نفسك خلي عندك مصداقية ولا تكوني منافقة مع نفسك قبل الآخرين !
    تكرهي العرب و كل تعليقاتك سموم و عنصرية و طائفية و قاعده بين العرب و تستخدمي لغتهم !
    عندك انفصام شخصية ؟؟؟ I don’t know 🤷🏻‍♀️
    وأختم تعليقي
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ
    فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ
    المتنبي

    1. عجوز الغابرين يا بكاية، كتعقلي على حرب العراق و ايران و تتكلمين على الشيب انتي طلعتي اكبر مني و الله العظيم انا ما عقلاش على هاد الحرب ههههه كل الناس قلتي عنها عجوز طلعتي انتي لي عحوز و تتذكرين حرب العراق و ايران يا حاجة 😁 يااااه يا حجة طلعتي تيتة لكل القراء و عشتي بزمن حرب العراق و ايران!
      لا يهمني رأيك و لا تهمني قضيتك احنا ما ولدناكش و نسيناك عومي بحرك !
      كتعطيني في الاوامر بحال ايلا والداني و راكي تولديني نيت على رأي كبور راجل الشعيبية ههههه

      1. آخر مرة تكلميني بهذا الاسلوب يا عجوز الغابرين المصدية الميكروبة غوري و انقلعي، احنا ما ولدناكش و نسيناك لي دارها بيديه يفكها بسنيه.. تورطكم حماس و تجي تصدعي لي راسي .. كونوا قد التوريطة الي ورطتوا نفسكم فيها أو سلموا امركم لله و اعرفوا قدركم و حجمكم و اوقفوا هذه الحرب .. مش احنا لي ورطناكم عشان تحاسبينا و مالكيش حاجة عندنا.
        جاية تعطيني أوامر و تحاسبيني !
        والداني؟ و راكي تولديني نيت على رأي كبور بناني سميرس راجل الشعيبية 😁 عاقلة على حرب العراق و ايران و كل حروب المنطقة عاصرتها مثل شاهد على العصر في الاخير هربت لامريكا تستخبى و تطالبني اولول و الطم عليها في الرايحة و الجاية !! تساليني شي حاجة ؟..

      2. رح اعطيكِ شرف ردي عليكِ يا أمازيغية صهيونية فقط لأجل تراب فلسطين وحتى افضحك امام القرّاء
        أنا إذا ابكي على وطني فهذا شرف و انتماء
        واذا قصدك أبكي على الأئمة المظلومين الشهداء فهذا شرف وأعلى درجات الشرف و هذا له أجر عظيم عند رب العالمين ، يا جاهلة بدينك و دنياك يا حمقاء الرسول الحبيب صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلِ بيته الطيبين الطاهرين بكى كل أعزاء قلبه الذين ماتوا و استشهدوا بحياته فهل الحزن و البكاء عيب ؟؟؟؟ ألم تبكي امك وأختك ؟؟؟
        أما على كلمة عجوز يعني مقهورة لاني كتبت لك عجوز شمطاء ، اذاً روحي لكل المعلقين القدامى معك من ١٥ سنة لأن يعرفوكِ عجوز قبل دخولي نورت .
        أما إذا أنا مختلفة عن كل الموجودات بنورت و مثقفة و باحثة و قارئة و عندي حب العلم و الثقافة و قرأت و سألت عن حروب كثيرة
        فما علاقة الثقافة بالسن ؟؟؟
        ملايين المسلمين لو نعطيهم تقدير لاعمارهم على جهلهم بدينهم مستواهم مثل مستوى أطفال الحضانة !
        أنا اعرف تاريخ و قرأت و بحثت عن كربلاء مثلاً كمثال هل يعني عمري ألف سنة ؟؟ لاني مثقفة و مش جاهلة ولا غبية مثلك ؟
        انت ثقافتك هز و شخلعة شطاحة يعني و الكوريين و ميسي والتفاهات يعني انتِ على مستواكِ الواطي وجهلك تتخيلي نفسك بنت ١٤ مثلاً تراهقي على كبر ؟؟
        انتِ كل تعليق تثبتي انك جاهلة و غبية و مكيودة و غيورة هذا غير عنصريتك القذرة
        المعروفة فيها قبل حتى معرفتي بشيء اسمه نورت ، كل المواضيع القديمة من سنوات المعلقين مسحوا فيكِ الأرض و كاتبين لك عجوز وشمطاء و عنصرية وغيرها من أوصاف و شتائم تستحقيها.
        انتِ نكرة عميلة امازيغية للموساد يعني ذبابة صهيونية ، انتِ نكرة من خلف شاشة مين انتِ حتى أصلاً تهتمي بقضيتنا أو لا ؟؟ اما انك مختلة عقلياً !! عجيب
        العالم كله خرج تظاهرات و تضامن مع فلسطين و هذه الشمطاء معتقده انها حكومة ؟! يخيبك شو منفوخة غازات حالك حال الشمطاء الثانية ، عجايز معقدات نفسياً الغيرة بدمكم .
        و انتِ قضيتك و التحرر الي أوهمك فيها الموساد لا تهمنا واحنا عرب وانتِ داخلة تستعرضي نفسك برخص و ابتذال بينا وبنفس الوقت كلامك كله اساءة للعرب !
        ها آخر تعليقي بلاش ترطمي بلهجات ما بنفهمها ، كلمات تحتاج مترجمين .
        مسخرة

  13. آخر مرة تكلميني بهذا الاسلوب يا عجوز الغابرين المصدية الميكروبة غوري و انقلعي، احنا ما ولدناكش و نسيناك لي دارها بيديه يفكها بسنيه.. تورطكم حماس و تجي تصدعي لي راسي .. كونوا قد التوريطة الي ورطتوا نفسكم فيها أو سلموا امركم لله و اعرفوا قدركم و حجمكم و اوقفوا هذه الحرب .. مش احنا لي ورطناكم عشان تحاسبينا و مالكيش حاجة عندنا.
    جاية تعطيني أوامر و تحاسبيني !
    والداني؟ و راكي تولديني نيت على رأي كبور بناني سميرس راجل الشعيبية 😁 عاقلة على حرب العراق و ايران و كل حروب المنطقة عاصرتها مثل شاهد على العصر في الاخير هربت لامريكا تستخبى و تطالبني اولول و الطم عليها في الرايحة و الجاية !! تساليني شي حاجة ؟..

  14. تورطكم إيران و تحاربون بالوكالة لصالح إيران و مصالحها الاستراتيجية في المنطقة و من اسابيع قليلة خرج المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني ليصرح ان حرب غزة هي انتقام لمقتل قاسم سليماني الإيراني ثم سرعان ما نفى رئيس الحرس الثوري الإيراني ذلك عشان ما ينكشف الأمر !
    دمرت غزة بمن فيها وازهقت ارواح بريئة لاجل الانتقام لموت ختيار اسمه سليماني ! من خطط لذلك كيف سيقابل وجه الله؟
    و تيجي عندي انا الي بعيدة بآلاف الأميال تتهميني و تعطيني أوامر و تتطاولين و تتهجمين علي بأي حق ؟!
    احاول ان اتجنب هاد العقروشة قدر الإمكان و لكن مرارتها ماتزال مفقوعة مني من زمان ههه و ساعة ساعة كتجي تجبدني ههه
    آخر مرة تحكين معي بخصوص شؤون بلدك !

    1. راح ارد عليك امازيغو فيما قلتيه :
      (((تورطكم إيران و تحاربون بالوكالة لصالح إيران و مصالحها الاستراتيجية في المنطقة و من اسابيع قليلة خرج المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني ليصرح ان حرب غزة هي انتقام لمقتل قاسم سليماني الإيراني ثم سرعان ما نفى رئيس الحرس الثوري الإيراني ذلك عشان ما ينكشف الأمر ! )))
      ////////////::::///::://////////////:
      ما كان السبب ايران هي الي دفعتهم يقاتلوا نحنحياهو ، لكن هم الفلسطينيون وصلوا الى قناعة ان نحنحياهو وحكومته المتطرفة عاجلا او اجلا راح يصفون قياداتهم الحمساوية كما فعلوا قبل ايام قليلة من السابع من اكتوبر ، وان نحنحياهو وجماعته يحضرون لهدم الاقصى ، وانهم سيجبرون السعودية وكل العرب على التطبيع ونسيان الكضية !! فامام هذا الوضع ما كان امامهم الا الموت بشرف !! فاصلا هم كانوا شبه اموات المساكين ، فغزة محاصرة والزحمة الي فيها لا تحتمل ، اضافة انه كل يومين في اغتيالات وقصف ….. فقالوا ما منها بد !!
      لكن للاسف لم يتمكنوا من اعداد عدة اكبر ، يعني لم يتزودوا باسلحة اكثر فعالية ولم يوفروا اغذية وادوية وماء ووقود عبر التهريب يكفي لسنة او اثنين !! انما فقط لاسابيع ، كما لم يستطيعوا ان يهربوا عبر الانفاق اعداد كبيرة من النساء والاطفال ، او عمل ملاجيء للعوائل فكانت خسائرهم البشرية كبيرة ….. ، يعني في التحضير لمعركتهم كان هناك نواقص، لكن في صمودهم وتصديهم وحربهم اثاروا اعجاب العالم اجمع !!! حتى عجائز لندن صاروا حماسيات ههههههههه ويلبسون الكوفية !! وهذا شيء يحسب لهم ولتضحياتهم وصمودهم وحتى اعلامهم الذي استطاع ان ينقل هذه الصورة عنهم .
      فهم في الكل الاحوال اذاقوا العدو اشد هزيمة عرفتها دولتهم على مدى ما يقرب من ثمانين سنة ، وشعبهم قاعد يلطم لطم كبير .

  15. لا توجد حرب ونصر بدون تضحيات ، وحتى الشهادة هي نصر بدل العيش بذلة

  16. متى ما صار للعرب استعداد ان يعطوا شي عشرة مليون او حتى خمسين مليون شهيد ، فقط حينها تتوقف الامم ان تتداعى عليهم تداعي الاكلة على قصعتها !!
    فالعرب اليوم الي راح والي ويجي والي يسوى والي ما يسوى بيعطيهم على قفاهم وينهب ثرواتهم ويحتل ارضهم ويسلط عليهم حكام خونة ….
    فامام هذا الوضع ليس امامهم الا ان يختاروا الموت على الحياة والا يعيشوا بذلة ليس لها مثيل ويكونوا تحت قبقاب افيانوكا !! فحياة كهذه لا تساوي شي والموت فيها اشرف بكثير !!
    عسى بعدها تاتي اجيال تعمر وتجعل للعرب مكان بين الامم ، لكن عليهم ان يعدوا العدة لمعركة فاسية وفي نفس الوقت يعملوا كوحكاح كثير ههههههههه حتى يعوضوا عن التضحيات بخمسين مليون عربي .
    الكوحكاح ضروري ههههههههه لاقامة اجيال جديدة وبناء مستقبل مشرق .
    لهذا انا كثير اركز على الكوحكاح ههههههه والناس فاكرة انه اتباع شهوة هههههههه لكن هو خطة استراتيجية ما في منها ههههههههه همتكم يا حلوات ههههههههه

  17. الشطاحة الأمازيغية تجهل بالدين و السياسة و وظيفتها انها الذبابة الصهيونية
    يا شطاحة قضية فلسطين قبل الثوره الإيرانية بسنوات كثيرة يا جاهلة يا غبية و الفلسطينيين
    عانوا احتلالات على مر التاريخ قبل ما العالم يسمع ببلدك و فيكم .
    الفلسطيني مجاهد و مناضل قبل ما العالم يسمع فيكم ، شو علاقة إيران تجيبي سيرتهم ؟؟
    اظهري على حقيقتك يا ناصبية يا وهابية طائفية عنصرية قذرة وحدة مكيودة من غيظها و غلها تكتب يمين وشمال فضحتي نفسك يا غبية
    أما حماس ورطتنا ؟! تخسي يا بنت المطبعين العملاء ، حماس لم تورطنا و مين اشتكى لكم عن حماس وعن المقاومة ؟؟
    انتِ عايشة بالشطح والنطح و تمارسوا المحرمات ببلدك عادي انتِ واشكالك ولا اعمم لأن في مغاربة شرفاء أحذيتهم براسك الاحمق
    انت و حكومتك المنبطحة والملك المنبطح تربية اليهودية و في بشر اسمهم فلسطينين عايشين تحت الاحتلال و المعاناة و حصار و سجن كبير مفتوح من سنوات طويلة و يومياً ظلم و اجرام و قتل ولازم الفلسطيني يسكت ؟
    واذا ثار أو انتفض تخونوه يا خنازير يا أولاد الحرام
    و تتهموه انه يحارب عن ايران ؟؟ شو دخل إيران ؟
    يعني ما بكفي انتو صهاينة خونة منبطحين بلا شرف ولا ضمير و تتهموا الشرفاء بالمنطقة والأطراف الوحيدة الي تدعمنا ؟
    يعني انتو حقيقة عنوان السفاله و الوقاحة .
    حذاء مقاوم بحماس أو حركة فلسطينية مقاومة يسوى كل الأمازيغ وغير الأمازيغ الخونة السفله
    الجهلة و هنا لا أعمم لان يوجد أمازيغ شرفاء ضدكم يا خونة .
    الي مثلك يا شطاحة جاهلة و تجهل بقضية فلسطين و التاريخ بتخرسي و لا تتفلسفي
    مش قلتي قضيتنا لا تهمك اذاً ممنوع تتكلمي عن شيء يخص فلسطين مفهوم ؟؟
    مش من جهة تقولي لا تهمك و جهة تطلعي قاذوراتك و حقدك و عنصريتك المتعفنه و تتكلمي على أسيادك ؟
    انتِ فعلا مريضة انفصام شخصية مش طبيعة
    النُكتة الشطاحة الي حكومتها منبطحة و الملك صهيوني و بيوت الدعــارة عندهم كأنها سوبرماركت عادي و تقريباً وللأسف نص الاطفال عندهم لقطاء بتقرير من المغرب منهم فيهم
    جاية تطعن بالشرفاء ولا النهفه قال تعطيني أوامر كيف اتكلم معها !! مهزلة
    شوفي يا شطاحة شمطاء إذا ما تأدبتي و ما احترمتي نفسك وما بطلتي اساءة النا بالصرماية
    فاهمة ؟؟؟
    انتِ دايره بالصفحات تستعرضي نفسك برخص و ابتذال شيء يخصك لعل وعسى واحد اعمى البصر و البصيرة ينتبه للإعلان الرخيص !
    استعرضي نفسك براحتك شيء يخصك تروجي بضاعتك الفاسدة المنتهية الصلاحية .
    لكن تستمري بقرفك و عنصريتك وحقارتك و تكرري نفس القرف لا لهنا و الزمي حدك و إلا أتعامل معك مثل ما قدمتي و أكثر
    كلامك عن حرب غزة وحماس واضح للطفل
    كلام ساقطة عميلة رخيصة سعرها درهم بوق للصهاينة يلعنك يا سلعة فاسدة رخيصة
    إنتِ شطاحة شو رح يطلع منك ؟؟؟
    اما كل كلامك واتهاماتك الي تحت كعب صرمايتي
    مش وحده صهيونية شطاحة سعرها درهم
    تتكلم عني تخسي هذا الي ناقص .
    بدل ما دايره تبخي سمك بنورت وتهاجمي العرب
    روحي فكري ببلدك و شوفوا حل للعاهــرات الي بشوارع المغرب و شوفوا حل للأطفال اللقطاء
    والملك الصهيوني الفاسد بدل ما يصرف ملايين بأوروبا يحل مشاكل بلده وعيب عليكم و حرام
    بالعالم المغرب يكون معروف بالسياحة الجنسية !! شيء مخزي

  18. اقول للأمازيغية الصهيوينة وكل من على رأيها
    الله يبتليكم بالصهاينة و الاحتلال و يحرق قلوبكم
    ويصير فيكم مثل غزّة و أكثر يمكن وقتها تصحى ضمائركم و تتذكروا رب العالمين و تفهموا و تستوعبوا مأساة الفلسطينيين.
    كنت زمان ما أتمنى لأي مخلوق يجرب الاحتلال
    ولا يعيش معاناة الفلسطينيين ولكن مع الهجمة القذرة من صهاينة العرب و المسلمين علينا و تكالبهم علينا و الطعن فينا و مهاجمة مقاومتنا و اهلنا الي حذاء اصغر طفل فيهم يسوى كل الخونة الحقراء بالمنطقة.
    بعد كل الاساءة والهجوم صرت أتمنى كل طرف ضدنا و يهاجمنا و مع التطبيع و الخيانة يجرب
    كل الألم و الوجع و الظلم الي يتعرض له الفلسطيني.
    والله هي مسألة وقت و كل المحور التطبيعي المنبطح الخونة رح يصير فيهم مثلنا .
    لان الي بتخلى عن نصرة مسلم مظلوم الدنيا تدور عليه و الي يذل نفسه و ينبطح و يضع يده بيد عدو الله و المسلمين لا بد يذوق الويلات خاصة وان الصهاينة مخططهم التوسعي يشمل كل المنطقة .
    إذا حصل لكم كل هذا على زمننا فتذكروا كلامي يا خونة يا مطبعين تذكروني وانتو تبكوا دم .

  19. العقروشة عجوز الغابرين الميكروبة الفلسطينية الشيعية التكفيرية تكفر من ليس شيعيا و بلسانها فهي في نظرها كل من ليس شيعيا فهو كافر ، بعد ان كفرت الناس جاية تستشرف و تعمل حالها قلبها عليهم و لا يوجد فعل شنيع أكثر من تكفير عباد الله، و قد نشرت فتوى لشيخ شيعي يكفر من ليس منهم و أكدت عجوز الغابرين المصدية كلامه و أنها متفقة معه جملة و تفصيلا.
    هاهو الدليل على تكفيرها عباد الله الذين يخالفون مذهبها.
    ——————————————————–
    ♛+فلـسـطينية+♠+شــيعية+♠+للـنخــاع+♛says:
    نوفمبر 29, 2023 at 9:15 ص
    بسمه تعالى

    إلى : سماحة آية الله المحقق الشيخ محمد جميل حمود العاملي دام ظله.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية والدعاء لكم ..
    1- ما حكم زواج الشيعي الموالي من المخالفة الناصبية الكافرة ؟ وبالعكس ؟

    بسم الله الرَّحمان الرَّحيم

    السلام عليكم ورحمته وبركاته

    السؤال الأول : ما حكم زواج الشيعي الموالي من المخالفة الناصبية الكافرة ؟ وبالعكس ؟
    الجواب على سؤالكم الأول الشريف بما يلي :
    المخالفون نواصب، والناصبيُّ كافرٌ ونجــس بل هو أشدُّ كفراً من عبدة الأوثان وأنجــس من الـكـلاب الممطورة، ولا يستثنى منهم أحدٌ على الإطلاق سوى أفراد قلائل يكاد وجودهم نادراً، والنادر بحكم المعدوم، وهؤلاء هم المستضعفون الذين لا يعرفون شيئاً عن المذاهب المبتدعة في الإسلام ولا يعرفون شيئاً عن التشيع، فهم بريئون من كلّ شيء، لا يعادون ولا يوالون أحداً من أئمة الضلالة الذين اعتدوا على أمير المؤمنين وزوجته سيّدة نساء العالمين، ولا يقلدون واحداً من رؤساء المذاهب المبتدعة،كما أنهم لا يعادون الشيعيّ لأجل تشيعه، فهم كالمجانين والبله والصبيان كما أشارت إلى ذلك أخبارنا الشريفة في أصول الكافي / الجزء الثاني منه / باب المستضعف، ومن يزعم غير ما ذكرناه لكم لا نظنه أعطى المسألة حقّها من التحقيق والتدقيق، وقد وفقنا الله تبارك شأنه ووفقنا إمام زماننا المعظَّم بقيّة الله تعالى الإمام المنتظر (أرواحنا لتراب نعليه الفداء) أن أزحنا الغبار العالق على هذه المسألة منذ مئات السنين إلى يومنا هذا ونقَّحنا موضوع المستضعف وأنه فرد ثالث بعد المؤمن والكافر، فلا علاقة له بالكفر ولا بالإيمان كما يحلو لبعضِ من لم يؤتوا البصيرة في فقه آل الله تعالى أن يدخلوا العامة العمياء في مفهوم الإيمان أو الإسلام،كما أننا نقحنا موضوع الناصبيّ وأنه نفس الكافر بل يزيده بالكفر والنجاســة فالمخالفون جميعهم نواصب لا يجوز الزواج من نسائهم ولا يجوز تزويج نسائنا منهم على الإطلاق دواماً وإنقطاعاً، ولو حصل ذلك فالعقد باطلٌ من أساسه، والتزاوج حينئذٍ هو الزنــا بعينه، والله تعالى العالم وهو حسبي ونعم الوكيل، عليه توكلت وإليه أُنيب، والله من وراء القصد والسلام عليكم .

    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    بعد هذا الكلام المهم جداً كيف يأتي من يقول أو يدّعي أنه شيعي موالي و يريد الزواج من ناصبية؟؟
    تعادي آل البيت و لا تعترف بهم وبعصمتهم و حتى أنها تستهزيء بالأئمة ؟؟؟
    الشيخ يقول العقد يكون باطل بحال الزواج من ناصبية ! والزواج يكون زنــــا !
    وهذا ليس من عندي بل هو كلام سماحة الشيخ
    محمد جميل العاملي .
    اذاً بهذه الحالة من يقول انه شيعي و يريد الزواج من ناصبية وهو يعرف انها ناصبية فهذا مشكوك بأمره حقيقة .
    فمن يعرف هذه المعلومات و يخالفها يعني يخالف العقيدة الشيعية فهذا كذاب دجال لا علاقة له بالشيعة .
    منقول لأجل الفائدة و إظهار الدجالين الكذابين
    الذين يدّعون التشيع .

  20. ورطتكم إيران في حرب مدمرة .. تحاربون بالوكالة عنها، ايران التي تريد ان تلوي ذراع الغرب و ان يكون لها نفوذ في المنطقة و تفاوض الغرب على مصالحها في المنطقة فجعلت من حلفائها و صبيانها العرب ادوات للوصول لذلك !
    كانت إسرائيل على علم بما سيحدث او ما تسمونه طوفان الاقصى الذي تحول الى طوفان و تسونامي جرف غزة كلها !
    و وصلت تقارير استخبارتية لإسرائيل تخبرها بماذا سيحدث و لكن تركته يحدث لأنه في صالحها و بعد ان اخذت حماس اكبر مقلب و ذلك بتوريط من ايران هاهي الآن تصارع طوفان بنو إسرائيل المدمر عشان خاطر ايران ..!
    و إسرائيل بدورها لديها مشروع اكبر من تدمير غزة و هاهي حماس بتهورها ستمكنها منه !
    حروب مصالح جعلت من اهل غزة وقودا و حطبا لها.
    عوض العربان تتناقش حول الكواليس الحقيقية لهذه الحرب، جاية واحدة منهم تحاسبني أنا… انا و معشر بنو الامازيغ؟
    يعني بالعقل، شنو دخل الأمازيغ في حروبكم يا عرب ؟
    ورطتوا نفسكم بإيعاز من ايران يلاه كونوا قد الورطة أو ارفعوا العلم الأبيض و ريحوا العالم و لا توجعوا دماغه.
    و حاولت قدر الإمكان تجنب العقروشة التكفيرية الفلسطينية و ابتعدت عن اخبار بلدها و لم اعد ادلي بدلوي فيها و لا اعطي رأيي فيها لأن رأيي لن يعجبهم ، الا ان مرارتها المفقوعة مني لاسباب اخرى ههههه تجعلها كل مرة تهاجمني و قال ايه قلبها على العرب و هي ما تركت اساءة او اهانة الا و اهانت العرب بها !
    انقلعي يا عجوز فلسطينية تكفيرية سليلة نجوى فؤاد و لوسي ..
    و آخر مرة تكلميني عن شؤون و قضايا بلدك فأنا لا اكلمك عن شؤون بلدي و لا اتهمك بشيء .
    بعدما شبعت سب و قذف و طعن في شرف المغاربة في كل صفحات نورت جاية
    اليوم تستجديهم يتعاطفوا معها !
    عجااااااااايب .. !!!!!!!
    انتي نسيتي كلامك الجارح و المسيء و المهين لأهل المغرب ؟ اذا نسيتي انتي انا ما نسيتش ..
    يعني بالمغربي: عطينا التيساع !

    1. شطاحة أمازيغية تطبيعية نجوى فؤاد مصرية و لوسي ان كانت فلسطينية فوحده او ثلاثة لاشيء مقارنة فيكم و بقرفكم و دعـارتـكم و ما شاء الله ما في بلد بالعالم إلا فيها شطاحات من عندكم و غير شيء طبعاً !! الله يبعدكم انتو و فجوركم عنا أعوذ بالله .
      و انت و وقاحتك و تطاولك على الآخرين تجيبي الكلام لنفسك وبلدك انت ما حدا أصلاً حاورك أو طلب رأيك بخصوص فلسطين وكل تعليقاتي رد على قرفك و قاذوراتك يا عنصرية يا صهيونية يا خادمة الصهاينة و لعلمك لوسي و نجوى فؤاد ما عندهم خيانة وتطبيع يعني راقصات لكن أحذيتهن اشرف منكم .
      أما على كلمة عجوز مره ثانية روحي شوفي فضايحك و قرفك من سنوات بصفحات نورت
      والمعلقين مسحوا الارض فيكِ وكاتبين لك عجوز شمطاء و عجوز ساحرة ، فلا ترمي قرفك على غيرك وان كنتِ من حواري المغرب و تردحي مثلهم فروحي شوفي لك ناس من مستواكِ البيئة ولا تزعجيني بتفاهاتك.
      و تكرارك للتعليقات السابقة معناها انك مفلسة ما عندك شيء وكل الي شاغل بالك تتهميني بأي شيء و تكذبي و تدلسي غبية فاضحة نفسك و شكلك تعاني فراغ وبدك تتسلي روحي شوفي لك غيري ، ما بدك تتبهدلي اذاً تأدبي
      انتِ بدأتي و تحملي نتيجة قاذوراتك و عنصريتك
      يعني السطرين الي وقعوا عيوني عليهم علقت عليهم باقي الحشو تبعك انقعيه واستحمي فيه
      وخلي بالك من أعصابك يا تيتا نمبر 2 🙄

  21. هههههه
    مزمزيغو هل يحتاج العرب احد يعلمهم الحروب ؟؟
    طول عمرهم بيحاربوا هههههههه ويحتلوا اراضي تبع الامازيغ وغيرهم ظلما او غير ظلما ، واذا ما لقوا احد يحاربوه ، يحاربوا بعضهم البعض ويذبحوا ببعض ههههههههه
    فاقلها هذه المرة دافعا عن الارض والعرض والدين ، والا شنو بقى ما عمله نحنحياهو وجماعته ؟؟ هل يجب ان يقبل العرب اياديهم ؟؟ لابد من يقاتلوا حتى لو ابيدوا واستشهدوا اجمعهم بدل العيش بذلة.
    فما بقى شيء يستحق ان يعيشوا لاجله ، وعسى الله ان يهدي الشعوب وتثور على حكوماتها العميلة المنبطحة ويتوحدون ، ويفتح الله لهم ابواب النصر ويمدهم بجند من عنده ويجعلهم يصنعون اسلحة فعالة ، تسقط الطائرات والصواريخ الي يضربون بها ، فما ذلك على الله بعيد ، بل انه على كل شيء قدير ، المهم يثبتوا ولا يختاروا الذل ويركنوا لهم . فاذا ايران لم تشجعهم على الامازيغ ان يشجعونهم !.

  22. اولا: طالما تتكلمين عن العمر دائما و كثيرا و تجيبي سيرته، فهذا دليل كبير و مؤكد أنك شايبة عايبة و العمر نقطة ضعفك، و اعلمي علم اليقين انك اكبر مني لانك تتذكرين حرب العراق و ايران باعترافك و أنا لم أولد خلال فترة تلك الحرب ملي كانت حرب العراق و ايران مزال ما تولدت.. اذن انتي الي اكبر مني يا عقروشة قرشانة.
    اما الخرافات و الدجل و الشرك فيشهد ربي عمري ما طرقت ابواب المشركين و الدجالين و لا عمري قصدت الاضرحة و القبور الطم عندها و اتمسح و اتوسل و اتمرغ في التراب كما يفعل ” البعض”.
    ثانيا: و هذا هو المهم جدا؛ احنا مش مجبرين على تبني قضايا عرب الشرق الأوسط.. احنا مش مجبرين نتبنى قضايا الشرق الاوسط…عووووووووموا بحركم..
    هذه مشاكل بين العرب و ابناء عمهم اليهود.. دبروا محاينكم بينكم و بين بنو عمومتكم اليهود.. فكوها معهم بمعرفتكم شغلكم هذاك..
    خلي عندك شوية كرامة يا غجر و انقصي من المظلومية و التباكي و بلاش تستعطفينا في الرايحة و الجاية عشان نعبرك بتعليق بكائي رثائي… احنا مش بنستعطف احد و لا نتوسل لكم !
    و كونوا قد الورطة الي تورطتوا فيها و اذا مش قدها ارفعوا الراية البيضاء !
    اول مرة اشوف بني آدم عامل ابتزاز نفسي و شونطاج معنوي لعباد الله بمآسيه .. و كأنها تريد ان تقول لنا: تضامنوا معي غصب عنكم و مش برضاكم 😮☹️
    هذا آخر ما عندي و آخر كلام عندي و مش راح اعيد و ازيد فيه و راه مكتعاود الا الصلاة و السلام على سيدنا النبي ..

  23. ثم ما هذا الاسلوب الحقير الذي تنتهجه هذه التكفيرية الفلسطينية العقروشة: يجب ان نتضامن معها و نكتب تعليقات تيجي على هواها و مزاجها و لا نخالفها في الرأي و نسب من تسب و نشتم من تشتم و نكفر من تكفر اعوذ بالله و نكره من تكره و لا نتنفس الا بإذنها .. هكذا و الا تسبنا و تشتمنا و تحطنا في الليستة السوداء و لا تعطينا صك الشرفاء الاحرار و تبصق علينا هي و شرفاؤها و تهددنا بصرمايتها ههههههههههه
    مالت عليك يا خنفساء تكفيرية..لا عشت انا و لا كنت اذا الخنافس أمثالك يمشوني
    بأوامرهم !!!!!!
    روحي احكي هالحكي لبنيامين نتانياهو الي مشيكي بصرمايتو و مطفشك من الشرق الأوسط كله و قال لك : و انتي جمعي شطايطك ما تباتيش هنا !

    و انت يا اقرع سبق قلتلك انا لا ألام ، لوموا الي فرقوا الامة و خالفوا وصية رسول الله عليه الصلاة والسلام و أسسوا جامعة عربية تفرق بين المسلمين !
    و فيه شعوب مسلمة الآن تضطهد في بورما و ميانمار و الهند وشعب ايغور الصين لكن محدش مهتم بهم لأنهم مش عرب و ما بيقولوش: ابجد هوز حطي كمون !!
    حتى السودان و سوريا الي عرب الآن يتعرضون لابادات و محدش مهتم بهم !
    عاطفتكم مثل البوصلة توجهونها فقط لمن تريدون !
    هذا اسمه ابتزاز نفسي و شونطاج معنوي !!

    1. امازيغيو شنو تقصدين بقولك :
      (( ، الا ان مرارتها المفقوعة مني لاسباب اخرى ههههه تجعلها كل مرة تهاجمني)) ممكن توضيح ؟؟؟ ههههههههه هل الاسباب هذه متعلقة في حضرتنا شخصيا هههههههههه ؟؟ او هل لك نيات مبيتة اتجاه حضرتنا ؟؟ ههههههههه الرجاء الاجابة عن السؤال هههههههههه وبامكانك الاستعانة بصديق او ضرة هههههههههه ما شاء الله ما اكثرهن في نورت يساعدونك في برنامج من سيربح المليون هههههههههه وتنبسطين على الاخر ههههههههه

  24. ياليت العطواني الحلوه وتربية الشوارع يطبقون اخلاق ال البيت كما يدعون

    شعر علي ابن ابي طالب رضي الله عنه
    كن ابن من شئت واكتسب أدباً
    يُغْنِيكَ مَحْمُودُهُ عَنِ النَّسَبِ
    فليس يغني الحسيب نسبتهُ
    بلا لسانٍ له ولا أدب
    إن الفتى من يقول ها أنا ذا
    ليسَ الفَتَى مَنْ يقولُ كان أبي

    1. يخزيك يا لولو مايوه هههههههه
      من يشتم ؟
      انتم من تشتمون بل تكفرون وكل شوي تهز مؤخرتك وتستعرض امامي هههههههه وتنزل فيديوهات هههههههه وتريد عطواني كمان هههههههه والف مرة قلت لك ان العراقين محوهم من الوجود ، ثم لما ارد عليك تقعد تولول وتقول اني اشتمك ههههههههه يخزيك تذكرني بخالد بن الوليد يوما عملها بسرواله هههههههه حيث شتم الامام علي عليه السلام وتعرض له ؟ فقام الامام علي مسكه من زمارة رقبته وخلاه يعملها بسرواله ههههههه
      ففي حديث البلاذري ( عالمكم السني ) ان خالد بن الوليد الحقير بعد ان تطاول على الامام علي عليه السلام ، الامام اخذه بإصبعه السبابة والوسطى في حلقه ورفعه بهما وهو كالبعير عظماً ، فضربه به الأرض ، فدقّ عصعصه واحدث مكانه.( ههههههه يعني ليس فقط عملها بسرواله انما صار فضيحة هههههه) وهكذا انت عندما نرد عليك تعملها بالمايوه هههههههههههه
      وفي حديث أبي ذر انّ أمير المؤمنين عليه السلام : أخذه بإصبعه السبابة والوسطى فعصره عصرة ، فصاح خالد صيحة منكرة وأحدث في ثيابه وجعل يضرب برجليه.
      وفي رواية عمّار : فجعل يقمص قماص البكر ، فاذا له رغاء واساغ ببوله في المسجد.
      وعن أبي سعيد الخدري وجابر الأنصاري وعبدالله بن عباس ، كما في المناقب لابن شهرآشوب ـ في خبر طويل يتضمّن انّه تجاسر على علي عليه السلام بعد ان رجع من قتال أهل الردّة ـ ، قال خالد : فنكسني والله عن فرسي ولا يمكنني الامتناع منه ، فجعل يسوقني إلى رحى الحارث بن كلدة ، ثمّ عمد إلى قطب الرحى ـ الحديد الغليظ الذي عليه مدار الرحى ـ ، فمدّه بكلتا يديه ولوّاه في عنقي كما ينفتل الأديم ، وأصحابي كأنّهم نظروا إلى ملك الموت ، فأقسمت عليه بحقّ الله ورسوله فاستحيا وخلّى سبيلي.

  25. مزمزيغو عندما تشتم وتقول اقرع هههههههه اهل نورت يفهموها انها تقصد ( رايداه والنبي رايداه هههههههه) كما قال كاكا دلشودي الكوردي هههههههههه والمعلمة تبعك عندما تشتم فمعناه انها بتعمل ميلان على طريقة ( ميلي علي ميلي ) كما قال لها المعلقون هههههههههه ولا بأس فاقدر اجد لهن دواء مناسب والكليشة جاهزة هههههههه لكن انت عيب عليك وعار كل شوي تهز لي في مؤخرتك ههههههههه وقاعد تستعرض لي ، انا شنو اعمل فيك ؟؟ ، اعوذ بالله ، العنوان غلط يا بهيمة ههههههههه معلمتك ومزمزيغو ما يخالف ههههههههه على حلال الله وسنة رسوله صلى الله عليه واله .
    لكن انت يخيبك من لولو ههههههههه

  26. واين المعلمة تبعك ؟؟!!
    اكيد راحت تشوف مباراة الاردن وطاكيجستان !! ههههههههه فازوا عليهم واحد صفر ، والفضل يعود للمدرب المغربي الي عمل الهوايل هههههههه وبسببه خسر العراق مع الاردن ، اكيد مغربي مزمزيغي يعني من اصول عراقية ههههههههه لانه الوحيد الي قدر يكتشف ضعف العراقين لانه منهم فيهم ، بينما فشل اليابانين والاندونسين وكل الفرق الاخرى كانت ترتجف من المنتخب العراقي !!
    لكن هذا المدرب المغربي الي اسمه الحسين عموتة عرف كيف يتعامل مع العراقين وهو لاعب كرة قدم مغربي سابق كان يلعب في مركز الوسط، وحاليا يشغل مدربًا للمنتخب الأردني. حتى اسمه الحسين ، اكيد اصوله من الكوفة عندنا هههههههه

  27. بالنسبة للشطاحة ما بدي اضيع وقتي واقرأ جرايد
    كلها حشو فارغ و تكرار و محاولات فاشلة للإساءة الي و اكاذيب من عقلها المحدود التفكير و أمنياتها الهبله التافهه ، تعليقات منتهية الصلاحية مثل الي كتبتها يعني بضاعة فاسدة ، ها تذكرت شيء ان المعلقين وهمه يغسلوا ويشطفوا الشطاحة الأمازيغية المتصهينة كتبوا لها ( عجوز النار ) 🤔🤔🤔
    يا ريت لو يتبرع احد المعلقين و يشرح لنا شو يعني عجوز النار 🤷🏻‍♀️
    روحي يا شطاحة انشغلي بنفسك و الترويج لبضاعتك الفاسدة لعل وعسى
    You never know
    👌🏻

  28. بالنسبة للأهبل الوهابي الناصبي لولو مايوه
    أنا واثقه انك غبي و مش فاهم شيء و لا عارف ان حكومتك الزبالة ارسلت وفد يتفاوض مع الأمريكان بخصوص الاستمرار بالتطبيع مع الصهاينة و حسب الخبر انهم مقدمين تنازلات كثيرة في سبيل تقبيل أحذية الصهاينة !
    اه يا خنازير يا وهابية يا زبالة يا حثالة الكون يا بقايا بني قريظة الله يهدم قصوركم على رؤوسكم و يحرق قلوبكم و ان شاء الله أجسادكم المقرفة
    تتقطع أشلاء يا اولاد الصهاينة .
    جاي عليكم الدور كله بوقته 👌🏻

    1. انها الحرب والعداء المزمزيغي اذا ؟؟ ههههههههه
      يا ويلكم يا مزمزيغ هههههههه لم تجدوا الا المنتخب العراقي تتامرون عليه ؟؟!! هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *