assafصوت الغد الفلسطيني كانت على موعد خاص من خلال سهرة مميزه عبر أثير 100.7 Fm ، بمشاركة محمد عساف من بيروت وكذلك المستشار الإعلامي في السفارة الفلسطينيه في لبنان السيد حسان ششنيه ووكيل وزراة الإعلام الدكتور محمود خليفه من داخل إستوديوهات صوت الغد الفلسطيني وحاورتهم الزميلة ولاء عبيد ، وفيها وجه محمد عساف شكره للشعب الفلسطيني ، واعلن بنك فلسطين الذي شارك ايضا في هذه السهره عن مفاجأة لمحمد عساف وهي من منطلق واجب دعم محمد عساف ، والمفاجأه هي تقديم 100 ألف صوت من بنك فلسطين هذا الأسبوع لمحمد عساف ، ومن خلال شركاء بنك فلسطين سيتم دعم محمد عساف بـ200 ألف صوت هذا الاسبوع ، كما أن إدارة البنك ستجري إتصالات مع الشركات والمؤسسات للوصول إلى نصف مليون صوت خلال هذا الأسبوع

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أوسخ ما فى البرنامج ده إن مُخترق سياسياً ! مش عارف السفير مين حضر علشان يدعم المُرشح الفولانى ، و رئيس الوزراء بتاع الدولة إيه إتصل علشان يشّجع المُرشح العلانى ! كل ده بيضيع من مصداقية المُسابقة و بيخلى النتايج مشكوك فيها !
    و أنا شايف الإهتمام السياسى كله بالمُشترك محمد عساف بالرغم من إنه صوته فى غاية الروعة و مش محتاج أى توصية . سيبوه فى حاله من غير توصيات أو دعم هو صوته لوحده آهل يوصله للقب من غير مجهوداتكم علشان حتى تضيقوا الفُرصة على من سياتى بالمُبررات فى حال فوزه !

  2. و بخصص هذا التعليق لتحية أصدقائى و أصدقاء نورت ،
    مش هخصص أسماء و أى قارئ هيقرى التعليق ده يعتبر نفسه المقصود ،
    تحية للجميع بلا إستثناء و اتمنى أن تكونوا بخير !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *