أطلفت ليلى عبد اللطيف سلسلة جديدة من التوقعات حول الوضع في لبنان والعالم العربي.

ومن ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف، في حلقة الامس من برنامج “العين بالعين” مع الاعلامي طوني خليفة على شاشة تلفزيون الجديد، كان حول ليبيا واستلام سيف الاسلام القذافي للحكم.

وقالت عبد اللطيف “خطاب ناري لسيف الاسلام القذافي الى الشعب الليبي وشوارع ليبيا تمتلأ بالمؤيدين ومشهد جديد في الازمة الليبية لأن حكم سيف الاسلام قادم لا محالة”.

وعن الازمة الخليجية، قالت “ارى المزيد من التوتر والتصعيد في الازمة القطرية السعودية كما ارى ان كأس العالم في قطر سيكون على المحك”.

كما توقعت ان يدخل ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان التاريخ وقالت “ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان سيشكل ظاهرة عربية جديدة في القيادة والسياسية بسبب بعض الاجراءا ت الداخلية والقرارات الخارجية التي سيكون لها اثر اجابي على جميع المستويات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أي تاريخ سيدخله بن سلمان؟!!!!!! التاريخ لا يعترف بكم لأن التاريخ الحقيقي و الواقعي غير التاريخ الذي تزورونه حسب أهوائكم الشخصية و تدرسونه في مناهج التعليم للرعية التي تصدق أي شيء دون أن تستفسر عن حقيقته، تزوير كبير طال التاريخ العربي نسبت إليه بطولات و أمجاد و تضحيات كثيرة ليست العرب من قامت به و إنما نسبوه لأنفسهم بهتانا!!! التاريخ اليوم يشهد: أن آل سعود و باقي مملكات و سلطانات و مشيخات الخليج ستدخل التاريخ الاجرامي من بابه الواسع على ما يقومون به بحق شعوب كثيرة هذا إذا لم يطال تاريخ الحاضر تزوير في المستقبل! و لكن الحمد لله اليوم مع التكنولوجيا الحديثة فلن يبقى شيء مستخبي و كل شيء سيدونه التاريخ و لن تفلتوا هذه المرة من إدانة التاريخ لكم و الذي سوف يضعكم في قفص الا تهام.
    أما هذه الدجالة اللبنانية فأقول لها: بئس أمة رهنت مصيرها بخربطات و خزعبلات بصارة أو “شوافة” أو امرأة تقرأ الأبراج أو تقرأ الفنجان أو تضرب الودع !

  2. تعلم التنجيم لمعرفة الحوادث ودعوى علم الغيب هذا منكر عظيم، ومن يتعلمها لاعتقاد أنه بهذا يعلم الغيب فهذا كله من الكفر الأكبر، والواجب على المؤمن أن يتقيد بالأمر الشرعي، وأن يحذر ما نهى الله عنه، والله يقول سبحانه: قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ فالغيب عنده سبحانه وهو الذي يعلمه جل وعلا، وليس عند المنجمين والسحرة والكهنة ونحو ذلك ممن يدعون علم الغيب.

  3. والامير محمد بن سلمان سيدخل التاريخ.
    =======
    تصحيح
    والامير محمد بن سلمان سيدخل مزابل التاريخ.
    ===
    هل يوجد رئيس عربي عليه الهيبه لكي يدخل الحمام من طيب خاطره ؟؟ كلو باستئذان ولو بأمه خير يحاول يخرج عن المسار المُحدد لهُ
    https://youtu.be/fEdg3Tu6W6Q
    ويوجد مُقابله لترامب قالها علانيه ان لم تدفع السعوديه المليارات فلن انزل من طائرتي !!!!
    ويقولون سيدخل التاريخ !! يدخل ب ………
    لا يوجد رئيس عربي الان لهُ قيمه دوليه نهاائياً , يُعاملون كالرُعاع لا قيمه لهم وما عليهم الا ان يُنفِذو الاوامر فقط والا العصى لمن عصى
    بمعني بخصوص هذا الخبر فعلاً مُنجمه تستاهل الحبس لمُحاولتها تزوير احلام اليقضه .
    =========
    اما بيع العراق لايران فهذا معروف للجميع ولا يستاهل النقاش .
    بمعني الدول العربيه هي من باعت دولهُم وكرامتهُم طبعاً ان وُجِد لهم كرامه تُذكر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *