نشرت الفنانة الشابة ليلى زاهر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات” إنستجرام ” مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

ظهرت ليلى وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت فستان من اللون الفضي بأكمام واعتمدت أن يكون شعرها ملموم لأعلي ووضعت مكياج ناعم من الألوان النيود.

أحدث ظهور لـ ليلى زاهر

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات حول جمال ملامحها وتحولها لنسخه من والدتها.

ليلى زاهر في مهرحان العلمين

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة ليلى زاهر، عن إعجابها الشديد بأول «فاشون شو» في مهرجان العلمين، واصفة إياه بـ«تحفة وخطير»، مؤكدة: «الفساتين كلها حلوة جدا، والمصمم العالمي مايكل سينكو واحد من مصممي الأزياء المفضلين لي وبحبه جدا، وبشوفه من أكثر المصممين الموهوبين جدا».

وأضافت خلال فعاليات أول «فاشون شو» في مهرجان العلمين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم نهى عبدالعزيز، عبر فضائية «dmc»: «مبسوطة بوجودي اليوم في عرض الأزياء، وأول زيارة لي في العلمين الجديدة، وفخورة بكل ما تصل إليه مصر»، مشيرة إلى أن مدينة العلمين الجديدة تبعث الطاقة الإيجابية لنا، وكل ما بداخلها متطور وأكثر من رائع، مؤكدة متابعتها المستمرة لفعاليات المهرجان.

آخر أعمال ليلى زاهر

يذكر أنه شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر، في مسلسل “تلت التلاتة” لـ رمضان 2023، والمسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

وكان مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق، تم عرض حلقاته في شهر رمضان 2023، عبر قناة النهار، والمحور، والقاهرة والناس.

شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم النجمة غادة عبد الرزاق ،أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *