بعد إعلان النجم الفلسطيني محمد عساف فسخ خطوبته من الاعلامية لينا القيشاوي، أكدت على صفحتها على “فايسبوك” الخبر.

وقالت: “للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا ميقنة ان الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج”.

وأضافت: “سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة اللاولى والركيزة الاساسية لبدئها..”.

وتابعت: “أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك”، مضيفة: “فهو ليس بقررار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها”.

وختمت قائلة “في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادلات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الاخبار سواء المحلية أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الاعلامي عليها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الحقيقه ان اصعب شي الانفصال خصوصا بعد قصة حب شريفة مرسوم لها ان تنتهي بالزواج الشرعي
    كان الله بعونهم

  2. وقد علقت والدة الفنان محمد عساف على خبر الانفصال أثناء مقابلة شخصية لها على راديو بيت لحم بفلسطين قالت فيه أن ” علاقة محمد ولينا لم تكن على أحسن حال منذ بداية الخطوبة وأنها تريد أن تقوم بفعل أشياء بدون موافقة مسبقة من خطيبها محمد وهذا أمر يرفضه محمد وربنا يرزقه ببنت حلال تصونه وتحبه وتخاف عليه “.

  3. انفصاله يدل انو عساف ما تخلى عن مبادئه وتربيته في غزة. وما غيرته الشهرة ولا رح تغيره

  4. ليت الهوى ما بَهْ قرايب و يا ليت
    ساس الهوى كلمة أَبيه و يبيني
    ==================
    عساف ………. الرجل الشرقي حين تجتمعُ فيه التناقُضات !!!!!

  5. لعنبو قصـة غرام كل ابوها كلمتين
    ابتدينا عند احبك وانتهينا عند باي
    تونا ما بعد مشينا فالهوى لو خطـوتين
    وانتهى الموضوع كله حتى ماأعرف ويش خطاي
    انتهى الموضوع هيك بكل سهوله تحكمين
    وين احبك؟ويـن اريدك؟وين ساكن في حشاي

    1. مساء الرضا و سعد بوسع الفضا لأحمد و الجميع . نعم مُتناقض أحمد أو لنقل لا يُحسن الإختيار فأمامك رَجُل شرقي مُحافظ تتنازعُه رغبتان ، الأولى أنه يُرِيد أن يرتبط بإمرأة عاملة ، مُتعلمة و جميلة و لكن بداخله يُرِيد من هي مثل والدتُه و لا يُلام في هذا و لكن عليه أن يُحدّد مُبتغاه قبل خوض التجرُبة .
      =======
      بعيداً عن هذا مبروك للإتحاد و لجمهوره الرائع و لكن لن نُنكّر أن أجمل دقائق كانت ال ١١ دقيقة الأولى 🙂 🙂 🙂

  6. ههههه الاثنين القادم النصر والهلال يارب يفوز النصر 🙂
    ومبروك للعميد شكلك اتحاديه اخر العنقود
    مبروك الفوز

    1. ههههه لا أنا وحداتية و لكن العميد أبلى بلاءاً حسناً و لا ننسى أن الوحدات يلعب على غير أرضُه . أما النصر فأمنياتنا له بالنصر و أعتقد أني قرأت اليوم عن طرد المدرب الإيطالي 🙂 تحياتي لك أحمد و للجميع و نراكُم لاحقاً .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *