علم موقع النشرة من مصادر مقربة من الفنان السوري جورج وسوف أنّ الأخير يقوم بزيارة سرية إلى دولة قطر برفقة إبنه “وديع”، تمهيداً لإعلان إنضمامه إلى الثورة ضد النظام، الذي غنّى جورج له طويلاً.

وقالت المصادر، في تأكيداتها، إن جورج وصل، الخميس،georgewassouf2 إلى الدوحة ومعه “وديع” وأنه سيعلن انضمامه إلى الثورة السورية ضد نظام الرئيس بشار الأسد.

ولم تعطِ المصادر تفاصيل أخرى سوى أنها جزمت بصحة النبأ غير الطبيعي.

وتعذّر إجراء اتصال بين مكتب النشرة في دمشق والفنان جورج وسوف، نظراً لإغلاق النجم، الحاصل على الجنسية اللبنانية، لهاتفه الجوال.

وكانت مصادر أخرى مقربة من وسوف أكدت قبيل ساعات من تلقي الخبر الأول، أنه سيتوجه إلى السويد في آخر رحلة علاجية قبل أن يعود إلى سورية ليطرح ألبومه الجديد في الصيف المقبل.

وبينما خيّمت الدهشة على ذهنيتنا لدى سماعنا بالخبر من المصادر، فرض تساؤل مفاده “وماذا يفعل جورج وسوف في بلد كقطر نصّب نفسه عدواً مباشرا للنظام السوري”؟!!… لتتبدد الدهشة عاجلاً.

ويعرف جورج وسوف بأحد أبرز الوجوه الفنية الموالية للنظام السوري وللرئيس بشار الأسد، واشتهر بالغناء للنظام من أيام الرئيس الراحل حافظ الأسد في أغنيته الشهيرة “تسلم للشعب يا حافظ.. أمل الملايين يا حافظ”.. ثم أغنيته الثانية في رثاء الأسد في العام 2000 “رحل البطل والشمس مالت عالغياب”.

وكان فيديو نشر على يوتيوب قبل أشهر قليلة ظهر فيه وسوف على حاجز للجيش السوري يخاطب الجنود بعبارات توحي بقداسته لهذا الجيش.

ويشكل نبأ انضمام جورج وسوف إلى المعارضة ضربة موجعة للموالين الذين يتباهون على الدوام بكون أبو وديع يقف موقفهم نفسه في الأزمة المندلعة في سورية، كما وسيعطي، في الوقت ذاته، جرعة من المعنويات لجمهور المعارضة في البلاد، وذلك للشعبية الجارفة التي يتمتع الفنان بها على امتداد سورية والعالم العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. راااااااحت عليك يا بشار الطاغية…!!
    حتى ”محشش” الطرب العربي انشق و تمرد عليك..!!
    و خلع من صفوفك..!!
    أريني يا بشار ماذا أنت فاعل بدون ابو وديع ”الوديع”؟؟

  2. الخبر غير صحيح جورج وسوف يعاني من مشاكل صحية صعبة جدا وانا رأيت تصريح بأنه يجب السفر للسويد ليتبع خطوات.علاجية اضافية لانه دخل نصف الليل مشفى بحالة طارئة ….انا استبعد تماما مثل شخصية جورج ان يدعم تكفيريين وهابيين كجبهة النصرة هههههههههه مسستحيل

  3. وحتى لو كان صحيح شو يعني رح يجيبلنا النصر تأييده لهالمحشش !!
    ما بدنا تأييده كل الفنانيين أصلا منافقين ومو بعيد بس تقرب ساعة بشار أكتر كلهم يعلنوا تاييدهم

      1. أنا ست بس بمليون رجال ساعة اللزوم… بس إذا ما بتخاطبني بيكون أحسن
        لأنه واضح تنيناتنا ما منتفق بأرائنا مع بعض لذلك خلي خطابك وتدخلاتك لغيري …وسلامي للجني الأمور

  4. بعدما تأكد هلاك هذا النظام….حتى المقبوحين وحشاشة الشبيحة
    هربوا من اجرامك يابشار…كل.ب ابن كل.ب

  5. لهجر جيشك وانضم لجيش الحر. الجيش الحر

    جايينك جايينك … يلعن روحك جايينك..سوريا بدا .. حريهihhhhhhhhhhhh.هههههههههه.. ”محشش”. انشق..هههههههههه

  6. غنولو تاخرت كثير يا حبيبي تاخرررررت كثيرررررررررررر,.هههههههههه

  7. موظف التعداد السكاني شاف محشش واقف عند بيتهم سأله: انت من اهل البيت ؟
    قاله لا لا انا من كفار قريش هده نكته مثلك يا أحمق منا ضل……..

  8. yenshak yrou7 la weeen,,3ind 3omala2 isra2il ,,saroo 3aanan 3am rou7o yet7akkamo b isra2il,,,,,,ma t2ouloule inno isra2il 3am takhidon 3a mestashfayeta la inna isra2il insaniyye w taybe hal2ad,,,hoool 3omala2eha w kolll lli 3am b seer b soureyya la masla7et isra2il bil awwwal,,iza bashar b yensha2 georg b yensha22,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *