عادةً ما تبدو المغنية الأمريكية ليدي جاجا تتمتع بثقة كبيرة بنفسها بأسلوبها الجريء وملابسها الغريبة والعروض الراقصة الرائعة التي تقدِّمها.

ولكن جاجا أظهرت جانبًا مختلفًا لها، وتحدَّثت عن شعورها بعدم الأمان؛ وذلك خلال فيلم وثائقي سوف تعرضه شبكة “إتش بي أو” بشأن جولتها “مونستر بول” في أمريكا.

ويصوِّر الفيلم جاجا (25 عامًا) وهي في غرفة الملابس؛ حيث تنفجر في البكاء أثناء تحدثها عن شهرتها والمعجبين بها، بل وتبكي وهي في صلاتها قبل كل حفل ليوفقها الله ويمنحها القوة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في عددها الصادر الثلاثاء 26 إبريل/نيسان، أن الفيلم يصور جاجا وهي تستعد لجولتها الغنائية في نيويورك.

وتوضح جاجا كيف أنها تشعر بالتوتر أثناء استعدادها للعروض وبالمسؤولية التي تشعر بها تجاه معجبيها.

وقالت جاجا: “لا أزال أشعر في بعض الأوقات بأنني مثل الطالبة الفاشلة في المدرسة الثانوية، ويتعين عليَّ أن أجمع شتات نفسي، وأقول لنفسي إنني نجمة كل صباح حتى أتمكن من إكمال يومي”.

وأضافت: “ولكن بعض الأحيان لا أزال أشعر بأن هناك أشخاصًا يحاولون تدميري.. ولكن أنا لا يمكن تدميري، ولن أسمح بذلك، ولن أسمح بتدمير مملكتي، وهي متمثلة في جمهوري”.

وواصلت جاجا الحديث عن جمهورها وهي تبكي: “إنني أقاتل من أجل كل طفل كان مثلي ويشعر بما شعرت؛ فأنا أريد أن أكون ملكةً من أجلهم، وأحيانًا أشعر بأنني لست كذلك”. وقالت: “إن المسألة ليست متعلقة بأن أكون الفائزة من أجلي، لكن من أجل جمهوري”.

وقبل صعودها على المسرح في نيويورك صلَّت جاجا لله طالبةً أن يمنحها القوة. وقالت: “أرجوك أعطني القوة لأكون فائزة من أجلهم لا من أجلي.. ساعدني لأكون قوية وشجاعة، ولا تجعلني أستسلم لمخاوفي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. على أي صل عشان ما تتكعبلي والخبر عادي لأن جل راقصاتنا حاجات ههههه

  2. جميل ان يكون الايمان و التمسك بالصلاة لله موجود قبل اي عمل لان الله يباركه باحساس روحي يشعره الانسان يعني العامل النفسي ,,,

  3. اي الصلاة ,,الدعاء قبل اي عمل الا الغتاء والرقص هذا اصلا معصيه فلاايجوز الدعاء لعمل المعصيه يعني ماتضبط هههههههههه

  4. lady gaga u r too much ,she is always doing wierd stuff so she can be on the spot…praying …o.k thats good we all need to have faith …n thats how we got to make our life more easy ..remmber god he remmber u….good night

  5. عم بتصلي لالله حتى يوفقها … صلي لالله حتى يسترك …لسه مبارح متعريه لمجله مش عارفه شو !!! والله ناس فاضيييييييييييييه وقليلة عقل

  6. يخلق الله الانسان على الفطرة السليمة ، ولذا كان الطفل الذي يموت قبل بلوغه سن الرشد يذهب الى الجنة كما علمتنا الاديان !!! يكفي ان يسترجع اي انسان عاصي علاقته ثانية مع ربه ثم يُخلص في عبادته ويترك ما كان فيه ، حتى يرضى الله عنه وربما ذهب هو ( أو هي ) الى الجنة ، وذهب من يلعنه الى النار … الحساب عند الله سبحانه وتعالى بخواتيم الاعمال ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *