كشفت الفنانة «ماجي كيو» بطلة مسلسل Nikita أنها تستمتع بضرب الرجال خلال مشاركاتها الفنية في الأفلام والمسلسلات. واعترفت بأنها ليست رومانسية، لكنها تتمنى أن تؤدي دورا رومانسيا، والابتعاد عن نمط «الأكشن» الذي ظهرت به خلال السنوات الماضية.
وصرحت «ماجي»، في حوار لها بأنها دائما ما تشارك في أفلام إثارة، مثل «المهمة المستحيلة» وأحدث أفلامها «الكاهن» الذي تحارب فيه مصاصي دماء.

وأشارت «ماجي» إلى أنه سيكون من الرائع لو أجرت بعض التعديلات، مشيرة إلى أنه سيكون مميزا لو استطاعت أن تفعل كل ما تريده في «هوليوود» بدلا من الاتجاه إلى تجسيد أدوار بعينها. وأضافت أن العمل في هوليوود ليس سهلا، لأنهم يصنفون الممثلين في الطريق الذي يرونه مناسبا لقدراتهم، وأنها ليست ملكة الرومانسية، ولم تجسد دورا رومانسيا كاملا، مؤكدة أن دورها الرومانسي يتطلب منتجا يتخذ قرارات شجاعة لتنفيذه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ان النساء, عندما يمتلكن السلطة او القوة, اشد قساوة وبطشا من الرجال, الذين يمتلكون بقايا من عهد الفروسية والرومانسية, فيميلون اكثر من النساء الى الرحمة والغفران. هل تذكرون الامرأة الحديدية مارجريت ثاتشر ؟

  2. فعلا المرأه دائماً أقسى من الرجل وخصوصاً في اتخاذ القرارت المصيريه أيههههه الله يرحمك يا زنوبيا …..

  3. sava nahmdou rabi hhhhhhhhh wah 3amla faha j`aime bien ton language de annaba hhhhhhhhhhhhhhh les enfantsrahom bikhir w nour wach raho

  4. مستحيل احد ينشهر الا لما يتعري* يفسق* يخرج بافكار تتعارض مع الطبيعة ان اول مرة اشوفها وبرافوا حصلتي على الصفات اعلاه بجدارة
    الانثى مزيج من الحنية ” والرقة ي التعامل ” والجمال بلتفكيربالاخرين ” ما عدا ذلك لا تصنيف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *