ذكرت تقارير إعلامية عالمية، يوم الأربعاء 15 يوليو، أن النجم الأمريكي الشهير ليوناردو ديكابريو، قد تبرع بمبلغ 15 مليون دولار أمريكي.
وقد أعلن النجم العالمي البالغ من العمر 40 عاما، يوم الثلاثاء 14 يوليو أن هذا التبرع يأتي لحساب قضايا البيئة، وأن المؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه سوف تتبرع بـ 15 مليون دولار من أجل تعزيز النشطاء والمنظمات التي تسعى لحماية كوكب الأرض.
وقال النجم العالمي الشهير، إن التدمير الذي تتعرض له البيئة خطير للغاية لدرجة لا يمكن تجاهلها، مضيفا أنه أراد أن يساعد في مواجهة ما يطلق عليه أكبر تحدي للبشرية.
وأشار ديكابريو إلى أن تدمير كوكب الأرض مستمر بوتيرة لا يمكن السكوت عنها.
تابع ديكابريو: نحن لدينا مسؤولية ابتكار مستقبل لا تكون فيه المعيشة على حساب الذين يعيشون في الكوكب.
كما أعرب النجم العالمي عن فخره بمساندة المنظمات التي تعمل على مواجهة أكبر تحدى للبشرية وهو تلوث كوكب الأرض، على حسب وصفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الغرب شعوبها فاشلة ولكن حكوماتها قوية وعادلة هي من تبني الانسان وتامن حقوقه بينما عندنا الشرق والعرب تحديدا للأسف حكومتنا هي من تدمر الشعوب وتسرق خيرات البلاد

  2. كيف يعني هو واحد من الشعب وليس من الحكومة
    اي والله احنا اللي شعوبنا فالحة غير في قتل بعضهم بعض و قطع العلاقات بعضهم

  3. كلامك صحيح مغربية ولكن مقصد كلامي اي شخص ناجح عند الغرب فالسبب الرئيسي هو حكوماتهم لانها تقدر قيمة الانسان وتشجعهم بكل شيء ينفعهم وينفع المجتمع عكس الحكومات العربية الي تحطم الشعوب بالحروب وسرق الأموال وووووو
    الصيام مآثر التعليق بالشرق والموضوع بالغرب

  4. الله يخليكي حبيبتي ويوفقك وانتي كمان ان شاءالله يتقبل صيامك وقيامك
    شكرًا للدعوة والله يتقبل من جميع المسلمين ان شاءالله

  5. بعترف انو الوحيد ياللي بروح شوف افلامه بالصالات السينمائية ، ما في مثلو حاليا exceptionnel , بس 15 مليون للبيئة !! مو مقتنعه أنا !!!!

  6. انتقد تدمير البيئة و حط خمسطاش مليون دولار تبرعا للإصلاح 🙂
    اللهم كثر منتقدين من هالشكل 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *