رغم قلة اطلالاتها الاعلامية، أطلت الليدي مادونا ضمن برنامج “متل الحلم” الذي يعرض كل يوم أحد عبر اثير اذاعة “صوت لبنان” (100.5) مع الصحافية والاذاعية نسرين ظواهرة.

في بداية اللقاء اعتبرت مادونا أنه لولا الحلم والامل لانعدمت الحياة، مضيفة انها انسانة مؤمنة بالله والقدر، ومع الايام ازدادت نضجاً وخبرة وتسلحت بالحكمة بحيث أصبحت خطواتها مدروسة وثابتة.

وبرأيها فان لكلّ جيل أخطاؤه وجماله والحياة عبارة عن طلعات ونزلات تعلمنا وتروّضنا وتقوينا، ولا بدّ دائماً من أن ننفض الغبار ونتابع المسيرةmadonna.

وعن طفولتها، فقد صرحت مادونا أنها عاشت في بيت ملؤه الحب والكرم والايمان ولكنها في كل مراحل حياتها عاشت وحيدة فهي تعشق الوحدة، حتى الحب في حياتها لم تعطه الوقت الكافي فخسرته وخسرت تكوين عائلة من جديد… وتابعت مادونا أن في وحدتها تنتابها أحيانا مراحل من الضعف مثل الحاجة الى شريك حياة الا أنها قد تعودت أن تعيش مكتفية، مع العلم أنه كان لديها النيّة والتجربة لاعادة تكوين عائلة الا أن الحظ لم يحالفها.

واعتبرت مادونا أن الفن والزواج من الصعب أن يلتقيا واذا التقيا لا يستمرا واذا استمرا يكون على حساب أحدهما. وأوضحت أنها قد أخذت قرارها بأنها لا تريد أن يشاركها أحد حياتها فهي اليوم سعيدة ومستقرة ولا تندم على شيء فأحفادها هم سعادتها.وكشفت مادونا خلال اللقاء، أنها رغم عطائها الكبير للفن الا أنها لم تنل التقدير كما يجب، فقد حملت الفن رسالة وحلماً وصورة ملونة وللأسف هناك من فهمها خطأ . وبرأيها هي لم تقدّر كما يجب فهناك اهمال مقصود لها من بعض البرامج ووسائل الاعلام.

وأوضحت مادونا أنها حققت حلم المسرح الذي كان أكبر حلم في حياتها. وذكرت أن سابقاً كان الاحترام والمحبة يسيطران على الجو الفني ولم تكن الفوضى مستشرية أما جيل اليوم فتنقصه الاخلاقيات.

وأضافت أن لديها شغف بالملابس والاكسسوارات وقد أنفقت الملايين مشيرة الى أنها تفكر اليوم في اقامة معرض لهذا الارشيف بالتعاون مع بعض الجمعيات الانسانية يعود ريعه الى بعض الاعمال والخدمات الانسانية.

وتابعت مادونا أن الشهرة لا تدوم فيجب على الفنان أن يكون واعياً وأن يعيش حياته الى جانب الفنّ وهي تخشى على الفنانات الجدد من أول صدمة يتعرضن لها لانهن يعانين من هوس الشهرة والجمال.

أما عن الساحة الفنية اليوم، فرأت أن هناك أعمالاً فنية جيدة مضيفة أنها تحترم وتحب كل الفنانين وأضافت أن ما يعمله فنانو اليوم قد عملته سابقا ووصلت الى أعلى قمة وبرأيها أنها ليست مغيبة اليوم بل هي قررت أن تبتعد بسبب ظروفها ومسؤولياتها العائلية مع العلم أن هناك بعض البرامج قد غيّبوها وهي ليس لديها شركة انتاج مع أنها حاولت ذلك الا أنها تعرقلت بسبب أن العرض لم يناسب طموحاتها وقيمتها الفنية وقد اختارت أن تبعد على أن تساوم وتتنازل.

ووجهت مادونا تحية خاصة وتقدير الى كل فنان يعمل بمجهوده دون شركة انتاج مثل الفنانين نقولا الاسطا وطوني كيوان متوجهة الى وزارة الثقافة أن تهتم بالفن الجيد وتقوم هي بالانتاج.

وعن علاقتها مع الفنانين، أشارت مادونا الى أن العلاقات قليلة جدا باستثناء الفنان وليد توفيق الذي تحبه كثيراً وتحترمه وهما على تواصل دائم.

واعتبرت الليدي أن لديها أرشيف رائع للأغنية العربية عنوانه “السهل الممتنع” فأعمالها كانت مهضومة وراقية تشبهها. وتوجت بتحية تقدير واحترام الى كل من الفنانين الراحلين: فيليمون وهبي، عازار حبيب والياس ناصر الذين أعطوها أحلى الاغاني بالاضافة الى بعض ملحني اليوم سمير صفير ووسام الامير.

وبكل تواضع أعلنت مادونا أنها تعيش حياة طبيعية بعيدة عن التصنع. وبالرغم من أن حياتها كانت مليئة بالصعوبات والعراقيل الا أنها تخطتها وهي لا تنظر الى الوراء وهذه الفترة برأيها أحلى فترات حياتها..

واعتبرت مادونا أن الفرصة التي ضيعتها في حياتها هي عندما رفضت طلب أمير للزواج منها. وبرأيها لم تخطئ في أي قرار فني أخذته فكل خطوة من مراحل حياتها الفنية كانت ذهبية . وأوضحت أن النكسة الصحية التي مرّت بها سابقا قد زادت ايمانها وأعطتها القوة وهي اليوم تعيش بفرح وراحة تامة.

وبالنسبة لقناة ال أل بي سي، رأت مادونا أنها كانت محطة مهمة في حياتها خاصة المخرج سيمون أسمر والشيخ بيار الضاهر مع العلم أن المحطة اليوم مقصّرة بحقها في بعض البرامج.

وصرحت أنها على علاقة طيبة بالفنان سمير حنا، واعتبرت أن الفنان روميو لحود كان له بصمة مهمة في حياتها فقد امن بها منذ البدابة. وبرأيها الفنان زياد الرحباني “قصة كبيرة” وقد غنت له أجمل الاغاني معتبرة ان من يعمل معه يجب أن يكون مجنونا بالفن، مشيرة الى أنه كان هناك عمل مسرحي بينهما لم يتمكنا من عرضه بسبب الاجتياح الاسرائيلي. واعتبرت أن الصحافية هلا المر اعلامية صاحبة ضمير تعرف مادونا على حقيقتها وتدافع عنا.

وفي نهاية اللقاء، توجهت مادونا برسالة الى الله قائلة: “لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض” . واختتمت كلامها قائلة أنه لا زال عندها العديد من الاحلام في الفن فهي تحب أن ترقص وتغني على مسرح كركلا وأن تغني مع زياد الرحباني متمنية أن يجمعهما الانتاج الكبير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أول مرة أشوف حد يعلق في عنقه مجموعة من .. porte-clés هههه
    قولي لينا شكون هو هذا الامير الذي ضيعتيه..؟؟
    ليكون ” أمير يزبك ” هههههههههه

  2. ahhhhhhhhhhhh ci trop tard lforssa tiji mara wahda mo tnine merime hadouk les chausseur dial wled bintaha machi amir yasbik adoune lmasri amir karara

  3. مين هاي الهبله ؟؟؟؟؟؟؟؟ والي في رقبتها هدول أحذية أطفال أم علاقات مفاتيح ؟؟؟؟؟؟ يا نورت من وين بتجيبوا هالناس العجيبة الي عمرنا ما سمعنا فيهم أما عن الأمير فبصدق الحكاية لانه ذوقهم معفن !!!!!! أوف انا من هاي الجريده نابني آثام الدنيا استغفر الله العظيم و يا ناشر ارحمنا من هالاخبار المعفنه بليز!!!!!

  4. هههههههه عن جد ضيعت فرصة عمرها ما تزوجت من الأمير …شكلها صاير متل الغني و افتقر ولابس كل يلي بيملكهم من زمن العز
    ربنا تجعل آخرتنا على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *