اعتبرت الفنانة ليلا المغربية أن عمليات التجميل التي أجرتها نوال الزغبي شوهت شكلها ورأت أنها كانت تظهر بصورة أفضل قبل هذه العمليات.

وصرحت ليلا لموقع “نواعم” بأنها قامت باجراء عملية تجميل لأنفها وتقول أنّها كانت بحاجة لها لأنّه كان عريضاً ويظهر على الشّاشة بشكل أكبر، وترفض في المقابل إنتشار العمليّات بهذه الصّورة حتّى أصبحت تعتمد لمجرّد التّغيير من فترة إلى أخرى.

و في نفس السياق قالت: أنا مع عمليّات التّجميل ولكن على أنّ تجمّل الشّكل لا أنّ تجعله أسوأ مثلما حدث مع النّجمة نوال الزّغبي، الّتي أحبّ شكلها أكثر قبل عمليّات التّجميل، إذ كانت تظهر بصورة أفضل .

واعتبرت ليلا أنّ الكثير من النّجمات أصبحن ضحايا عمليّات التّجميل، وعلى الفنّانة أنّ تغيّر من مظهرها من خلال اللوك الذي تظهر به سواء تسريحة شعرها أو ماكياجها أو اختيارتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وشفاتيرك سيليكون ولا شو!!!! وخدودك بوتوكس ولا شو!!! او هيدول مش تجميل!!!!

  2. العمليات شوهت نوال الوغبي اوكي نوافقك .. لكن العمليات جعلتك باسم فغالي .. فوله واتقسمت نصين !!

  3. يا لهويييييييي يا هند أنا تصدمت من هايفة ومن نانسي و باسكال مشعلني يا لهوييييي

  4. ههههههه وانت الصادق مب باسم فغالي قول الجوكر اللي في أفلام بات مان

  5. وجهك كئيب حسستيني انك شوي وتبكي او ماصه لك ليمونه ع ذا الملامح ياريت تعدلي جلستك ماله داعي الزاويه المنفرجه ….من كثر ماسويتوا عمليات تجميل صرتوا خوات في العمليات ماعاد نفرق بينكم

  6. نوال الزغبي اجمل منك يا وجه راجل زعمة انتي وجهك طبيعي ولا شنو قبل ما تشوفي عيوب نوال شوفي عيوبك بعدة نوال تدخل القلب اما انت يا travestie سيري تسكتي وتحشمي الا عندك الوجه علاش تحشمي ……..

  7. yama tkhadite ana rouhi ya chikha tachawouh ki chafek tkhad wa 9al yama tkhadite wallahi chaklek yakhla3lmaskina fakra halha chaba

  8. ليلا حبيبتي اغنياتك رائعة يارب بالتوفيق و النجاح ما تسمعي لهل… لما يعرفوكي و يسمعو أغانيكي يحكمون عليكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *