نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو، أثناء تأدية صلاة الجمعة في الساحل الشمالي، حرصًا منه على تأدية الفروض حتى وإن كان في الأماكن المخصصة للمصيف مثل الساحل الشمالي.

وشارك رمضان، مقطع الفيديو مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليه، قائلا: “ما تفوتناش صلاة الجمعة حتى لو في الساحل الشمالي”.

وظهر رمضان، خلال مقطع الفيديو وهو يلتقط بعض الصور التذكارية مع الجمهور، ويرفق الفيديو أغنية أنساك ده كلام لكوكب الشرق أم كلثوم.

وقد اثار تعليق رمضان سخرية بعض متابعيه حيث كتب احدهم “النهارده من داخل المسجد امبارح من داخل حضن النسوان” و كتب اخر “رايح تصلي ولا تتصور يفنان ???؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ياسلام عليك يا حمضان ههههههههههه
    تذكرني بابن هند نمارق ، تقول كتب التاريخ انه صلى صلاة الجمعة يوم الاربعاء ؟؟!! ههههههههه
    لكن الذي يدهشني كيف اقنع طغام الشام بذلك ؟!! يعني ما في احد كان عنده عقل ويقول له الاربعاء تبع العلم للجميع الذي يقدمه المذيع الراحل كامل الدباغ والثلاثاء هو تبع الرياضة في اسبوع الذي كان يقدمه الراحل مؤيد البدري هههههههه اما الجمعة تبع صلاة الجمعة هههههههه اما ابن هند تزحلوق كان عنده حاجات مازالت مستمرة عند المتزحلقين الى اليوم هههههههههه فاصلا هو اقنعهم انه خال المؤمنين هههههههههه رغم عدم وجود اي دليل لا في القران ولا في السنة شيء اسمه خال المؤمنين !! ولم يقوم بهيمة يقول له هذا معناه انه اخو السيدة صفية اليهودي كذلك حال المؤمنين لانه لقبها ام المؤمنين !!
    لكن لعجيزة معاوية الشبيهية بعجيزة هند نمارق ههههههههه تقنع الي ما يقنع

  2. ثم ليس على المسافر صلاة جمعة فانت مسافر للساحل الشمالي لاجل الهز والغناء
    فصلاة الجمعة للمسافر لا تلزمه،
    وقيل ان النبي عليه واله افضل الصلاة والسلام صلى في حجة الوداع يوم الجمعة صلاة الظهر يوم عرفة، ولم يصل جمعة؛ لأنه مسافر، صلاها ظهرًا، كان يصلي في أسفاره ظهرًا، ولا يصلي جمعة.
    لكن يبدو انها صلاة سلفي او صلاة يوم الاربعاء على طريقة ابن هند هههههههههه وليست صلاة يوم جمعة .

  3. وقاعد يفتي انه ما تفوتوش صلاة جمعة حتى لو كان في الساحل الشمالي وهو قاعد يهز ويغني ؟!!! اذا كان رسول الله صلى الله عليه واله لم يصلي الجمعة في سفر حتى في الحج ، فانت جبت الفتوى من وين ؟؟
    مشكلة هذا الدين بالعبيطين الي يفتون على كيفهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *