أحييت النجمة العالمية ليدي غاغا حفلتها الغنائية، يوم الأربعاء 10 سبتمبر/أيلول، في مضمار سباق ميدان.

وكان من المقرر تصل غاغا إلى الحفل الساعة 9 لكنها وصلت إلى مسرح الساعة 10 ونصف وسط هتاف الجماهير، وقالت في بداية الحفل بالعربية “مرحبا” وعرفت عن نفسها بأنها ليدي غاغا.
وكما وصرحت غاغا عند وصولها إلى المطار، إعتمدت إطلالات محتشمة نوعاً ما وهذا ما صدم جمهورها في الشرق الأوسط وخيب آمال المنتقدين، حيث نرى غاغا إرتدت الجاكيت فوق زيها الجينز، وحاولت قدر الإمكان الإمتناع عن التعري، وارتدت أزياء جريئة بقدر ما تسمح فيه إمارة دبي، وإمتنعت عن القيام بحركات مثيرة للجدل كالتقيؤ وغيرها من الأفعال الشائنة.

وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها مثل “Just Dance” و”Poker Face” و”G.U.Y” و “Applause” و “Bad Romance” حيث إستمر عرض غاغا على مدار ساعة ونصف من العروض والرقص وتغيير الأزياء.

أما الرسالة التي أرادا غاغا إيصالها هي “الحب والتسامح السلام” حيث ترجمتها بتكرارها وشكر معجبيها وتمنيها الغناء مجدداً في المنطقة.

وقالت غاغا أيضاً لمعجبيها في الشرق الأوسط :” لن أتجاهلكم نحن جميعاً مختلفون، لكنني أرى، ولن أتجاهكم ولن أدعي أنني لا أعلم بوجودكم، وبهذه الطريقة تمكنت غاغا بالفوز بقلب جماهيرها العرب.

وكانت قد وصلت غاغا إلى دبي يوم الإثنين، حيث التقت بمعجبيها فور وصولها إلى مطار دبي الدولي، وأكدت غاغا (28 عاماً) للصحفيين بعد وصولها إلى مطار دبي في زيارة تمتد 4 أيام، أنها تحترم ثقافة الإمارات، وأن حفلتها ستكون “مناسباً لثقافة البلد”. كما أكدت أنها لن تتعرى خلال الحفلة كما تفعل عادةً في حفلاتها الأخرى.

وأضافت أنها تتفهم التقاليد السائدة، وأنها ستدعم المصممين خاصة الناشئين منهم، وقد صمم كل من إزرا سانتوس، أندريا فراج، أماتو، حاتم العقيل، لمياء قرقاش، لمياء عابدين، مدية الشرقي، مايكل سينكو، وعلامة OTT، صمموا أزياءً لتختار منها النجمة
وكتبت المغنية على صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على “فيس بوك” الذي يتخطى عدد المعجبين فيها 67 مليون: “المعجبون كانوا مذهلين على أرض المطار، وغمروني بحفواتهم! لطالما حلمت بزيارة الشرق الأوسط، وأخيراً تحوّل الحلم إلى حقيقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يرحم شيوخنا الأجلاء الشعراوى وكشك
    لو كنتوا عايشين كنتوا هاتشوفوا التطور اللى وصلنا له

  2. في ربع بداية الحفل والناس مندمجة وترقص
    واخلو عليهم الدواعش هههههه
    وعيونكم ماتشوف الا النور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *